AUS Global

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2023-09-04
تاريخ الانذار الحالة
قيد التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
9
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | التلاعب في الاسعار

الدول المستهدفة

الامارات الكويت قطر السعودية

منصات التسويق

موقع الكتروني

فريق الامتثال القانوني نشر 2023-09-25 التحديث 2024-04-02

التحذيرات نتائج التحقيقات حول شركة AUS Global

بعد مراجعة الهيئات الرقابية والاطلاع على شكاوى الضحايا من شركة إي يو أس جلوبال للتداول، تم التأكيد على أن الشركة تتعمد خسارة المتداولين وتتعامل مع الوكلاء بهدف تحقيق هذا الهدف. وتُدفع للوكلاء مع كل خسارة تُسجلها المتداول الجديد. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الشكاوى المقدمة ضد الشركة لدى الهيئات الرقابية، مما يؤكد على سلوكها غير الأخلاقي وغير القانوني في سوق التداول.

نصب شركة  AUS Global

في عالم التداول والاستثمار، تلعب شركات الوساطة دورًا حاسمًا في توجيه الاستثمارات وتوجيه المتداولين نحو النجاح المالي. واحدة من هذه الشركات التي تدعي القدرة على تحقيق هذا الهدف هي شركة AUS Global. تزعم الشركة أنها تقدم خدمات تداول موثوقة في سوق الفوركس والفروقات وتمتلك تراخيص رسمية. ومع ذلك، تظهر اليوم أدلة متزايدة تشير إلى أن AUS Global متورطة في أنشطة النصب والاحتيال. سنتناول في هذا المقال هذه الأدلة وسنقدم تحليلًا دقيقًا لتلك الاتهامات، مما يساعد في تسليط الضوء على مخاوف المتداولين والمستثمرين حول نزاهة هذه الشركة وتأثير ذلك على سمعتها في عالم التداول.

تفاصيل عن شركة  AUS Global 

تعتبر شركة AUS Global واحدة من أبرز شركات الفوركس الاحتيالية والنصب على مستخدميها، حيث تدّعي هذه الشركة أنها مرخّصة من قبل العديد من الجهات التنظيمية الموثوقة، إلا أن الواقع يكشف عكس ذلك تماماً.

فمن خلال البحث والتدقيق في شكاوى العملاء ضدّ AUS Global، تبيّن أن هذه الشركة تنتهج أساليب احتيالية وغير أخلاقية لسلب أموال عملائها، كما أنها لا تلتزم على الإطلاق بالمعايير المفروضة من قبل الجهات الرقابية التي منحتها تلك التراخيص.

ماهي طريقة نصب شركة ايه يو اس جلوبال؟

بناءً على الشكاوى التي تم تقديمها إلى منصات الاحتيال Scam platforms، فإن طريقة نصب شركة AUS Global تتمثل في عدم تنفيذ طلبات السحب الخاصة بالعملاء أو حتى تأخيرها دون مبرر، كما أنها تتعاون مع الوكلاء الخاصين بالشركة في النصب على المتداولين وتعدهم بأنه كلما زادت خسائر المتداول سوف يحصل الوكيل على مزيد من الأرباح.

الأدلة على نصب شركة  AUS Global 

توجد العديد من الأدلة التي تشير الى نصف شركه اي يو اس جلوبال والتي يمكن إجمالها فيما يلي

الشكاوى المتكررة حول عدم تنفيذ طلبات السحب

من بين العلامات التي تشير بوضوح إلى أن شركة AUS Global قد تكون مشبوهة وتحتمل أن تكون شركة نصب هو تكرار شكاوى العملاء بشكل متكرر بخصوص عدم قدرة الشركة على تنفيذ طلبات سحب الأموال بالشكل الصحيح وفي الوقت المناسب. 

هذه الشكاوى تستمر في التكرار على منصات الاحتيال Scam platforms، وهي تشير بوضوح إلى أن الشركة إما ترفض طلبات السحب تمامًا بلا تبرير، أو تقوم بتأخيرها لفترات طويلة دون تقديم أي مبرر مقبول. يُعَدّ ذلك مؤشرًا قويًا ومثبتًا على النية الاحتيالية للشركة، حيث يبدو أنها تسعى بكل وضوح إلى الاحتفاظ بأموال العملاء لأطول فترة ممكنة دون الامتثال للتزاماتها المالية تجاههم وبدون تقديم خدمة عادلة ونزيهة.

هذا التصرف غير الأخلاقي وغير الشفاف يثير مخاوف كبيرة بين العملاء ويشكل خطرًا كبيرًا على سمعة الشركة وقد يتسبب في خسائر مالية جسيمة للعملاء المتضررين.

عدم الالتزام بالقواعد التنظيمية 

بالرغم من ادعاءات شركة AUS Global بأنها مرخصة من قبل عدة جهات تنظيمية، إلا أن تصرفاتها تتعارض بشكل تام مع القواعد واللوائح التي تفرضها تلك الجهات.

فعلى سبيل المثال، تقدم الشركة خدمات إدارة المال وتقديم توصيات لعملائها في مجال التداول، على الرغم من أن الحصول على التراخيص يتطلب الامتثال الكامل للقوانين واللوائح التي تحددها تلك الجهات. 

وما يجدر بالذكر هو أن الشركة تسعى بشكل متعمد إلى تسجيل المتداولين تحت ترخيص ضعيف جدًا، مثل ترخيص موريشيوس، بدلاً من تسجيلهم تحت تراخيص أخرى أكثر قوة، مثل ترخيص هيئة الأوراق المالية القبرصية وهذا يتوفر لدى افضل شركات التداول المرخصة في الكويت

هذا التصرف يمكن أن يتيح للشركة فرصة للتلاعب وعدم الامتثال للقوانين دون أن تتحمل أي مسؤولية أو تتعرض لمحاسبة جدية. يتعين علينا أن نلفت الانتباه إلى أن هذه السلوكيات تثير مخاوف كبيرة بين المستثمرين وتضر بسمعة الشركة، وقد تتسبب في خسائر مالية كبيرة للمتداولين المتضررين.

تورط الوكلاء في الحصول على عمولات مرتفعة

كشفت إحدى التحقيقات الجارية مع وكيل يعمل مع شركة AUS Global على تلقي عمولات غاية في الارتفاع مقابل كل عميل جديد ينجح في جلبه للشركة، ويكون ذلك خاصة إذا ما تكبد هذا العميل خسائر فادحة في أعماله.

تُظهر هذه الممارسة بوضوح أن الشركة تشجع بشكل صريح وكلاءها على استدراج مزيد من الضحايا والمتداولين الذين ليسوا ذوي خبرة كافية، وذلك بهدف تحقيق أرباح على حسابهم الشخصي. 

هذا التصرف يثير قلقًا كبيرًا بشأن الأخلاقيات والنزاهة في تعامل الشركة مع عملائها، حيث يمكن أن يتسبب في إفساد سمعة الشركة وتلويث صورتها بسبب سياسات التحفيز التي تشجع على الاستفادة من عملاء غير متمرسين في عالم التداول المالي.

عدم وجود أي بيانات عن مالكي الشركة

AUS Global تمتنع بشكل تام عن تقديم أي معلومات تتعلق بهوية مالكيها وأعضاء هيئتها الإدارية، وهذا السلوك يثير الشكوك بشدة ويزيد من الاتهامات الموجهة لها بشأن النصب وعدم الشفافية.

إن شركات الاستثمار الموثوقة تعتمد دائمًا على الشفافية وتكشف علنًا عن هوية مالكيها وتفاصيل هيكل إدارتها. ولكن في حالة AUS Global، يبدو أنها تختبئ وتخفي تلك المعلومات بشكل ملفت للنظر.

 هذا التصرف يفقد الشركة مصداقيتها ويعزز الشكوك حيال نواياها وأهدافها الحقيقية، مما يجعلها تظهر كشركة غير شفافة وقد تكون متورطة في أنشطة غير مشروعة. إن غياب هذه المعلومات يمكن أن يكون إشارة قوية للمستثمرين بضرورة تجنب التعامل مع هذه الشركة والبحث عن بدائل توفر مستوى أكبر من الشفافية والأمان في الاستثمار المالي.

غياب أي سمعة إيجابية أو مصداقية

أثناء عملية الفحص التي أجراها فريق التحقق على منصات الاحتيال Scam platforms، تم اتخاذ ملاحظة مهمة بشأن شركة AUS Global، حيث تبين أنها لا تتمتع بأي سمعة إيجابية أو مصداقية في عالم الفوركس والاستثمار. بل على العكس، فإن جميع الآراء والمراجعات حولها تكون سلبية للغاية وتحذر بشدة من التعامل معها.

تجدر الإشارة إلى أن عملية الفحص والاستعراض تمت بناءً على مصادر متعددة، بما في ذلك آراء وتقييمات المستخدمين الذين تعاملوا مع هذه الشركة بأنفسهم. هذا الاكتشاف يعزز مخاوف المستثمرين ويشكل إشارة قوية لتجنب التعامل مع AUS Global، وبدلاً من ذلك، يجب على المستثمرين البحث عن بدائل أكثر شفافية ومصداقية في عالم الاستثمار المالي.

تقديم شكوى رسميه ضد شركه اي يو اس جلوبال 

بالسهولة يمكن تقديم شكوى رسمية ضد شركة AUS Global من خلال الموقع الرسمي لمنصات الاحتيال. سيتم فحص هذه الشكوى بعناية من قبل الفريق المتخصص المعني، وسيتم التواصل مع الضحية لجمع المعلومات الضرورية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها ومصالحها.

هذه الإجراءات تسهم في توثيق الانتهاكات المحتملة التي تقوم بها الشركة وتساهم في إلحاق العقوبات المناسبة بالشركة المخالفتها للقوانين واللوائح المالية. إن توفير هذه الفرصة للمتضررين لتقديم شكاوى رسمية يعزز من العدالة والشفافية في السوق المالية ويحمي المستثمرين من الاحتيال والممارسات غير القانونية.

 استرداد اموال الاحتيال من شركة AUS Global

باستطاعتك طلب خدمة استرداد الأموال المتعلقة بالاحتيال عبر موقع منصات الاحتيال Scam platforms، وذلك بهدف استعادة الأموال في حالة تعرضك للنصب من قبل شركة مثل إي يو أس جلوبال AUS Global. سيتم اتخاذ خطوات استرداد الأموال بعد التشاور مع فريق الامتثال القانوني المختص لدى منصات الاحتيال.

هذه الخدمة تعتبر وسيلة فعالة لمساعدة الأفراد الذين تعرضوا للنصب في استعادة الأموال التي فقدوها نتيجة لأنشطة غير قانونية. توفر هذه الإجراءات الفرصة للمتضررين لمحاربة الاحتيال وتحقيق العدالة واستعادة أموالهم بالتعاون مع الجهات المختصة في منصات الاحتيال.

الاسئلة المتكررة

AUS Global هي إحدى شركات التداول التي تقدم خدمة الوساطة في سوق الفوركس مقابل الفروقات، وتدعي أنها مرخصة من قبل الهيئة الرقابية. ومع ذلك، تواجه في الوقت نفسه اتهامات عديدة بالنصب والاحتيال.

نعم، هناك العديد من الأدلة التي تؤكد أن شركة إي يو أس جلوبال هي شركة نصابة. تتضمن هذه الأدلة تكرار الشكاوى والاتهامات الموجهة ضدها، بالإضافة إلى تورطها في التعامل مع الوكلاء بهدف تعمد خسارة المتداولين وسحب الأموال من الوكلاء.

يمكن تقديم شكوى رسمية ضد شركة إي يو أس جلوبال للتداول عبر الموقع الرسمي لمنصات الاحتيال. هذه الخدمة مجانية بالكامل وتتم من خلال فريق قانوني متخصص. وقد حققت نجاحًا كبيرًا في استرداد العديد من الأموال في تواريخ سابقة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*