انفستنغور Investingor

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2024-02-24
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
2
 عدد البلاغات عدد البلاغات
25
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | التلاعب في الاسعار | فرض رسوم مرتفع

الدول المستهدفة

الامارات الكويت السعودية

منصات التسويق

موقع الكتروني

فريق الامتثال القانوني نشر 2024-02-24 التحديث 2024-02-25

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب شركة انفستنغور Investingor

 من خلال عملية الفحص والمراجعة للهيئات الرقابية والتنظيمية حول العالم، وفحص شكاوى العملاء والضحايا، تم التأكيد على أن شركة انفستنغور Investingor شركة نصابة وذلك وفق العديد من الادلة التي أبرزها أنها تنتهك اللوائح التنظيمية المفروضة عليها من قبل الجهة الرقابية، مستخدمة في ذلك ادعاء كاذب بالخبرة و أنها في مجال الاستثمار منذ ثلاث سنوات وهي سنة واحدة فقط بعد ما تم التحقق من ذلك.

نصب شركة انفستنغور Investingor

شركة انفستنغور Investingor هي إحدى شركات الوساطة المالية التي تقدم خدمات التداول في سوق الفوركس، في هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل حول الشركة لنعرف حقيقه اتهامها بالنصب. 

من هي شركة انفستنغور Investingor؟

شركة انفستنغور Investingor هي شركة متخصصة في تقديم خدمات التداول في سوق الفوركس، المعادن، المؤشرات، والعملات الرقمية المشفرة. تقدم الشركة منصة تداول متقدمة تسمى سي تريدر ، بالإضافة إلى فريق من الخبراء في الخدمات المالية يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال.

بالإضافة إلى ذلك، تدعي الشركة توفير تلك الخدمات بتقنية متقدمة ومجموعة واسعة من الأدوات، إلى جانب تجربة مستخدم ممتازة، بهدف جعل الأسواق المالية متاحة للمتداولين في جميع أنحاء العالم.

تقدم شركة إنفستنغور منصة تداول متطورة مع أربعة أنواع من الحسابات المالية، والحد الأدنى للإيداع هو 250 دولار أمريكي لأقل حساب.

موقع شركة انفستنغور Investingor

هل شركة انفستنغور Investingor نصابة؟

نعم شركة انفستنغور Investingor شركة نصابة حيث تنتهك اللوائح التنظيمية المفروضة عليها من قبل الجهة الرقابية، مستخدمة في ذلك ادعاء كاذب بالخبرة و أنها في مجال الاستثمار منذ ثلاث سنوات.و هناك الكثير من الأدلة كثيرة تؤكد نصبها نذكرها لاحقا.

طريقة شركة انفستنغور Investingor

تبدأ الشركة بالترويج لخدماتها ومنتجاتها كشركة تقدم أدوات تداولية فريدة وخدمات تعليمية متقدمة، مع منصات مبتكرة. تهدف الشركة إلى تسهيل عملية التداول وجعلها أكثر يسرا لعملائها. ومع ذلك، يثير الشكوك حول جوانب استقطابية للشركة واحتمال استخدامها لتضليل العملاء وإخضاعهم للاحتيال فيما بعد بخصوص أموالهم.

ثم يبدأ الضحايا في الانسياق وراء هذه الادعاءات والميزات غير الحقيقية، ويبدأون في التسجيل، ثم الإيداع لدى الشركة، وبدء التداول معها.

ثم تبدأ الشركة في التلاعب بأسعار الأصول التي تمتلكها، مما يؤدي إلى خسائر للمتداولين. وعندما يحاول المتداولون سحب أموالهم، تقوم الشركة بوضع أعذار وعراقيل لتعطيل عمليات السحب أو تأخيرها، أو حتى فرض رسوم عالية لاقتطاع المزيد من الأموال وتقليل أرباحهم.

الأدلة على نصب شركة انفستنغور Investingor

يوجد الكثير من الأدلة على نصب شركة انفستنغور نذكر منها الآتي:

ادعاء كاذب بتاريخ تأسيسها

يعتبر ادعاء شركة Investingor بتأسيسها عام 2020 من الأمور التي تثير الشكوك حول مصداقيتها، خاصة عندما قام فريق البحث والتحقق بمنصات الاحتيال بفحص موقعها الرسمي تبين أنها في الحقيقة تأسست منذ سنة واحدة فقط وقت كتابة هذا التقرير.

هذا الادعاء الكاذب يعكس عدم الشفافية والأخلاقيات في التعامل مع العملاء ويزيد من الشكوك بشأن نوايا الشركة حيث تقديم معلومات زائفة بخصوص تاريخ التأسيس يمكن أن يكون إشارة واضحة لعمليات احتيالية أو نشاط غير مشروع تقوم به الشركة.

ويجب التنوية عزيزي القارئ الى أن وجود هذه الأدلة يجب أن يكون له تأثير كبير على ثقة الأفراد في الشركة ويجب أن يشكل دافع قوي للبحث الدقيق واتخاذ الحيطة والحذر قبل تعاملك مع هذه الشركة.

صعوبة سحب الأموال

يظهر وجود العديد من الأدلة على أن شركة Investingor تشكل حالة نصب، حيث يجد المستثمرون صعوبة كبيرة في سحب أموالهم من الشركة.

وتعتبر هذه الصعوبة علامة واضحة على عدم الشفافية وعدم النزاهة في أساليب عمل الشركة، حيث تبدو إجراءات السحب معقدة ومضطربة للغاية، مما يثير الشكوك حول جدية ومصداقية الشركة بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك وحسب الشكاوى الواردة الينا بمنصات الاحتيال يشكو بعض المستثمرين من تأخر كبير في تنفيذ طلبات السحب، حيث يطلب منهم انتظار فترات طويلة قبل أن يتم تنفيذ الطلبات، مما يعرضهم لمخاطر فقدان أموالهم أو تأخير استردادها في الوقت المناسب، مما يزيد من الشكوك حول جدية نوايا الشركة والتزامها بالقوانين والتنظيمات المالية.

مخالفة المعايير التنظيمية

الشركة تدعي أنها حاصلة على ترخيص من هيئة الخدمات المالية في سيشل و تم فحص الترخيص والتأكد منه ولكن يجب الاشارة الى انه يعتبر ترخيصا ضعيفا من الدرجة الثالثة، كما تم ملاحظة أن الشركة تنتهك بشكل واضح المعايير التنظيمية المفروضة عليها، كما يظهر من خلال الأدلة والشكاوى التي تقدمها ضحاياها.

كما أن الوضع الذي يواجهه المستثمرون مع شركة Investingor، حيث يجدون صعوبة في سحب أموالهم وتأخير في تنفيذ طلبات السحب، يمثل انتهاكا للمعايير التنظيمية المفروضة على شركات الاستثمار والوساطة المالية. فبحسب هذه المعايير، يُفترض أن تكون الشركات المالية ملتزمة بتوفير إجراءات سحب سريعة وشفافة للعملاء، بما يضمن سلامة أموالهم وحقهم في الوصول إليها في الوقت المناسب وبدون تعقيدات غير مبررة.

وبالتالي، فإن سلوك شركة Investingor يعكس نقصا في الامتثال لهذه المعايير، مما يجعلها عرضة للعقوبات القانونية والعمليات القضائية بناء على مخالفتها للتشريعات المالية واللوائح التنظيمية.

كيفية استرداد أموال الاحتيال من الشركات النصابة؟

يمكنك بسهولة تقديم شكوى رسمية لمنصات الاحتيال Scam platforms من خلال النموذج المخصص المتوفر على صفحتنا الرسمية على الإنترنت. يعمل هذا الإجراء على توثيق الحالة وبدء عملية استرداد الأموال بفعالية. يقوم فريق الامتثال القانوني لدينا بمراجعة الشكوى بعناية لضمان جدوى استرداد الأموال المفقودة وتوجيه الإجراءات اللازمة.

قد يتوجب على فريق الامتثال القانوني الاتصال بك للحصول على مزيد من المعلومات، لذا يُرجى التأكد من توافرك لتقديم جميع التفاصيل المتعلقة بعملية النصب التي تعرَّضت لها. كما يُرجى إرفاق الوثائق المدعمة لحالتك لتعزيز فرص استرداد الأموال بنجاح.

الاسئلة المتكررة

يمكنك تقديم شكوى رسمية لمنصات الاحتيال Scam platforms عبر النموذج المخصص على موقعنا الرسمي، وهذا لغرض توثيق الحالة وبدء عملية استرداد الأموال. يتولى فريق الامتثال القانوني مراجعة الشكوى بعناية لضمان جدوى استرداد الأموال واتخاذ الإجراءات اللازمة. يُرجى تقديم جميع التفاصيل المتعلقة بعملية النصب والاحتيال، مع إرفاق الوثائق المدعمة لزيادة فرص النجاح في استرداد الأموال.

نعم شركة انفستنغور Investingor هي شركة نصابة تنتهك اللوائح التنظيمية المفروضة عليها من قبل الجهة الرقابية. وتدعي ادعاءات كاذبة بأنها تعمل في مجال الاستثمار منذ ثلاث سنوات، بينما تم الكشف عن أنها في المجال منذ سنة واحدة فقط، وذلك في وقت كتابة هذا المقال.

التعليقات

K K
هولندا

انا تعاملت وما زلت اتعامل مع شركه انفستنغور منصه سهله التعامل سهوله في السحب حسابي رقم 3000057 بمبلغ 42 الف يورو وقد سحبت اكثر من المبلغ المودع وللفحص سحبت كل راس مالي اكثر من 4 مرات لو فيي ارفع ملفات كنت رقعت السحوبات من داخل حسابي البنكي من حسابهم مباشره

رد
ا ص
العراق

تحية طيبة تابعت باهتمام ما جاء في تقريركم (نتائج التحقيقات حول نصب شركة انفستنغور Investingor) لكوني أحاول البحث عن أدلة على أن هذه الشركة نصابة، لوجود بعض الشكوك حول عملها وشكاوى بعض المعلقين على صفحات الفيسبوك الخاصة بإعلانات الشركة، لكن من خلال تجربتي معهم أودعت مبلغ وقدره 700 دولار أمريكي ومن ثم سحبت مبلغ قدره 1000 دولار، بمعنى أني تمكنت من سحب رأس المال وجزء من الأرباح، وهذا ما يثير فضولي لمعرفة أكثر حول الشركة وهل سحبي لهذا المبلغ هو من حسن حظي أم أنه محاولة منهم لاستدراجي لإيداع مبالغ أكبر؟ حيث لا يزال لدي حساب مفتوح في الشركة وفيه مبلغ متواضع لكن الحساب بحاجة إلى تعزيز بسبب الصفقات المفتوحة وبالتالي أنا في حيرة حيث لا استطيع طلب سحب المبلغ أو تعزيزه بدون اقتناع تام بوضع الشركة بشكل نهائي

رد

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*