راني المفتاح للمحاماة

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2023-12-15
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
16
طريقة الاحتيال

استغلال ضحايا النصب | استغلال اسماء الشركات الموثوقة

الدول المستهدفة

الامارات الكويت قطر السعودية

منصات التسويق

موقع الكتروني

فريق الامتثال القانوني نشر 2023-12-14 التحديث 2024-01-04

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب مكتب راني المفتاح للمحاماة

من خلال عملية الفحص والمراجعة للهيئات الرقابية والتنظيمية حول العالم، وفحص شكاوى العملاء والضحايا، تم التأكيد على أن مكتب راني المفتاح للمحاماة نصاب ومحتال ويمارس عمليات احتيال في العديد من الدول بعدد كبير من المحامين التابعين له باستغلال ضحايا شركات النصب ووعدهم باسترجاع الأموال، ويوجد الكثير من الأدلة التي تؤكد ذلك منها عدم وجود تراخيص وتناقض الأقوال والمعلومات الموجودة على موقعه الرسمي.

نصب مكتب راني المفتاح للمحاماة

هناك شركات نصابة متخصصة في الاحتيال على أموال الناس معروف هدفها ووجهتها، ولكن على الجانب الآخر هناك شركات تتلون بألوان مختلفة وتتشكل كل يوم في ثوب جديد لتنويع عمليات النصب وعدم كشفها في ذلك ومنهم شركات المحاماة الاحتيالية التي تستغل ضحايا النصب ، في هذا التقرير سوف نعرض مكتب راني المفتاح للمحاماة والذي يعد واحد من مكاتب هؤلاء النصابين.

من هو مكتب راني المفتاح للمحاماة

يدعي مكتب راني المفتاح للمحاماة انه من أوائل المكاتب التي تخصصت في استرجاع واسترداد الحقوق من شركات النصب والاحتيال المنتشرة على شبكة الإنترنت مع أن عمرهم في المجال لم يتجاوز ال10 أشهر وقت كتابة هذا التقرير.

بحسب المعلومات المنشورة على موقع مكتب راني المفتاح للمحاماة فإنه يدعي انة متواجد في عدد من الدول العربية والأجنبية وأن لدية فريق يساعدة في ذلك ، ولكن الحقيقة انهم يساعدوا في استغلال ضحايا النصب من شركات الاحتيال واخذ اموال اضافية منهم بزعم أنه يساعدهم في استرجاع أموالهم من شركات النصب.

يستغل المكتب ضحايا النصب من شركات الوساطة المالية الاحتيالية ويقوم بالنصب عليهم مرة اخرى والاحتيال عليهم بزعم أنه سوف يساعدهم في استرداد أموالهم حتى يستنزف المزيد من اموالهم.

مكتب راني للمحاماه

 

هل مكتب راني المفتاح للمحاماة نصاب؟

نعم. مكتب راني المفتاح للمحاماة نصاب ومحتال ويمارس عمليات احتيال في العديد من الدول بعدد كبير من المحامين التابعين له باستغلال ضحايا شركات النصب ووعدهم باسترجاع الأموال ويوجد الكثير من الأدلة التي تؤكد ذلك نذكرها لاحقا.

طرق نصب مكتب راني المفتاح للمحاماة

يبدأ فريق التسويق بالمكتب بترويج ادعاءات كاذبة حول استرداد أموال الاحتيال من الشركات النصابة مستغلا بذلك ضحايا هذه الشركات ووعدهم بوعود كاذبة أنهم سيستردوا أموالهم من خلال مكتبهم.

ثم بعد ذلك يطلب منهم المكتب معلومات عن شركة النصب التي تعرضوا من خلالها للاحتيال، كطريقة صورية و توهمهم بأنهم يعملون على استرداد الاموال.

ويأتي من ضمن الطلبات التي يطلبها مكتب راني المفتاح للمحاماة اتعابة في هذة القضية حيث يطلب مزيدا من الاموال ايضا للمضي في الاجراءات ثم بعد ذلك يطلب مالا لتسهيل بعض الاجراءات، وهكذا ويبدأ في استنزاف اموال الضحايا ولا يراعي انهم تعرضوا للاحتيال وفقدوا اموالهم من قبل.

وهل بعد كل ذلك يسترد الضحية مالة ؟ الاكيد انه لا يسترد من قبل مثل هذة المكاتب النصابة أي أموال بل يستنزف منه باقي اموالة ويأخذون يماطلون حتى يعلنوا في الاخير انهم خسروا القضية أو لا وجود للشركة المحتالة او اغلاق الشكوى لعدم كفاية الادلة.

الأدلة على نصب مكتب راني المفتاح للمحاماة

نحذر جميع المستثمرين من التعامل مع مكتب راني المفتاح للمحاماة، حيث يقوم المكتب بعمليات نصب واحتيال على المستثمرين والأدلة على النصب تتمثل في الآتي :

تاريخ نشأة مكتب راني المفتاح للمحاماة

كشفت تحقيقات موقع منصات الاحتيال أن مكتب راني المفتاح للمحاماة تم إنشاؤه في عام 2023 قبل 10 أشهر من الآن، في حين يدعي المكتب أنه يعمل منذ أكثر من 11عاما.

هذا التناقض بين تاريخ إنشاء الموقع والادعاءات التي يطلقها المكتب يثير تساؤلات حول مصداقيته والمعلومات التي يقدمها للعملاء.

وفي جميع الحالات، فإن هذا التناقض يشير إلى أن المكتب لا يمتلك معايير النزاهة أو الشفافية.ويوصي موقع منصات الاحتيال بالعملاء بمزيد من الحذر عند التعامل مع مكتب راني المفتاح للمحاماة.

وضع ارقام وهمية على موقع مكتب راني للمحاماة

يدعي مكتب راني المفتاح للمحاماة أنه تم حل 312 قضية خلال العام الأخير 2023، وهو رقم ضخم يثير تساؤلات كبيرة حول مصداقية المكتب وجدوى مزاعمه.

و يستند مكتب راني المفتاح للمحاماة إلى حجمه الكبير وفريقه القانوني المكون من أكثر من 55 محامي، كما يؤكد أنه يمتلك الخبرة والكفاءة اللازمة لحل القضايا المعقدة.كما يدعي ان هناك 307 قضية على الانتظار حيث تفاوت هذه الأرقام تثير تساؤلات وشبهات ايضا.

من المفترض أن يكون هناك توثيق دقيق وتفصيلي لهذا العدد الضخم من القضايا المحلولة، مثلما هو الحال مع أي مكتب محاماة يدعي أنه حقق نجاحا كبيرا.

ويجب أن يوضح هذا التوثيق النتائج التي تم التوصل إليها في كل قضية، بما في ذلك نوع القضية جنائية، مدنية، تجارية، وهكذا، والأطراف المتورطة في القضية، والإجراء القانوني الذي تم اتخاذه، والنتائج النهائية للقضية.

بدون هذا التوثيق، من الصعب التحقق من صحة الادعاءات التي يقدمها مكتب راني المفتاح للمحاماة. قد يكون المكتب يبالغ في حجم أعماله، أو قد يكون يضم بعض القضايا التي لم يتم حلها بالكامل.

المبالغة في ارقام مكتب راني المفتاح للمحاماة

 

الاستهداف الجغرافي لدول الخليج

تثير استراتيجية مكتب راني المفتاح للمحاماة تساؤلات مهمة حول الجغرافيا والمناطق المستهدفة. يظهر أن المكتب يستهدف ضحايا من دول محددة، من بينها الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة ، والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

هذا الاستهداف المحدد يثير تساؤلات حول دوافع المكتب والأغراض التي يسعى إليها. هل يسعى المكتب إلى مساعدة الضحايا في استعادة أموالهم، أم أنه يسعى إلى تحقيق مكاسب مالية من خلال استغلال الضحايا؟

كيفية تقديم شكوى ضد الشركات النصابة

إذا كنت قد تعرضت للنصب من قبل مكتب راني المفتاح للمحاماة او اي شركة نصابة اخرى، فيمكنك تقديم شكوى رسمية ضدها. هذه الشكوى يمكن أن تساعدك في حماية حقوقك والمساهمة في الكشف عن أنشطة مشبوهة ونصب محتملة.

سيطلب منك فريق الامتثال القانوني المختص في منصات الاحتيال تقديم معلومات ووثائق حول النصب، بما في ذلك اسم الشركة التي تعرضت للنصب منها وتفاصيل الاتصال بالشركة وتفاصيل حسابك معها و أي وثائق أو إيصالات تتعلق بالنصب. 

وبمجرد تلقي هذه المعلومات، سيبدأ الفريق المتخصص في منصات الاحتيال في العمل على فحص شكواك واتخاذ الإجراء القانوني اللازم ، مع العلم ان هذه الخدمة مجانية بالكامل.

الاسئلة المتكررة

يمكنك استرداد الأموال أو جزء منها عن طريق تقديم شكوى ضد الشركات النصابة من خلال موقع منصات الاحتيال Scam platforms و ملء نموذج طلب الخدمة وتقديم معلومات حول النصب الذي تعرضت له.

لا. مكتب راني المفتاح للمحاماة نصاب ومحتال ويمارس عمليات احتيال في العديد من الدول بعدد كبير من المحامين التابعين له باستغلال ضحايا شركات النصب ووعدهم باسترجاع ويوجد الكثير من الأدلة التي تؤكد ذلك منها عدم وجود تراخيص وتناقض الأقوال والمعلومات الموجودة على موقعه الرسمي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*