فاليداس Validus

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2023-09-12
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
5
 عدد البلاغات عدد البلاغات
22
طريقة الاحتيال

التسويق الشبكي | محافظ الاستثمار الوهمية

الدول المستهدفة

مصر الامارات الكويت عمان السعودية

منصات التسويق

Facebook | تيليجرام | انستجرام | موقع الكتروني

فريق الامتثال القانوني نشر 2023-09-12 التحديث 2024-01-04

التحذيرات نتائج التحقيقات في نصب شركة فاليداس Validus

بعد قيام فريق التحقيق وفريق الامتثال القانوني في موقع منصات الاحتيال Scam platfors بفحص الشكاوى المقدمة ضد هذه شركة Validus، تبين أن هذه الشركة تتبع أساليب النصب والاحتيال على نطاق واسع من خلال استخدام التسويق الشبكي والوعود بالسرعة في تحقيق الأرباح بالإضافة إلى تزوير التراخيص.

نصب شركة فاليداس Validus

النصب والاحتيال هما ممارسات غير أخلاقية تستهدف الناس وتستغل طموحهم ورغبتهم في تحسين حياتهم المالية. شركة فاليداس Validus هي إحدى الشركات التي تشتبه في كونها مؤسسة وهمية تعمل في مجال التداول في سوق الفوركس. تظهر الأدلة والمعلومات المتاحة أن هذه الشركة تستخدم استراتيجيات غير شرعية لجذب الضحايا والنصب عليهم. في هذا المقال، سنستعرض تفاصيل أكثر حول هذه الشركة وكيفية عملها.

من هي شركة فاليداس Validus؟

شركة فاليداس Validus هي مؤسسة تستخدم استراتيجيات مشبوهة وممارسات غير شرعية في مجال التداول والاستثمار. يتميز نشاطها بوعود كاذبة بالثراء السريع واستخدام نظام التسويق الشبكي لجذب الضحايا وجعلهم يجذبون المزيد من الأشخاص. 

الشركة لا تمتلك تراخيص رسمية في البلدان التي تزعم أنها تعمل فيها، مما يثير الشكوك في شرعية نشاطها ويجعلها شركة غير موثوقة وقد تكون عملية نصب.

طريقة النصب في أكاديمية فاليداس Validus

شركة فاليداس تعمل على فكرة مخطط برونزي، وهي استراتيجية تجذب الأفراد بوعود كاذبة بأنهم سيصبحون غنيين بسرعة إذا انضموا إليها. تعتمد هذه الشركة بشكل كبير على التسويق الشبكي، حيث يتمكن الأعضاء القدامى من جذب الأعضاء الجدد والحصول على عمولات من الأموال التي يستثمرها الأعضاء الجدد.

 الوعود التي تقدمها الشركة للأعضاء تبدو هائلة جدًا، مثل تحقيق أرباح سنوية تزيد عن 500% في بعض الأحيان. ومع ذلك، هذه الوعود تظهر بوضوح كوسيلة لجذب الضحايا وإقناعهم بالاستثمار في الشركة.

هل شركة فاليداس نصب؟

نعم، استنادًا إلى الشكاوى المقدمة ضد شركة فاليداس Validus الوهمية، تم التوصل إلى أن هذه الشركة هي عملية نصب بناءً على الأدلة التي جمعها فريق الامتثال القانوني. سنقوم بمناقشة هذه الأدلة في الفقرات التالية.

الأدلة على نصب شركة فاليدوس Validus

توجد العديد من الأدلة التي تشير الى نصب شركة فلاديوس والتي يمكن أن نناقشها في مايلي:

  • غياب التراخيص الرسمية
  • استخدام نموذج التسويق الشبكي
  • الشخصيات القيادية غير موثوق بها
  • الوعود المغرية للأرباح

غياب التراخيص الرسمية

تظهر إحدى الأدلة الرئيسية على طبيعة شركة فاليداس Validus كشركة نصابة في عدم وجود أي تراخيص رسمية لها في الدول التي تزعم أنها تقدم خدماتها فيها. 

وفي الوقت نفسه، تدعي الشركة بثبات أنها حصلت على تراخيص من السلطات المعنية في الولايات المتحدة ونيجيريا والمغرب وبلدان أخرى. ومع ذلك، لم تقدم أي أدلة تثبت هذه المزاعم، مما يثير الشكوك حول شرعية أنشطتها ويجعل من الواجب التحقق بدقة من مصداقيتها.

استخدام نموذج التسويق الشبكي

الشركة تعتمد بشكل كبير على نموذج التسويق الشبكي كإستراتيجية رئيسية لجذب الأفراد وزيادة عدد أعضائها. يتميز هذا النموذج بمشاركة الأعضاء الحاليين في جذب واستقطاب الأعضاء الجدد، حيث يُقدم لهم وعودًا غير واقعية بأموال ضخمة كمكافأة للمشاركة والاستثمار.

 يعد هذا النموذج مؤشرًا واضحًا على طبيعة النصب والاحتيال الذي تنتهجه الشركة. عندما يعتمد نشاط شركة ما بشكل كبير على نظام التسويق الشبكي، يمكن أن يُعرف هذا بأنه عملية تجني الأموال بناءً على استقطاب الأفراد دون تقديم خدمات أو منتجات حقيقية وذلك عبر وعود بأرباح كبيرة للمشاركين الجدد.

 هذا النوع من الأنشطة يكون غالباً نصبًا واحتيالًا، حيث يتم استغلال الطموح والجهل للأفراد بهدف الحصول على أموالهم بدون تقديم قيمة حقيقية.

الشخصيات القيادية غير موثوق بها

الشركة تدعي وجود شخصيات قيادية بارزة، مثل "هاوردر فريند" كرئيس تنفيذي، ولكن يظل هناك قلة من المعلومات المتاحة حول هويتهم وسجلهم الشخصي. هذا الغموض الذي يكتنف القادة الرئيسيين في الشركة يثير الشكوك بشكل كبير حول مصداقيتها ونزاهتها.

وبالإضافة إلى ذلك، تُعد المشاركة العربية في هذه الشركة أدلة إضافية على طبيعة النصب المحتمل. يظهر وجود أفراد عرب يشغلون مناصب بارزة مثل "منصور الطوافي" و "حمد القاسم"، وهم يمكن أن يلعبوا دورًا مهمًا في جذب العملاء الجدد. هذا يزيد من التشكيك في مصداقية ونزاهة الشركة ويجعلها موضوع شكوك إضافية.

الوعود المغرية للأرباح

تظهر الأدلة الأخيرة التي تشير إلى أن الشركة هي عملية نصب واحتيال واضحة من خلال استخدامها وعودًا مغرية للمستثمرين. تزعم الشركة ببساطة أنها يمكنها تحقيق أرباح ضخمة من خلال التداول في سوق الفوركس، حيث يمكن تحويل مبلغ قدره 300,000 دولار إلى أكثر من 500,000 دولار في غضون أسبوع واحد فقط. 

ومع ذلك، يجب ملاحظة أن هذا الادعاء يبدو مبالغًا فيه للغاية ولا يتم التطرق إلى حجم المخاطر المحتملة المترتبة على هذا النوع من التداول.

في الواقع، سوق الفوركس يشمل مخاطر كبيرة وتقلبات كبيرة، ولا يمكن التنبؤ بالأرباح بدقة بهذا الشكل. استخدام الشركة لوعود بأرباح ضخمة بدون الإشارة إلى المخاطر المحتملة يعد إشارة إضافية إلى أنها تسعى لجذب المستثمرين بأساليب مشبوهة

الاسئلة المتكررة

هي إحدى الشركات النصابة التي تدعي أنها تقوم بتعليم التداول في الأسواق المالية وأنها حاصلة على تراخيص لتقديم هذه الخدمة، في حين أنها غير مرخصة وتقدم محتوى غير قيم وغير مفيد، والهدف الرئيسي هو استنزاف الضحايا من الأموال، ومن ثم تقوم الشركة باتباع نهج التسويق الشبكي لجذب الضحايا الجدد.

نعم، شركة فاليداس هي شركة نصابة، وهناك العديد من الأدلة التي تدعم شبهات النصب حولها، وقد تم مناقشتها في هذه المقالة، مثل عدم وجود تراخيص واتباع نهج التسويق الشبكي وما إلى ذلك.

يمكن تقديم شكوى رسمية ضد شركة فاليداس من خلال موقع منصات الاحتيال Scam platfors، وهو موقع متخصص في استرداد الأموال وتقديم شبكة ضد الشركات الاستثمارية والتداول النصابة.

التعليقات

ط ص
ألمانيا

لقد تم النصب على ناس ضعفاء كان همهم الوحيد هو توفير دخل لتحسين أوضاعهم المعيشية.نطالب بتوقيف كل من منصور الطوافي و كل من شارك في عملية النصب .سنرفع شكوى ضدهم في المانيا خاصة ضد هند الهداج و زوجها زكرياء الدين غرررو بالكثير من المغاربة.حسبنا الله و نعم الوكيل فكم .اكيد سنجدكم و نعابقم على طريقتنا الخاصة عاجلا انشاء الله و لقد اعدر من اندر .

رد
M M
مصر

اريد سحب اموالي من شركة فاليدس

رد
S Smsm
مصر
2024-01-04

هنعمل ايه

ه م
الامارات

والله حرام الي بيعملوه شركه نصابه ضاعت تحويشه عمري

رد
ص م
ألمانيا

نصابين نصابين لا حد يقربهم

رد
م ا
مصر

سيئة جدا اوي

رد

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*