VI Markets

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2024-05-17
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
22
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | محافظ الاستثمار الوهمية | تزوير التراخيص

الدول المستهدفة

الامارات العراق لبنان عمان

منصات التسويق

Facebook | موقع الكتروني

فريق الامتثال القانوني نشر 2024-05-17 التحديث 2024-05-20

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب شركة VI Markets

بعد تحقيق دقيق، تبين أن شركة VI Markets هي شركة نصب واحتيال تتعاون مع شركات تداول نصابة أخرى لجذب المزيد من الضحايا. تستخدم أساليب خداع متعددة مثل الادعاءات الكاذبة والخداع بنسخ الصفقات الناجحة لاستدراج المتداولين وإغرائهم بالثراء السريع. تنجح في جعل الضحايا يودعون المزيد من الأموال، لكنها في النهاية تتسبب في خسائر فادحة قد تصل إلى تصفير حساباتهم بالكامل.

نصب شركة VI Markets

في عالم التداول يسعى الكثيرون إلى تحقيق النجاح والثراء السريع، ولكن بعض الأفراد يستغلون هذا الطموح لأغراض غير شريفة. تتمثل واحدة من هذه الأمثلة في شركة VI Markets،  وهيواجهة احتيالية تعمل على جذب المتداولين بوعود مغرية ووهمية، لتحيلهم إلى شبكة من النصب والاحتيال. دعنا نتناول هذه القصة التي تكشف عن جوانب مظلمة لشركات التداول .

من هي شركة VI Markets ؟

VI Markets هي شركة تداول غير مرخصة تعمل كواجهة أمامية لشركات تداول نصابة أخرى، بما في ذلك One Financial Markets و Axi. تقوم هذه الشركة بالترويج لهذه الشركات النصابة وجذب الضحايا إليهم مقابل عمولات كبيرة. ولكن هذا ليس كل شيء، فالأمر يتعدى ذلك إلى مستويات أعمق من الخداع والاحتيال.

يستغل طلال العجمي، الشاب الكويتي المسؤول عن VI Markets، شهرته على منصات التواصل الاجتماعي ويروج لنفسه على أنه خبير في التداول يمتلك تراخيص وشهادات قوية تؤهله للعمل كمستشار في نسخ الصفقات. إلا أن عمليات التحقيق التي أجراها فريق منصات الاحتيال كشفت أن هذه المزاعم ليست سوى ادعاءات كاذبة وأن العجمي لا يمتلك أي مؤهلات حقيقية في هذا المجال.

يعتمد العجمي على استراتيجية متعددة الطبقات للاحتيال والنصب على المتداولين. حيث يقوم بجذبهم إلى شركات التداول النصابة التي يروج لها، مثل Axi، ويقنعهم بفتح حسابات تداول لديها ودفع رسوم مقابل ذلك. ثم يعدهم بأنه سيقوم بنسخ صفقاته الناجحة على حساباتهم، مما سيجعلهم يحققون أرباحًا ضخمة وينموا ثرواتهم بسرعة.

لكن الواقع مخيب للآمال بشكل كبير. بعد فتح حساباتهم وإيداع أموالهم، يواجه المتداولون خسائر فادحة قد تصل إلى تصفير حساباتهم بالكامل. وهذا يشير إلى أن العجمي لا يمتلك أي قدرات تداول حقيقية، وأن ادعاءاته بنسخ صفقاته الناجحة ليست سوى وسيلة أخرى للاحتيال.

موقع  شركة VI Markets

طريقة نصب VI Marktes

تعتمد شركة VI Markets على طريقة نصب واحتيال متعددة الطبقات، حيث تنسج شبكة معقدة من الخداع والتضليل لجذب الضحايا وسلب أموالهم. تبدأ هذه الطريقة بالترويج المضلل من قبل طلال العجمي، المسؤول عن VI Markets، حيث يروج لنفسه على منصات التواصل الاجتماعي واليوتيوب على أنه خبير في التداول يمتلك تراخيص وشهادات قوية. هذه الادعاءات الكاذبة هي الطعم الذي يجذب المتداولين الجدد إلى شباكه.

بعد أن يكسب ثقة المتداولين من خلال ادعاءاته الزائفة، يقوم العجمي بجذبهم إلى شركات التداول النصابة التي يروج لها، مثل One Financial Markets و Axi. يقنعهم بفتح حسابات تداول لدى هذه الشركات ودفع رسوم مقابل ذلك، وهو ما يعود عليه بعمولات كبيرة.

لا يكتفي العجمي بجذب الضحايا إلى شركات التداول النصابة فحسب، بل يضيف طبقة إضافية من الخداع. فهو يعدهم  بأنه سيقوم بنسخ صفقاته الناجحة على حساباتهم، مما سيجعلهم يحققون أرباحًا ضخمة وينموا ثرواتهم بسرعة. هذه الوعود الكاذبة تزيد من ثقة الضحايا وتجعلهم يتورطون أكثر في الشبكة الاحتيالية.

بعد فتح حساباتهم وإيداع أموالهم، يواجه المتداولون خسائر فادحة قد تصل إلى تصفير حساباتهم بالكامل. هذا يكشف أن ادعاءات العجمي بنسخ صفقاته الناجحة ليست سوى كذبة أخرى، وأن الهدف الحقيقي هو سلب أموال الضحايا.

من خلال جذب الضحايا إلى شركات التداول النصابة وإقناعهم بفتح حسابات لديها، ينجح العجمي في الحصول على عمولات كبيرة من هذه الشركات مقابل جلب العملاء الجدد إليها. هذه العمولات هي الغاية الحقيقية من هذه الطريقة الاحتيالية المعقدة.

تتآزر طبقات الخداع والتضليل في طريقة نصب VI Markets لتشكل شبكة احتيال محكمة. من الادعاءات الكاذبة حول الخبرة، إلى جذب الضحايا إلى شركات التداول النصابة، ثم خدعة نسخ الصفقات، وأخيرًا تكبد الخسائر الفادحة، كل خطوة تغذي الخطوة التالية في هذه العملية الاحتيالية الممنهجة التي تهدف في نهاية المطاف إلى سلب أموال المتداولين وتحقيق مكاسب غير مشروعة.

هل شركة VI Markets نصابة ؟

نعم، شركة VI Markets هي شركة نصابة تمارس عمليات احتيال واسعة النطاق في مجال التداول عبر الإنترنت. سوف نتعرف على تفاصيل هذه العمليات الاحتيالية وكيفية قيامها بخداع المتداولين والاستيلاء على أموالهم بطرق غير مشروعة لاحقًا في هذا المقال.

ما الدور الذي يلعبه طلال العجمي في عمليات النصب؟

يلعب طلال العجمي دورًا محوريًا ومتعمدًا في عمليات النصب والاحتيال التي تقوم بها شركة VI Markets. يقود هذه العمليات بشكل مباشر من خلال سلسلة من الخطوات الاحتيالية المترابطة. تبدأ بالترويج الكاذب لنفسه على أنه خبير في التداول يمتلك تراخيص وشهادات قوية، مما يجذب المتداولين الجدد إلى شباكه. بعد ذلك، يقوم بجذبهم إلى شركات التداول النصابة التي يروج لها، ويقنعهم بفتح حسابات لديها ودفع رسوم مقابل ذلك، كما يدعيهم بأنه سينسخ صفقاته الناجحة على حساباتهم لتحقيق أرباح ضخمة، وهي وعود كاذبة.

في نهاية المطاف، يواجه الضحايا خسائر فادحة قد تصل إلى تصفير حساباتهم بالكامل، مما يكشف أن ادعاءات العجمي بنسخ صفقاته الناجحة ليست سوى كذبة أخرى، والهدف الحقيقي هو سلب أموالهم. ومن خلال جذب هؤلاء الضحايا إلى شركات التداول النصابة، ينجح العجمي في الحصول على عمولات كبيرة من هذه الشركات مقابل جلب العملاء الجدد إليها، وهو الهدف النهائي من هذه العمليات الاحتيالية الممنهجة.

طلال العجمي

ما هي الشركات النصابة التي تروج لها شركة VI markets ؟

الشركات النصابة الرئيسية التي تروج لها شركة VI Markets هي:

  1. شركة Axi تعتبر شركة Axi واحدة من أبرز الشركات التي تروج لها VI Markets بشكل كبير. يستغل طلال العجمي، المسؤول عن VI Markets، برنامج "Axi Select" الذي تقدمه هذه الشركة، والذي يعد المتداولين بتمويل سخي يصل إلى مليون دولار أمريكي لمساعدتهم على تحقيق طموحاتهم. يستخدم العجمي هذه العروض التروجية الجذابة لإغراء المتداولين وإقناعهم بفتح حسابات تداول لدى Axi.
  2. شركة One Financial Markets تعتبر One Financial Markets شركة تداول نصابة أخرى تروج لها VI Markets بشكل كبير. وفقًا للمعلومات التي توصل اليها فريق منصات الاحتيال، تنتمي هذه الشركة إلى نفس المجموعة أو الشبكة التي تنتمي إليها شركة Axi، حيث تعتبر جزءًا منها. وبالتالي، فإن VI Markets تروج لهاتين الشركتين باعتبارهما وجهان لعملة واحدة ضمن نفس الشبكة الاحتيالية.

يقوم طلال العجمي بجذب الضحايا إلى هاتين الشركتين النصابتين، ويدعيهم بأنه سينسخ صفقاته الناجحة على حساباتهم لتحقيق أرباح ضخمة، وهي وعود كاذبة تؤدي في النهاية إلى تكبد الضحايا لخسائر فادحة. ويحصل العجمي على عمولات كبيرة من هاتين الشركتين مقابل جلب العملاء الجدد إليهما.

الادلة على نصب شركة في اي ماركتيس 

توجد العديد من الادلة على نصب شركة في اي ماركتس ويمكن اجمالها في مايلي:

عدم وجود ترخيص لشركة VI Markets  

 VI Markets هي شركة تداول غير مرخصة، أي أنها تعمل بشكل غير قانوني دون الحصول على أي تراخيص من الجهات الرقابية المعنية بتنظيم سوق التداول. هذا يعني أنها لا تخضع لأي إشراف أو رقابة، مما يجعلها تتصرف بحرية تامة دون قيود أو ضوابط، وهو ما يسهل عليها ممارسة عمليات النصب والاحتيال. عدم وجود ترخيص يشير إلى أن الشركة لا تلتزم بأي معايير أو قواعد تنظيمية، ولا تخضع لأي متطلبات حماية للمستثمرين أو آليات رقابة على أنشطتها. مثل شركة تن تريد TENTRADE الغير مرخصة ايضا.

علاوة على ذلك، تفتقر الشركات غير المرخصة مثل VI Markets إلى الآليات اللازمة لحماية أموال العملاء والتعامل معها بشكل آمن. فهي ليست ملزمة بفصل أموال العملاء عن أصولها الخاصة أو الاحتفاظ باحتياطيات كافية لتغطية مطالبات العملاء، مما يعرض أموال المتداولين لمخاطر كبيرة في حالة إفلاس الشركة أو تعرضها لمشاكل مالية.

ترويج طلال العجمي لشركات نصابة أخرى

لا تكتفي VI Markets بالعمل كشركة نصب فحسب، بل تقوم أيضًا بالترويج لشركات تداول نصابة أخرى مثل One Financial Markets و Axi. تعمل VI Markets كواجهة أمامية لهذه الشركات، حيث تجذب الضحايا إليها مقابل عمولات كبيرة. هذا يكشف أن VI Markets هي جزء من شبكة أكبر من عمليات النصب والاحتيال في مجال التداول عبر الإنترنت.

هذا النمط من التعاون بين شركات النصب يزيد من خطورة هذه العمليات الاحتيالية ويوسع نطاق ضحاياها. فبدلاً من العمل بشكل منفرد، تنخرط VI Markets في شبكة إجرامية أوسع تضم شركات أخرى تشاركها نفس الأهداف والأساليب الاحتيالية. وهذا يمنحها قوة أكبر وقدرة على الوصول إلى عدد أكبر من الضحايا المحتملين.

علاوة على ذلك، يشير الترويج لشركات نصابة أخرى إلى أن VI Markets ليست مهتمة بمصداقيتها أو سمعتها، بل تركز فقط على تحقيق المكاسب المالية من خلال الاحتيال. فهي لا تتردد في التعاون مع شركات أخرى متهمة بالنصب والاحتيال، طالما أن هذا التعاون يضمن لها الحصول على عمولات كبيرة.

هذه الممارسة تكشف أيضًا عن مدى الاستغلال والخداع الذي تمارسه VI Markets تجاه ضحاياها. فهي لا تكتفي بخداعهم مرة واحدة، بل تجرهم إلى شبكة أكبر من الشركات النصابة، مما يزيد من فرص استغلالهم واحتيال مزيد من المال منهم.

استمرار طلال العجمي خدعة نسخ الصفقات بالرغم من الخسائر

يدعي العجمي أنه سينسخ صفقاته الناجحة على حسابات المتداولين الذين يفتحون حسابات في الشركات النصابة التي يروج لها، مما سيجعلهم يحققون أرباحًا ضخمة وينموا ثرواتهم بسرعة. لكن في الواقع، يتكبد هؤلاء الضحايا خسائر فادحة قد تصل إلى تصفير حساباتهم بالكامل، مما يكشف أن ادعاءات العجمي بنسخ صفقاته الناجحة ليست سوى كذبة أخرى في سلسلة الخداع.

تعتبر هذه الخدعة المتعلقة بنسخ الصفقات من أكثر أساليب النصب التي تستخدمها VI Markets خطورة وتأثيرًا على الضحايا. فهي تستهدف أحلام المتداولين وطموحاتهم في تحقيق الثراء والاستقلال المالي، مستغلة رغبتهم في الحصول على طريقة سريعة وسهلة لتحقيق الأرباح الضخمة.

يقدم العجمي نفسه على أنه الخبير الذي يمتلك الحل السحري لتحقيق هذه الأحلام، من خلال نسخ صفقاته الناجحة على حسابات المتداولين. ويدعم هذا الادعاء بوعود براقة بتحقيق أرباح ضخمة وبناء ثروات كبيرة في وقت قصير.

لكن هذه الوعود ليست سوى أكاذيب وخدع محترفة، حيث يتكبد الضحايا الذين يصدقون هذه الادعاءات خسائر فادحة بدلاً من الأرباح المزعومة. فبعد فتح حساباتهم وإيداع أموالهم، يواجهون صدمة تصفير حساباتهم بالكامل، مما يكشف أن ادعاءات العجمي بنسخ صفقاته الناجحة ليست سوى كذبة أخرى في سلسلة الخداع التي تمارسها VI Markets.

شكاوى الضحايا 

وردت العديد من الشكاوى من ضحايا  VI Markets الى فريق منصات الاحتيال Scam platforms الذين تكبدوا خسائر فادحة بسبب هذه العملية الاحتيالية. بعض الضحايا فقدوا أكثر من 30,000 دولار أمريكي بعد أن تم إغراؤهم بوعود كاذبة بتحقيق أرباح كبيرة من خلال نسخ صفقات العجمي. هذه الشكاوى تعتبر دليلًا قويًا على أن VI Markets هي شركة نصب حقيقية تستهدف المتداولين وتسرق أموالهم.

أحد الضحايا روى كيف أنه تلقى مكالمات متكررة ومكثفة من موظفي VI Markets الذين أقنعوه بزيادة استثماراته من خلال تقديم وعود بأرباح مذهلة. لكن، بعد فترة وجيزة، بدأت الخسائر تتراكم بسرعة، وعندما حاول الاتصال بالشركة لاستفسار عن الأمر، قوبل بالتجاهل وعدم الرد.

أشارت بعض الشكاوى أيضًا إلى أن الشركة استخدمت أساليب تسويقية مضللة للإيقاع بالمستثمرين. فإعلانات VI Markets كانت مليئة بالوعود الزائفة والضمانات الغير واقعية لتحقيق أرباح سريعة وكبيرة، مما جذب العديد من الأفراد الذين كانوا يبحثون عن فرص استثمارية مربحة.

الاسئلة المتكررة

شركة VI Markets هي شركة نصابة وغير مرخصة تستخدم استراتيجيات احتيالية متعددة الطبقات لخداع المتداولين وسلب أموالهم بطرق غير شرعية. يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الشركة في تحقيق ربح سريع على حساب ضحاياها، دون أي اهتمام بسلامتهم المالية أو قوانين السوق المالية.

الشركات النصابة التي تعمل مع شركة VI Markets هي One Financial Markets و Axi.

طلال العجمي هو الشاب الكويتي المسؤول عن شركة VI Markets، ويعتبر العمود الفقري لعمليات الاحتيال التي تنفذها الشركة. يقوم دوره في جذب الضحايا وخداعهم بتقديم معلومات مضللة ووعود كاذبة، مما يؤدي في النهاية إلى تكبد الضحايا خسائر مالية كبيرة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*