منصة Xcite

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2023-12-22
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
60
طريقة الاحتيال

التلاعب في الاسعار | تزوير التراخيص

الدول المستهدفة

مصر الامارات الكويت عمان قطر

منصات التسويق

موقع الكتروني

فريق التحقق نشر 2023-12-22 التحديث 2023-12-22

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب منصة Xcite

توصلت تحقيقات فرق الامتثال القانوني في منصات الاحتيال إلى أن منصة Xcite تُساعد الشركات النصابة على احتيال العملاء، حيث تزود هذه الشركات بتطبيقات تداول دون تراخيص مقابل مبالغ مالية، لذلك ينصح بعدم التعامل مع أي شركة تتباهى باستخدام هذه المنصة غير الموثوقة، فهي مؤشر على أن تلك الشركة محتالة تسعى لسرقة أموال المتداولين.

 

نصب تطبيق Xcite

تعد منصة التداول إكس سايت xcite واحدة من أكثر المنصات استخدامًا من قبل الشركات الاحتيالية لخداع المتداولين. في هذه المقالة، سنناقش بالتفصيل الطرق التي تستخدمها هذه الشركات الاحتيالية لنصب مخططاتها على المتداولين من خلال منصة إكسايت. كما سنعرض أمثلة لبعض أسماء الشركات الاحتيالية التي استخدمت هذه المنصة في الماضي لخداع المستثمرين وسرقة أموالهم.

من هي منصة وتطبيق Xcite؟

منصة "إكس سايت xcite" هي إحدى البرمجيات المصممة لتيسير عمليات البيع والشراء في الأسواق المالية، وهي موجهة للمتداولين بهدف تحسين تجربتهم وجعل العمليات المالية أكثر سلاسة. ومع ذلك، يظهر أن هذه المنصة تعاني من سمعة سيئة، حيث يتم استخدامها بشكل رئيسي من قبل شركات التداول النصابة.

يتم تطوير البرمجيات التابعة لهذه المنصة بهدف توفيرها لشركات التداول النصابة، ويبدو أن الشركة المصدرة لها تمنح السوفت وير الخاص بها لهذه الشركات دون التحقق من تراخيص التداول الخاصة بها أو التأكد من مصداقيتها. في حين أن العديد من المنصات الموثوقة تضع معايير صارمة لتحقق من مصداقية الشركات التي تستخدم منصاتها، يبدو أن "إكس سايت" تفتقر إلى هذه الضمانات، مما يجعلها خيارًا غير موثوق به في عالم التداول

تطبيق Xcite.webp

هل تطبيق xcite نصب؟ 

نعم، يمكن القول بأن منصة إكس سايت تُستخدم بشكل خاص في عمليات النصب من قبل شركات التداول المحتالة.

فعند قيام فريق التحقق في منصات الاحتيال Scam Platforms بالبحث حول هذه المنصة، لوحظ أنها لا تقدم خدمات تداول حقيقية، وإنما تقتصر مهمتها على توفير وبيع البرامج والمنصات اللازمة لتنفيذ عمليات التداول إلى الشركات المحتالة والنصابة.

وبناءً على ذلك، يمكن الجزم بأن منصة إكس سايت ما هي إلا أداة تُستخدم من قبل هذه الشركات الاحتيالية في نصب واحتيال المتداولين البسطاء. لذا، تُعتبر هذه المنصة بمثابة شريك أساسي في عمليات النصب هذه، وينبغي توخي الحذر الشديد عند التعامل معها.

ما هو الفرق بين منصة xcite ومنصة الميتاتريدر؟

عند مقارنة منصة إكس سايت التي تحيط بها العديد من علامات الاستفهام حول مصداقيتها، مع منصة ميتاتريدر الشهيرة والمعروفة، فإننا لن نتطرق هنا إلى طريقة عمل كل منهما، حيث أن موضوعنا مقتصر على عمليات النصب والاحتيال.

وبناء على ذلك، يمكن القول بأنه بالرغم من أن كلا المنصتين تقدمان ذات الخدمة تقريبًا إلا أن منصة ميتاتريدر لا تتعامل سوى مع الشركات المرخصة الحاصلة على تراخيص من هيئات رقابية مشهورة. وهذا يجعلها تحارب عمليات النصب والاحتيال.

أما منصة إكس سايت فنرى أنها تتعامل مع أي شركة دون التحقق من تراخيصها، مما يجعلها المنصة المفضلة لشركات التداول المحتالة أو النصابة، والتي نستعرض بعضها لاحقًا.

مقارنة بين Xcite و mt4.webp

ملاحظة: على الرغم من أن منصة ميتاتريدر الشهيرة لا تتعامل إلا مع شركات التداول المرخصة، إلا أن هناك طرقًا غير مشروعة يمكن للشركات النصابة من خلالها استخدام هذه المنصة، كاستخدامها باسم شركة أخرى مرخصة. 

تقييم منصة اكس سايت xcite trading platform review

عند النظر إلى تقييم منصة "إكس سايت"، يظهر أن هناك العديد من الجوانب الهامة التي يمكن تقييم المنصة من خلالها. أحد هذه الجوانب هو جوانب الأمان والمصداقية، ويتضح أن "إكس سايت" تفتقر إلى الأمان والموثوقية. يعتبر التعامل المتعمد مع منصات التداول وشركات التداول النصابة هو دليل كبير على عدم مصداقيتها في هذا السياق.

من جهة أخرى، يمكن تقييم المنصة من خلال واجهتها. يجدر بالذكر أن المنصة غير متاحة حاليًا عبر أجهزة الكمبيوتر، بل تقتصر على الهواتف الذكية xcite trading app بنظامي Android وiOS. هذا يعني وجود صعوبات للمستخدمين الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر بأنواعها المختلفة. بشكل عام، يظهر أن تقييمات المستخدمين حول واجهة المنصة هي تقييمات سلبية، ويمكن ملاحظة بعض التعليقات السلبية على حساب المنصة في متجر Google Play.

تقييم Xcite.webp

إذا كانت هذه الجوانب تعكس حقيقة مستوى الأمان والراحة الذي توفره المنصة للمستثمرين، فإنه يُفضل بشدة تجنب التعامل مع هذه المنصة في ظل وجود قلة في الأمان وتقييمات سلبية من قبل المستخدمين.

شركات نصابه تستخدم منصه اكس سايت xcite

توجد العديد من الشركات النصابة والمحتالة التي تستخدم منصة إكس سايت لخداع المتداولين وسرقة أموالهم. وسوف نعرض هنا أمثلة لبعض هذه الشركات التي انكشف أمرها وثبت تورطها في عمليات نصب منظمة عبر هذه المنصة. وهي:

  • شركة XLNTrade
  • شركة A3trading
  • شركة zenstox

يمكننا قبل عرض أمثلة لبعض الشركات الاحتيالية أن نشير إلى أن هناك شيء مشترك بينها جميعًا بخلاف استخدامها لمنصة إكس سايت، وهو استخدام أرقام هواتف محددة يتم تزويد هذه الشركات بها من شركات متخصصة.

فمثلا الرقم 0459594602 يتم استخدامه من قبل العديد من الشركات النصابة، ويُعتقد أن هذا الرقم وغيره يتم توفيره لهذه الشركات من شركات مساعدة مثل شركة Horizon Tech LLC، التي تُساعد الشركات الاحتيالية على إقامة أنظمة الاتصال وخطوط الهاتف اللازمة لخداع ضحاياهم.

وهذا بحد ذاته دليل إضافي على تواطؤ هذه الشركات وتعاونها فيما بينها بهدف احتيال وسرقة المتداولين البسطاء.

شركة XLNTrade النصابة 

شركة إكسلن تريد XLNTrade هي إحدى شركات التداول عبر الإنترنت، وعلى الرغم من تقديمها خدمات في مجال الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات، إلا أنها تواجه اتهامات وشكاوى تشير إلى احتمال قيامها بأنشطة نصب واحتيال.

الاتهامات تتضمن عدم تنفيذ طلبات السحب بانتظام، بالإضافة إلى اتهامات بالتلاعب في أسعار الأصول المالية على منصتها، بهدف التسبب في خسائر للمتداولين. الشركة مرتبطة بعدة شركات أخرى تواجه اتهامات مماثلة

استنادًا إلى الشكاوى المقدمة، يمكن القول إن "إكسلن تريد" هي شركة نصابة. الأدلة تشير إلى زيادة فرص النصب، مع تساؤلات حول قوة ترخيصها وعدم تنفيذ طلبات السحب بانتظام، وتقديمها توصيات للتداول تشير إلى تعارض مع مصلحة العملاء. 

شركة A3trading النصابة

شركة تقدم نفسها على أنها رائدة في مجال التداول والاستثمار عبر الإنترنت، وتزعم أنها كيان عالمي مع مكاتب إقليمية في جميع أنحاء العالم. تتباهى بتوفير تجربة استثنائية للتداول عبر الإنترنت وأدوات تداول يسهل استخدامها، وتدعي وجود خبراء ومدراء حسابات شخصية ومدربين متاحين للمساعدة. ومع ذلك، يظهر عدم تقديم أي دليل على ذلك، بالإضافة إلى تعارض مبدأ تعارض المصالح.

شركة آي ثري تريدنج A3 Trading، وفقًا للشكاوى والتحقيقات، تظهر أنها شركة احتيال. تتبع طرقًا مهندسة لجذب الضحايا، بدءًا من الإعلانات المغرية على وسائل التواصل الاجتماعي وحتى التعامل المهندم مع العملاء المحتملين. يتم استخدام وعود بنسب ربح 100% وطرق تسويقية غير موثوقة لجذب المستثمرين المبتدئين.

الشركة تتلاعب بعدم السماح للعملاء بالبحث عن معلوماتها وتقديم توصيات خاطئة للتداول، مما يؤدي إلى خسائر للمتداولين. كما تظهر الأدلة أن الشركة ليست حاصلة على تراخيص رسمية، وتم حظر موقعها في عدة دول.

شركة zenstox النصابة

شركة زين ستوكس zenstox شركة تداول إلكتروني حديثة النشأة، تأسست منذ حوالي عام واحد. تحاول الشركة جذب المتداولين من خلال عروض مغرية ووعود كاذبة مثل حماية صفقات التداول الأولية. كما أنها لا تقدم سوى تطبيق خاص بها للتداول، مما يتيح لها التلاعب بأسعار الصرف.

ومن الأدلة الأخرى على نصب هذه الشركة، أنها تدفع أموالاً لبعض المواقع غير الموثوقة لنشر أخبار إيجابية كاذبة عنها بهدف خداع المستثمرين الجدد.

كما أن الشركة تدعي الاحتفاظ بأموال العملاء في محافظ إلكترونية خاصة بدلاً من حسابات بنكية، مما يثير الشكوك حول قدرتها ورغبتها في سحب تلك الأموال.

وتضع الشركة الكثير من العقبات والحجج الواهية أمام عمليات سحب الأموال. كما تقوم بالتلاعب بأسعار الصرف في منصة التداول الخاصة بها، مما يتسبب في خسارة المستثمرين لأموالهم بعد جذبهم من خلال الوعود الكاذبة أولاً.

استرجاع الاموال من شركات التداول النصابة 

توفر منصات الاحتيال Scam Platforms خدمة مجانية يمكن من خلالها للضحايا طلب استرداد الأموال المسروقة من شركات التداول النصابة، وذلك عبر الموقع الرسمي لمنصات الاحتيال Scam Platforms.

حيث يقوم فريق متخصص من المحامين والخبراء القانونيين بدراسة طلبات استرداد الأموال والتواصل مع الضحايا لجمع المستندات والأدلة اللازمة، ثم يتم تحريك الدعاوى القانونية ضد تلك الشركات النصابة للمطالبة بالتعويض.

وتظل هذه الخدمة مجانية تمامًا بالنسبة للضحية حتى في حال نجاح عملية استرداد الأموال. فنحن نسعى فقط للحد من ظاهرة الاحتيال ومساعدة الضحايا على استرجاع حقوقهم.

 

الاسئلة المتكررة

يعد تطبيق إكس سايت xcite منصة تداول غير مرخصة وغير خاضعة لأي رقابة، وقد لوحظ استخدامها بشكل متكرر من قبل الشركات الاحتيالية والنصابة في عمليات النصب وسرقة أموال العملاء. لذا، ينصح جميع المتداولين والمستثمرين بتجنب التعامل مع أي شركة تدعي استخدامها لهذه المنصة، فهذا مؤشر قوي على كونها شركة محتالة تسعى لسرقة الأموال المودعة لديها.

يمكن تقديم شكوى رسمية أو طلب استرداد الأموال من الشركات النصابة من خلال الموقع الرسمي لمنصات الاحتيال Scam Platforms، حيث يتم فحص هذه الشكاوى والتعامل معها من قِبل فريق من المتخصصين والتواصل مع الضحايا بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*