العليا كابيتال Alolya capital

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2024-03-08
تاريخ الانذار الحالة
قيد التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
1
 عدد البلاغات عدد البلاغات
5
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | محافظ الاستثمار الوهمية | التلاعب في الاسعار

الدول المستهدفة

مصر قطر السعودية تركيا

منصات التسويق

موقع الكتروني

فريق الامتثال القانوني نشر 2024-03-08 التحديث 2024-03-08

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب شركة العليا كابيتال

بعد قيام فريق الامتثال القانوني بالتعاون مع فريق التحقق من فحص شركة العليا كابيتال ومراجعة جميع المعلومات المقدمة من الشركة والاطلاع على موقع الشركة والشكاوى المحررة ضدد الشركة تبين أن شركة العليا كابيتال شركة نصابة ومحتاله

العليا كابيتال Alolya capital

كثر مؤخرا ظهور شركات التداول النصابة، التي تزعم خبرتها الواسعة في مجال التداول، وسعيها لتوفير كافة متطلبات المستثمرين لديها، ومن بين هذه الشركات شركة العليا كابيتال Alolya capital، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على نصب شركة العليا كابيتال.

من شركة العليا كابيتال Alolya capital

تزعم شركة العليا كابيتال أنها تتمتع بمكانة مرموقة وسط شركات التداول الموثوقة، كما تزعم أيضا أن لديها مركز مالي عالمي، وأنها تسعى إلى أن تكون رائدة في تقديم الخدمات الاستثمارية في منطقة الخليج العربي وأن تقدم لعملائها العديد من الخدمات المالية المتنوعة. 

وبالطبع كل ما سبق يعد مجرد ادعاءات من الشركة فمن أهم ما نميز به بين الشركة الحقيقية والشركة النصابة هو التراخيص التي حصلت عليها الشركة، وهذه الشركة لا تمتلك أي تراخيص من أي جهات مسؤولة عن منح هذه التراخيص مما يدل على نصب شركة العليا كابيتال.    

العليا كابيتال

هل شركة العليا كابيتال نصابة؟

نعم، تعد شركة العليا كابيتال شركة نصابة، من الأسباب التي تؤيد نصب شركة العليا كابيتال أن الشركة ليست مرخصة من قبل أي هيئة مالية معتمدة، بالإضافة إلى أنها في الوقت الحالي لا توفر أي حسابات.

 كما أنها تدعي امتلاك فريقا من المحللين ذوي الخبرات الواسعة في هذا المجال وهذا غير صحيح وما هو إلا ادعاءات من الشركة.

طريقة نصب شركة العليا كابيتال Alolya capital

تبدأ العليا كابيتال بالترويج لنفسها على الموقع الخاص بها، حيث تدعى بأنها شركة حاصلة على تراخيص عدة، وانها شركة لديها خبرة كبيرة في مجال التداول، وهذا غير صحيح.

كما تدعى الشركة أنها تقدم للعملاء بونص حتى 600$ بالايداع للمرة الأولي، ولكن ما هذا الا وسيلة لجذب المستثمرين، ثم بعد جذب الضحايا، وبداية عمليات التداول تبدأ الشركة بالتلاعب في الاسعار وتقديم الحجج ومن ثم الاستيلاء على أموال المتداولين، ثم تقدم الشركة أعذار كثيرة من أجل تبرير عمليات الاحتيال والسرقة التي تقوم بها، كما أن الشركة ترفض طلبات السحب الخاصة بالعملاء.

ما هي الأدلة على نصب شركة العليا كابيتال

تعتبر شركة العليا كابيتال من شركات التداول النصابة، حيث توجد العديد من الأدلة التي تؤكد أن هذه الشركة نصابة، والتي سوف نذكرها لكم من خلال التالي:

تاريخ الشركة المزيف

حيث تدعي أنها تأسست في عام 2010 وهذا غير صحيح، حيث أن تاريخ الشركة حديث في عالم التداول وليست هناك أي أدلة توجد تؤكد ما تدعيه الشركة.

وبعد قيام موقع خبراء بالتعاون مع فريق التحقق من فحص هذه الشركة تم التوصل إلى أن تاريخ هذه الشركة يعود إلى عام واحد فقط، وهذا يؤكد بأن الشركة تتبع اسلوب منهج في عملية النصب من خلال ادعائها بأنها شركة لديها تاريخ طويل في عالم التداول وهذا ليس صحيح.

عدم وجود تراخيص للشركة

حيث لم تقدم الشركة على الموقع الخاص بها أي تراخيص رقابية تمن جهات مختصة تسمح لها بمزاولة مهنة التداول ضمن اللوائح والقوانين ويجعلها مصدر ثقة للعديد من المتداولون.

بعد عملية البحث التي قام بها فريق منصات الاحتيال وبعد التواصل مع الهيئات الرقابية، تم التأكد بأن هذه الشركة ليست لديها أي تراخيص رقابية، كما أن الشركة لم تعلن هذا عبر موقعها الاليكتروني   

تقديم الشركة مجموعة خدمات متناقضة

 حيث تدعي الشركة تقديم قروض مالية، محفظة ذكية، وإدارة التداول، حيث لا يوجد شركة تداول تقدم جميع هذه الخدمات مرة واحدة، حيث تم التأكد من استحالة تقديم شركات التداول جميع الخدمات التي تدعي العليا كابيتال أنها تقدمها عبر الموقع الاليكتروني الخاص بها.

كما أن الشركة التي تقدم إدارة حسابات التداول تعتبر شركة نصابة، ويرجع السبب في ذلك أن الهيئات الرقابية تحذر عليها فعل ذلك، ولا يوجد هيئة رقابية تسمح لشركة تداول بإدارة حسابات التداول، وهذا أكبر دليل على أن شركة  العليا كابيتال شركة نصابة

تقديم العديد من الشكاوى ضد شركة العليا كابيتال

حيث ثبت تحرير العديد من الشكاوى ضد هذه الشركة، والتي تؤكد أن هذه الشركة نصابة، ومضمون هذه الشكاوى يفيد بأن الشركة نصابة وان المتداولون مع الشركة لا يستطيعون سحب أرباحهم من الشركة، وبذلك تم التأكد بأن هذه الشركة نصابة.

لقد تلقى فريق منصات الاحتيال العديد من الشكاوى من العملاء ضد هذه الشركة، حيث تتضمن هذه الشكاوى رفض الشركة عمليات سحب الأموال الخاصة بالعملاء.

 ادوات العاليا

الاسئلة المتكررة

نعم، تعد شركة العليا كابيتال شركة نصابة، ويرجع ذلك إلى أن الشركة ليست مرخصة من قبل أي هيئة مالية معتمدة، بالإضافة إلى أنها في الوقت الحالي لا توفر أي حسابات، كما أنها تدعي امتلاك فريقا من المحللين ذوي الخبرات الواسعة في هذا المجال وهذا ليس صحيح.

نعم، حيث ظهر مؤخرًا العديد من الشركات هدفها الأساسي هو النصب على العملاء وليس الاستثمار، فتحرص دائمًا على تسجيل خسائر للعملاء، كما أنها لا تصرف أي أرباح للعملاء قبل أن تُحصل منهم قيمة ضريبة الربح، ومنهم من يتلاعب بأسعار السبريد، أو من يقدم خدمات تداول للعملاء للتقرب منهم وهذا ممنوع في الشركات المرخصة.

التعليقات

ه ع
العراق

اتصل بي شخص دسالم التميمي من شركة العليا كابيتل وطلب بتحويل مبلغ750000ألف دينارعراقي عن طريق زين كاش لهذا الرقم+964 775 288 9961 لغرض الاستثمار وبعد يومين طلب مبلغ60دولار وعندما رفضت وطلبت الانسحاب اعطاني حضر ورقم الشركةعالواتس+971 4 247 3664 ورقم سالم عاارصيد +971 4 836 8296 ويوجدصوتيات وارسل لي ترخيص الشركة ومبلغ القبض لااعرف كيف ارسلها هنا.....هل تساعدوني باسترجاع اموالي ام لااستطيع استرجاعها

رد

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*