تريليوم Trillium

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2024-06-19
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
25
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | التلاعب في الاسعار | تزوير التراخيص

الدول المستهدفة

الامارات الكويت قطر السعودية

منصات التسويق

موقع الكتروني

فريق الامتثال القانوني نشر 2024-06-19 التحديث 2024-06-19

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب شركة تريليوم Trillium

بعد القيام بالفحص والتدقيق ومراجعة شركة تريليوم Trillium من قبل فريق منصات الاحتيال، تبين أن الشركة نصابة تدعي الحصول على ترخيص عالمي وتقديم خدمات التداول في سوق الفوركس والعملات. و عند فحص هذه الادعاءات، تبين أن الترخيص مزور بالاضافة الى شكاوى العديد من الضحايا ضد الشركة.

نصب شركة تريليوم Trillium

تروج شركة تريليوم Trillium للوساطة المالية عبر منصات التواصل الاجتماعي وموقعها الرسمي على الإنترنت بأنها رائدة في مجال تداول الفوركس. ومع ذلك، تقدم ضدها العديد من الشكاوى حول عمليات نصب، تتضمن التلاعب في الأسعار وفرض رسوم سحب مرتفعة. في هذا المقال، سنبحث هذه الشكاوى بعمق للتحقق من حقيقة عمليات النصب والاحتيال التي تقوم بها شركة تريليوم Trillium للوساطة المالية.

من هي شركة تريليوم Trillium للوساطة المالية؟

تقدم شركة تريليوم Trillium للوساطة المالية خدمات التداول في العديد من الأسواق، بما في ذلك سوق الفوركس والمؤشرات والسلع والعملات الرقمية، بعد فحص موقع الشركة الرسمي، تبين أن الشركة تأسست منذ عامين فقط، رغم أنها لم تفصح عن ذلك بشكل واضح على موقعها. و تدعي تريليوم أنها شركة رائدة في مجال التداول، وهو أمر غير منطقي لأن الشركات الرائدة تعرف بخبرتها الطويلة وتراخيصها القوية، بينما تمتلك تريليوم ترخيصا واحدا من الدرجة الثالثة، و مشكوك في صحته.

تروج الشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي و موقعها الرسمي بتقديم أدوات تداول متعددة، بما في ذلك حسابات التداول التي تشمل ثلاثة أنواع بأقل إيداع يبدأ من 100 دولار أمريكي، وتستخدم منصات تداول متطورة لجذب أكبر عدد ممكن من الضحايا تحت ادعاء أنها شركة موثوقة. لكن، نود أن ننوه إلى أن وجود برنامج تداول متطور لا يعني بالضرورة أن الشركة موثوقة، حيث يمكن للشركات غير الموثوقة استخدام نفس البرامج باسم شركات أخرى في المجال.

هناك العديد من الشكاوى حول الشركة، تتمثل في صعوبة سحب الأرباح، والتلاعب في الأسعار، خاصة وقت إصدار البيانات الهامة في السوق. بالإضافة إلى ذلك، تؤكد العديد من الشكاوى عدم مصداقية الشركة في تقديم معلوماتها مثل الترخيص المشكوك فيه وغياب تاريخ تأسيسها في المجال والخبرة التي تدعيها.

موقع شركة تريليوم Trillium للوساطة المالية

هل شركة تريليوم Trillium نصابة؟

نعم، شركة تريليوم Trillium للوساطة المالية هي شركة نصب حيث تدعي الشركة أنها تحمل ترخيصا من لجنة الخدمات المالية في موريشيوس، ولكن عند فحص الترخيص تبين أنه لا توجد معلومات حوله على موقع الهيئة المذكورة. بالإضافة إلى ذلك، تدعي الشركة أنها رائدة في المجال بالرغم من اكتشاف أنها لم يمض على تأسيسها أكثر من عامين حتى وقت كتابة هذا المقال. و هناك العديد من الأدلة التي تثبت أنها شركة نصب، والتي سنذكرها لاحقا.

طريقة نصب شركة تريليوم Trillium للوساطة المالية

تروج شركة تريليوم Trillium عبر منصاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي بأنها شركة رائدة في مجال الفوركس والتداول عبر الإنترنت، حيث تسلط الضوء على خدماتها وأدواتها ومنصات التداول التي توفرها لعملائها، بالإضافة إلى أنواع الحسابات التي تناسب جميع فئات المتداولين.

تجذب هذه الطريقة العديد من المتداولين الذين يصبحون ضحايا لادعاءات الشركة بأنها رائدة وتقدم أدوات وخدمات متميزة حيث تدعي الشركة أنها توفر أكثر من 50 زوجا من أزواج العملات في الفوركس  بالاضافة الى المعادن والفروقات على العملات المشفرة والأسهم والطاقة.

يقتنع المتداولون، وخصوصا المبتدئين، بهذه المزايا الوهمية ويفتحون حسابات ويودعون أموالهم لدى الشركة. عند تنفيذ مراكز التداول، تتلاعب الشركة في الأسعار مما يتسبب في خسائر مالية كبيرة للمتداولين، بالإضافة إلى صعوبة سحب الأموال من حساباتهم.

الأدلة التي تؤكد نصف شركة تريليوم Trillium

يوجد العديد من الأدلة التي تؤكد نصب شركة تريليوم Trillium للوساطة المالية نذكر منها الآتي:

ادعاء شركة تريليوم Trillium تراخيص مزورة

تدعي شركة تريليوم Trillium أنها تمتلك ترخيصا من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس FSC، برقم ترخيص  GB23202539، وتوفر رابطا على موقعها الرسمي للتحقق من هذا الترخيص على موقع الهيئة المذكورة. عند الضغط على الرابط، يظهر لك هذا الترخيص.

ومع ذلك، يجدر بالقارئ أن يعلم أنه عند فحص هذا الترخيص من قبل خبراء في موقع منصات الاحتيال Scam platforms، تبين أنه لا توجد أي معلومات تدل عليه عبر موقع الهيئة المذكورة، كما هو موضح في الصورة المرفقة. و عندما قمنا بفتح موقع الهيئة منفردا و بعيدا عن الرابط الذي توفره الشركة على موقعها الرسمي، لم نجد أي أثر لهذا الترخيص.

ترخيص شركة Trillium

هذا يشير بوضوح إلى أن شركة تريليوم قامت بتزوير الترخيص والمعلومات المتعلقة به وهذه طريقة مشابه لما قامت به مؤسسة الهيئة العامة لمنع الحظر الرقمي GACD، مما يعني أنها لا تتمتع بأي نوع من الشفافية والنزاهة في عرض معلوماتها للجمهور. لذلك، عزيزي القارئ، نود أن نلفت انتباهك إلى أن هذه الشركة تظهر علامات واضحة على الاحتيال والتزوير، مما يجعل التداول والانضمام إليها أمرا خطيرا.

التلاعب في الأسعار

تقوم شركة تريليوم Trillium بعد جذب ضحاياها بالعروض الترويجية والأدوات الوهمية، بالتلاعب في أسعار الأصول المتداولة من قبل عملائها، خصوصا عند صدور البيانات المهمة والأخبار التي تؤثر على حركة وتقلبات السوق. 

هذا التلاعب يتسبب في خسائر كبيرة للمتداولين، حيث تُغلق الصفقات عند مستويات معينة أو لا تضرب نقاط الوقف أو الأهداف المحددة من قبل المتداولين.

هذه الطريقة معروفة ومشهورة لدى شركات الاحتيال والنصب، حيث تربح هذه الشركات من كل صفقة خاسرة يقوم بها المتداولون. وتستخدم الشركة أدوات مثل التلاعب في الأسعار وتقديم التوصيات الخاسرة لزيادة أرباحها على حساب الضحايا.

لذلك، عزيزي القارئ، ننصحك بتجربة أي شركة تداول على حسابها التجريبي قبل بدء التداول الفعلي معها. هذا يسمح لك بتجربة منصاتها وسرعة تنفيذ الصفقات وكشف أي تلاعب محتمل، مما يساعدك في تجنب الوقوع في مثل هذه الطرق الاحتيالية.

صعوبة في سحب الأموال 

تقدم العديد من عملاء شركة تريليوم Trillium للوساطة المالية بشكاوى تفيد بأن الشركة تتلاعب في الأسعار وتمنع سحب الأموال من حساباتهم حيث يشير العملاء إلى أن الشركة تضع العراقيل وتستخدم حجج واهية لفرض رسوم إضافية غير متفق عليها وغير معروفة مسبقا، مما يؤدي إلى اقتطاع جزء من أموالهم. 

بالإضافة إلى ذلك، يقومون بتأخير عمليات السحب أو رفضها تماما بدون أي سبب مقنع. وتضع هذه الممارسات الشركة في دائرة الشك وتؤكد أنماط الاحتيال والنصب التي يتعرض لها العملاء، مما يتسبب في خسائر كبيرة للضحايا.

تقديم شكاوى عديدة من قبل العملاء ضدها

تقدم العديد من الضحايا وعملاء شركة تريليوم Trillium الحاليين والسابقين بشكاوى ضدها، تتضمن أدلة على التلاعب في الأسعار وصعوبة سحب الأموال والأرباح من حسابات الشركة، حيث تضع الشركة العراقيل أمام ذلك. 

بالإضافة إلى ذلك، تشير الشكاوى إلى غياب الشفافية والنزاهة من قبل الشركة على الرغم من ادعاءاتها الترويجية على موقعها الرسمي، مما يعني أنها تقدم معلومات مضللة.

تشكل هذه الشكاوى دليلا قويا على أن الشركة تمارس أعمال النصب والاحتيال. لذا، ننصح دائما بمراجعة آراء المتداولين الحاليين والسابقين مع الشركة لتقييمها وتكوين نظرة شاملة حول أدواتها وطريقة عملها. وفي حالة شركة تريليوم، فإن هذه الشكاوى تظهر بوضوح أنها شركة غير موثوقة ويجب تجنب التعامل معها.

كيفية تقديم شكوى ضد الشركات النصابة؟

إذا كنت قد وقعت ضحية لشركة نصابة أو مشبوهة، فإن تقديم شكوى ضد هذه الشركة يمكن أن يساعد في محاولة استرداد أموالك وتحذير الآخرين من الوقوع في نفس الفخ ، ويمكن ذلك من خلال التقدم بشكوى عبر موقعنا منصات الاحتيال Scam platforms حيث يوجد خبراء متخصصين لهذه الأمور لمساعدتك.

يجدر الذكر عزيزي القارئ أن حفظ جميع المراسلات مع الشركة، بما في ذلك البريد الإلكتروني، الرسائل النصية، و سجلات المحادثات يساعد خبرائنا جدا في متابعة وإثبات عملية الاحتيال، لذلك احتفظ بنسخ من العقود و الشروط والأحكام، والإيصالات التي تثبت التحويلات المالية و سجل تفاصيل المعاملات المالية، بما في ذلك المبالغ و التواريخ، وأي رسوم إضافية غير مبررة.

الاسئلة المتكررة

لا تعتبر شركة تريليوم Trillium للوساطة المالية موثوقة، وذلك لما ثبت ضدها من شكاوى وادلة تشير الى نصب الشركة وعدم موثوقيتها وذلك بسبب تلاعبها في الأسعار وعدم تنفيذ عمليات السحب بالإضافة إلى تزويرها للتراخيص.

تدعي شركة تريليوم Trillium للوساطة المالية بان مقرها يقع في 1/F ريفر كورت، 6 شارع سانت دينيس، بورت لويس 11328، موريشيوس وذلك عبر موقعها الرسمي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*