اكسلن تريد XLNTrade

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2023-09-11
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
8
 عدد البلاغات عدد البلاغات
33
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | التلاعب في الاسعار

الدول المستهدفة

مصر الامارات الكويت عمان السعودية

منصات التسويق

موقع الكتروني

فريق الامتثال القانوني نشر 2023-09-11 التحديث 2024-03-23

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب اكسلن تريد XLNTrade

توصلت التحقيقات التي قام بها فريق الامتثال القانوني في موقع منصات الاحتيال Scam Platforms إلى أن شركة XLNTrade هي شركة نصب ومرتبطة بعدة أسماء شركات مشبوهة لا تحمل تراخيص للتداول. وتبين أن معظم حالات النصب تتمثل في عدم تنفيذ طلبات السحب.

نصب شركة Xlntrade

تعد XLNTrade أو اكسلن تريد إحدى شركات التداول التي تثير الكثير من الجدل والشكاوى في عالم التداول العالمي. يتهم العديد من العملاء هذه الشركة بالنصب والتلاعب في أسعار الأصول المالية. هذا المقال سيقوم بتسليط الضوء على عملية النصب المثارة حول شركة XLNTrade باستناد إلى الأدلة المتاحة.

من هي شركه اكسلن تريد XLNTrade؟

إنها إحدى شركات التداول عبر الإنترنت التي تدّعي تقديم خدمات في مجال الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات، ولكن تجذب العديد من الاتهامات والشكاوى التي تشير إلى احتمال وجود أنشطة نصب واحتيال.

 تتضمن هذه الاتهامات عدم تنفيذ طلبات السحب التي يقدمها العملاء، بالإضافة إلى اتهامات بالتلاعب في أسعار الأصول المالية على منصة التداول، بهدف التسبب في خسائر للمتداولين.

ترتبط شركه اكسان تريد باسم عدد من الشركات الاخرى التي يوجد حولها اتهامات نصب ايضا وهي شركه  A3 Trading و شركة Wanakena Ltd والتي تقع تحت ادارة مجموعة  Securcap Securities Limited والتي يوجد حولها ايضا الكثير من شكاوى النصب والاحتيال  

هل شركه اكسلنتريد XLNTrade نصابه ؟

نعم، استنادًا إلى الشكاوى المقدمة إلى موقع منصات الاحتيال والتي تم فحصها وتصنيفها بعناية من قبل فريق الامتثال القانوني وفريق التحقيق، تبيّن أن شركة XLNTrade هي شركة نصابة. سنقدم الآن الأدلة التي تدعم هذا الاستنتاج في الفقرات التالية.

ما هي الأدلة على نصب XIN Trade

 توجد العديد من الأدلة التي تشير إلى تزايد فرص  النصب حول شركه اكسلن تريد والتي يمكن الحديث عنها في النقاط الاتيه 

ترخيص XLNTrade 

شركة XLNTrade تدعي أنها حصلت على ترخيص من هيئة الخدمات المالية في سيشن. هذا التصريح يمكن أن يخلق انطباعًا لدى المستثمرين بأن الشركة ملتزمة بالقوانين واللوائح المالية، وأنها تعمل بموجب مراقبة وإشراف حكومي. ومع ذلك، من الضروري أن نتساءل عن مدى قوة وجدوى هذا الترخيص.

الترخيص الذي يتم التحدث عنه هنا يبدو أنه لا يمثل مستوى عاليًا من الرقابة أو الحماية. يمكن الحصول على هذا الترخيص بسهولة نسبية، وبعض الهيئات المالية تقدمه دون مراجعة دقيقة أو إجراءات صارمة للتأكد من نزاهة الشركات المالية. هذا يعني أن الشركة قد تستفيد من هذا الترخيص دون أن تكون ملتزمة بمعايير عالية للأمان المالي أو حماية حقوق العملاء.

عدم تنفيذ طلبات السحب

شركة XLNTrade تواجه اتهامات متكررة بعدم تنفيذ طلبات السحب بانتظام لعملائها. يعني هذا أن العملاء يواجهون صعوبة في سحب الأموال من حساباتهم بسهولة مما يثير مخاوف حقيقية بشأن مصداقية الشركة وأمان أموال العملاء. 

هذا التصرف يشير إلى عدم التزام الشركة بالالتزامات المالية تجاه عملائها، وهو مؤشر مقلق يجب أن يتم التحقق منه بعناية من قبل المستثمرين المحتملين قبل التعامل مع هذه الشركة.

تقديم توصيات التداول

ما يثير الدهشة حقًا هو أن شركة اكسلنتريد تقدم توصيات للتداول لعملائها، وهذا يشكل تعارضًا واضحًا مع مبدأ معارضة المصالح. يتعامل العملاء مع الشركة من أجل بيع وشراء الأصول المالية، وبالتالي، توجد توقعات بأن تكون الشركة ملتزمة بضمان مصالح العملاء وحمايتهم.

لكن عندما تقدم الشركة توصيات للتداول، يُطرح سؤال حول مصداقيتها ونزاهتها. حيث أنها تمكنت من الوصول إلى معلومات حساسة حول استراتيجيات التداول لعملائها، يمكن أن تستغل هذه المعرفة في مصلحتها الخاصة وتأثير أسعار الأصول بشكل يضر بعملائها. هذا التصرف يثير بلا شك أسئلة حول نزاهة وأخلاقيات عمل الشركة، وهو أمر يجب أن يكون محط اهتمام المستثمرين والجهات الرقابية.

استخدام منصات تداول غير معروفة

من بين الشكوك المثيرة التي تحيط بشركة XLNTrade، يأتي استخدامها لمنصات تداول غير معروفة وغامضة على رأس القائمة. هذا الأمر يمكن أن يتيح للشركة فرصة للتلاعب بسهولة في أسعار الأصول المالية على تلك المنصات
وهو الامر الذي يضع العملاء في موقف غير محسوب وقد يترتب على ذلك خسائر مالية كبيرة. إذا كانت الشركة تعتمد على منصات غير موثوقة وغير معروفة، فإن ذلك يثير مزيدًا من التساؤلات حول شفافية أنشطتها وجديتها في تقديم خدمات تداول موثوقة وآمنة.

كيفية تقديم شكوى ضد شركة اكسلن تريد XLNTrade؟

 يمكن تقديم شكوى رسمية ضد شركة اكسلن تريد بسهولة من خلال النقر على نموذج تقديم الشكوى على موقع منصات الاحتيال، ثم سيقوم الفريق المتخصص ببدء التعامل معها والتواصل مع الضحية من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة.

هل يمكن استرداد الأموال من شركة XLNTrade؟

 نعم، يمكن استرداد الأموال من شركات التداول النصابة، وذلك بعد تقديم شكوى إلى موقع منصات الاحتيال Scam platforms التي كان لها دور فعال في استعادة الكثير من أموال المتداولين الذين تم النصب عليهم من قبل الشركات النصابة.

الاسئلة المتكررة

نعم، بعد عرض الأدلة ونتائج الفحص التي تم الوصول إليها من قبل فريق الامتثال القانوني على موقع منصات النصب والاحتيال، تبين أن شركة XLNTrade هي نصابة. يُفضل بشدة الابتعاد عنها.

نعم، يمكن استرجاع الأموال من شركات التداول النصابة. يمكنك تقديم شكوى ضد الشركة النصابة عبر موقع منصات النصب والاحتيال، وسيقوم الفريق المختص في موقعنا باتخاذ الإجراءات اللازمة والتواصل معك للعمل على استعادة هذه الأموال.

نعم، تقوم شركة XLNTrade بتكبيد خسائر للمتداولين في عمليات التداول، وذلك من خلال استخدامها منصات غير معروفة.

التعليقات

م ع
مصر

هذه منصه تسمي Sgo نصابين دفعت ولم استلم منهم شئ

رد
ع ب
قطر

السلام عليكم انا بعد تعرضت لنصب من شركة XLN Trade بمبلغ 14,000$. يقولون بس 200$ وتتصل مديرة الحساب النصابة سمر كل يوم في تفس الوقت وتخليك تحط صفات في بيع وشراء لنفس العملة او المعدن ( للذهب والنفط( وفي اليوم الثاني تتصل تقول لازم تحط مبلغ اضافي عشان نسكر الصفقات والا سوف تخسر راس مالك. تخليك تحط صفقات لا تتناسب مع راس مالك وتوهمك بالأرباح الى ان سحبت منى مبلغ 14,000$ وقعد على العقد بعدها حسيت انهم ينصبون على تلفوناتهم كله الي يتصلون منها مش صحيحه لما ترجع تتصل يكون ما في خط. التواصل يكون WhatsApp تكتب لهم ويتصلون لك. قررت أني اسحب الفلوس واخبرتهم قامت تهددني بالعقد وانهم يلاحقوني قانونيا. وخلتني احط صفقات بعد خسرتني نص راس المال. ورجعت طلبت أنى أغلق الاكاونت واشتكيت عليهم في البنك. ردوا علا البنك انها بموافقتها تم سحب الأموال والبنك ما قدر يسترجع المبلغ المتبقي في حسابي $ 6,161.05. اغلقوا الاكاونت ولا أستطيع استرجاع المبلغ المتبقي. عندي جميع المحادثات والأدلة

رد
A A
الامارات

يبوني ادفع ٢٠٠ دولار عشان اسحب الارباح مع انه رصيد صفر

رد
ع ع
عُمان

كنت معهم ذي شركة اربع شهور ولم يتم تنفيذ سحب اي مبلغ الي أن تم تصفية كامل مبالغ موجوده في حسابي بحجة أن سوق هو الي خسرني وانا ما رح اسامحهم لين يوم الدين على كل ريال انسحب مني

رد
ر خ
ألمانيا

وربي شركة اكسلن نصابين نصبو علي اكثر من مره وكل مره يوعدوني انه احسن وضيعو فلوسي وهمه يوعدوني واحر شي عملولي بلوك

رد
ن ف
الامارات

شركه اكسلن تريد شركه نصابه حتى توصياتهم كلها خطأ لا تنجرو ورا حكيهم

رد
م ا
الامارات

شركة xlntrade محتالين وغير مرخصين ابدا لا تتعاملو معهم من دبي او الامارات

رد
T
الأردن

اسوء شركة اتعامل معاهم صراحة لا مصداقية ونصابةةةةةة

رد

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*