أومناريوم Omnarium

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2024-05-14
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
40
طريقة الاحتيال

التسويق الشبكي | استغلال ضحايا النصب

الدول المستهدفة

العراق لبنان

منصات التسويق

تطبيق الهاتف

فريق التحقق نشر 2024-05-14 التحديث 2024-05-14

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب شركة أومناريوم Omnarium

بعد عملية الفحص والمراجعة التي قام بها فريق منصات الاحتيال scam platforms تم التوصل إلى أن شركة أومناريوم شركة نصابة وتتبع في عملية النصب الخاصة بها أسلوب التسويق الشبكي  والهرمي واستخدام مخطط برونزي والوعود بارباح مبالغ فيها.

تحذير من نصب شركة Omnarium

شركة أومناريوم Omnarium من الشركات التي تعمل في مجال تعدين البيتكوين، تعدين ترون وتعدين Ethereum ولكنها تمارس عملها دون أي رقابة من من الجهات الرقابية، والذي بدوره أثار الشكوك حولها، وفي هذا المقال سوف نتعرف على شركة Omnarium وهل هي نصابة أم لا.

ما هي شركة أومناريوم Omnarium ؟

تعد شركة Omnarium من إحدى الشركات التي تعمل في مجال Blockchain، وتدعي بأنها تركز على ربط الأصُول الرّقمية باستراتيجيات استثمارية، كما تدعي الشركة بأنها توفر عوائد مرتفعة عن طريق مشاريع مختارة من Blockchain، ايضا تدعي أنها تسعى إلى تبسيط الاستثمار في مجال Blockchain

كما تدعي الشركة بأنها تقدم الشركة خدمات تعدين البيتكوين وهو عملية التحقق من معاملات البيتكوين ومعالجتها وإدخال عملات البيتكوين الجديدة للتداول من خلال استخدام الأجهزة والخوارزميات المتخصصة، للتعدين Etherium، بالإضافة إلى تقدم خطط استثمارية مثل، تعديل البلوكشين تتراوح تكلفتها ما بين 800 دولار إلى 1600  دولار 

  ايضا تدعي الشركة بأنها تقدم خطة استثمارية مصممة بعناية فائقة من أجل تزويد المستثمرين لديها بأقصى قدر من الأرباح استثمارية مثل، تعدين البيتكوين حيث يبلغ الحد الأدنى 300.00 دولار الحد الأقصى 600.00، تعدين Ethereum حيث يبلغ الحد الأدنى 50.00 دولارًا، الحد الأقصى 150.00، تعدين ترون ويبلغ الحد الأدنى 24.00 دولارًا الحد الأقصى 30.00 

موقع شركة Omnarium

  هل شركة Omnarium نصابة؟

نعم، تعد شركة Omnarium نصابة فهى تعمل دون حصولها على ترخيص لمزاولة نشاطها من السلطات المَالية التنظيمية المُعترف بها على المستوى العالمي، لذلك وجب علينا أن نقدم تحذير من نصب شركة Omnarium.

ايضا تستخدم بعض الأساليب الاحتيالية لجذب المزيد من الضحايا للتعامل مع الشركة من خلال الترويج الذائف للشركة الذي يتضمن وعود كاذبة، مثل تسعى الشركة لخلق بيئة استثمارية آمنة وشفافة وفعالة لمساعدتك على فهم الإمكانيات اللانهائية التي توفرها تقنية Blockchain والحصول على عوائد مالية مرتفعة.

طريقة نصب شركة أومناريوم

تتبع الشركة أسلوب التسويق الشبكي، حيث تقوم بالتسويق لنفسها عبر بعض المسوقين الخاصين بها، الذين يقوموا بدورهم بدعوة الأصدقاء الخاصين بهم ليصبحوا شركاء مع Omnarium، وفتح حساب جديدًا في الاستثمار في Blockchain.

ايضًا تِعد الشركة عملائها بأن 3,000.00 دولار أمريكي لمدة 68 يومًا سوف يصبحوا 204000 دولار أمريكي + رأس المال، كما تجذب الشركة الضحايا من خلال الادعاءات الكاذبة بأنها سوف تقدم فرص استثمارية ذات عائد مرتفع من خلال مشاريع Blockchain مختارة.  

بعد انضمام العملاء للشركة تقوم بعد ذلك بالنصب والتلاعب على العملاء، حيث يجدوا انفسهم انهم لم يحققوا المكاسب المزعومة التي وعدتهم الشركة بتحقيقها، بل تقوم بالاستيلاء على اموالهم وعدم الرد على العملاء، ومن هنا يدرك الضحية أن هذه الشركة ما هي إلا واحدة من الشركات النصابة.

الأدلة التي تثبت نصب شركة Omnarium

هناك عدد من الأدلة التي تؤكد نصب شركة أومناريوم والتي سوف نذكرها بالتفصيل عبر الآتي:

عدم حصول الشركة على تراخيص 

 في الحقيقة لم تذكر الشركة على الموقع الالكتروني حصولها على  تراخيص من أي من جهة رقابية، وهذا ما اثار الشكوك حول مدى مصداقية الشركة و التزامها بالشفافية والامان، حيث تضمن تلك التراخيص الرقابية الأمان للمتداول وتؤكد مدى مصداقية هذه الشركة وأنها بعيدة عن عمليات النصب والاحتيال.

 لذلك أنصحك عزيزي القارئ بالتداول فقط مع الشركات التداول الموثوقة الحاصلة على تراخيص من جهات رقابية موثوقة ومعروفة حول العالم، وتجنب تلك الشركات التي تفتقر للأمان والشفافية.

التسويق الشبكي 

تتبع الشركة أسلوب ممنهج في عملية النصب، حيث تتبع أسلوب التسويق الشبكي لجذب العملاء للترويج المشترك لصناعة التأمين والترويج للشركة من أجل التقدم نحو مستقبل رقمي وتحقيق خدمات تأمين تكون أكثر شمولاً وابتكارًا.

وتستخدم الشركة في ذلك أسلوب الإغراء من خلال تقديم ادعاءات كاذبة لجذب الأفراد من تقديم خلال وعود بأرباح كبيرة، كما تعدهم بالحصول على عمولات كبيرة تصل إلى 15% عند انضمام احد أصدقائهم أو أقاربهم إلى الشركة تسمى عملات غير مباشرة

ثم بعد ذلك يتفاجى الجميع بأن تلك الشركة نصابة ولم تقدم لهم الأرباح المزعومة، ولكن يجب أن تعلم عزيزي القارئ أن نموذج التسويق الشبكي الهرمي ما هو إلا أسلوب من أساليب الاحتيال المالي المتبع من قبل الشركات غير الموثوقة والنصابة لجذب الضحايا.

المبالغة في وصف الأرباح المتوقعة

تعتبر من أهم الأدلة التي تؤكد نصب شركة هي المبالغة في وصف الأرباح، حيث تدعي الشركة أنه عند إيداع 3,000.00 دولارًا أمريكيًا لمدة 68 يومًا سوف يحصل العميل على مبلغ يتراوح بإجمالي 204000 دولار أمريكي + رأس المال

وفي الحقيقة تلك الأرباح مبالغ فيها بشكل كبير، حيث ليست هناك شركة حقيقية وموثوقة تقدم مثل تلك الأرباح، كما يجب في الغالب أن تكون تلك الأرباح معقولة . 

  تقديم العديد من الشكاوى ضد الشركة

 بعد عملية الفحص والمراجعة التي قمنا بها توصلنا إلى أن شركة Omnarium حررت ضدها العديد من الشكاوى والتي تؤكد انها شركة نصابة وغير موثوقة، حيث اتهم عدد كبير من العملاء السابقين لها الشركة بالاحتيال عليهم وعدم تمكينهم من سحب الاموال والارباح الخاصة بهم.

 ايضا اظهرت بعض الشكاوى أن تلك الشركة تخالف المعايير التنظيمية من خلال عدم حصولها على تراخيص رقابية مما يعتبره انتهاكًا للقوانين التنظيمية. 

 ايضا تضمنت بعض الشكاوى أن الشركة تتبع أسلوب التسويق الشبكي لجذب المزيد من الضحايا، لذلك ننوه بأن تلك الشركة تعتبر من الشركات النصابة وتستخدم أساليب تلاعبية مبتكرة من أجل النصب على الضحايا ويجب تجنب مثل تلك الشركات النصابة.

الاسئلة المتكررة

لا، حيث أننا لم نجد أى تراخيص للشركة من أي جهة رقابة تنظيمية على موقعها الالكتروني، مما يثير الشكوك حول التعامل مع هذه الشركة، لذلك يعد من الضروري على أي متداول أن يقوم بفحص تراخيص الشركة التي سوف يتعامل معها حتى لا يقع في فخ الاحتيال.

يمكننا أن نقوم بتقديم شكوى ضد شركة Omnarium بكل سهولة من خلال إحدى المنصات المختصة بالإبلاغ ضد احتيال شركات التداول وذلك عن طريق ملء نموذج الشكوى المتوفر على المنصة مع ضرورة إرفاق جميع الأدلة التي تؤكد ما يوجد بالشكوى.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*