أف إكس نوفيز FXNovus

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2024-04-15
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
25
طريقة الاحتيال

التلاعب في الاسعار | فرض رسوم مرتفع | تزوير التراخيص

الدول المستهدفة

الامارات الكويت قطر السعودية

منصات التسويق

موقع الكتروني | تطبيق الهاتف

فريق الامتثال القانوني نشر 2024-04-14 التحديث 2024-04-17

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب شركة أف إكس نوفيز FXNovus

بعد إجراء عملية الفحص والمراجعة التي قام بها فريق منصة الاحتيال ومراجعة تراخيص الشركة وفحص شكاوى العملاء المقدمة ضد شركة أف إكس نوفيز FXNovus تبين انها شركة نصابة تدعي أنها مرخصة في جنوب أفريقيا، وهذا ليس صحيحا حيث تقوم الشركة بترويج نفسها عبر موقعها الرسمي بمدح ذاتها، وتستخدم هذا كوسيلة لجذب الضحايا، و تقوم الشركة بالتلاعب بالأسعار وتسبب خسائر للمتداولين. 

نصب شركة أف إكس نوفيز FXNovus

شركة FXNovus هي شركة تبدو وكأنها تقدم فرص استثمارية مذهلة، ولكن حقيقة الشركة ليست كما تبدو حيث هناك العديد من شكاوى النصب المقدمة ضدها. في هذا المقال، سنكشف الستار عن المخاطر المحتملة ونلقي نظرة على العديد من هذه الشكاوى. و نتعرف على الادلة التي تؤكد نصبها.

معلومات عن شركه اف اكس نوفيز FXNovus 

شركة أف إكس نوفيز FXNovus هي شركة تداول عبر الإنترنت تأسست في عام 2021، وتقدم خدماتها في أصول متعددة للتداول، بما في ذلك الفوركس، والسلع، والمؤشرات، والأسهم، والعملات المشفرة، والمعادن.

تسعى الشركة عبر موقعها الرسمي إلى الترويج لنفسها على أنها توفر بيئة تداول جديدة من خلال وضع معايير جديدة للتميز. تقوم الشركة بذلك بهدف جذب المتداولين، حيث تستخدم أدواتها المحدودة لإغراء المستثمرين، وتستهدف خاصة المبتدئين ذوي الخبرة القليلة.

توفر الشركة منصة تداول واحدة فقط، وهي منصتها الخاصة، مما يتيح لها التحكم بالأسعار والتلاعب بعمليات البيع والشراء بسهولة، مما يعرض المتداولين لمخاطر الخسارة والربح بشكل غير متكافئ.

موقع شركه FXNovus

هل شركه اف اكس نوفيز FXNovus  نصابة؟

نعم، شركة FXNovus هي شركة نصابة تدعي أنها مرخصة في جنوب أفريقيا، وهذا ليس صحيحا. تقوم الشركة بترويج نفسها عبر موقعها الرسمي بمدح ذاتها، وتستخدم هذا كوسيلة لجذب الضحايا، ومن ثم تشجيعهم على التداول عبر منصتها. تقوم الشركة بالتلاعب بالأسعار وتسبب خسائر للمتداولين، وتحقق من ذلك أرباحا غير مشروعة. وهناك الكثير من الادلة التي تؤكد ذلك نذكرها لاحقا

طريقة نصب شركة اف اكس نوفيز FXNovus 

شركة اف اكس نوفيز هي شركة ناشئة في مجال التداول تزعم أنها ذات خبرة طويلة وتسعى جاهدة لتعزيز هذه الصورة من خلال حملات التسويق المكثفة. تستخدم الشركة هذه الاستراتيجية لاستقطاب العملاء والمتداولين الذين قد يكون لديهم خبرة محدودة في هذا المجال.

بعد ذلك، تقدم الشركة عروضا مغرية ومضللة، مثل تطبيقها الخاص للتداول عبر الهاتف المحمول، وتعدد الأدوات المدعومة لتحقيق الأرباح، وتوفير سرعة تنفيذ الصفقات، وادعاء أنها شركة مدرجة في عدة دول حول العالم، بينما في الواقع لا تمتلك التراخيص اللازمة.

الضحايا يقعون في فخ هذه العروض ويقومون بالتسجيل والإيداع لديها، ثم يبدأون التداول عبر منصتها المزعومة. ومن ثم، تقوم الشركة بتلاعب الأسعار، خاصة خلال فترات الأخبار الاقتصادية التي تتسبب في تقلبات سريعة في السوق، مما يؤدي في النهاية إلى خسارة معظم رأس المال لدى المتداولين.

الأدلة على نصب شركة اف اكس نوفيز FXNovus 

يوجد الكثير من الأدلة على نصب شركه اف اكس نوفيز نذكر الآتي:

عدم حصول شركة FXNovus  على تراخيص

تم الكشف عن أن شركة FXNovus تدعي حصولها على ترخيص من هيئة سلوك القطاع المالي بجنوب أفريقيا FSCA برقم ترخيص 36905. ومع ذلك، بعد فحص الترخيص من قبل فريق البحث والتحقيق في منصات الاحتيال Scam platforms عن طريق التواصل مع الهيئة المذكورة، تبين عدم وجود أي معلومات تثبت صحة هذه الادعاءات كما هو موضح بالصورة التالية. و هذا يشير إلى عدم شفافية الشركة وتكون علامة على عدم نزاهتها.

ترخيص شركة FXNovus

بالرغم من تصريحات الشركة على موقعها الرسمي بشأن حصولها على الترخيص وتسجيلها في جنوب أفريقيا، يبدو أنها قد تم سحب الترخيص منها بسبب مخالفاتها للمعايير التنظيمية. 

بناء على ذلك، ننصح بتجنب التعامل مع هذه الشركة، وأي شركة أخرى تدعي حصولها على تراخيص لم تحصل عليها بشكل صحيح، لأن ذلك يكون علامة حمراء على عدم جدية الشركة أو مخاطر التعامل معها.

تناقض تاريخ الشركة

تدعي الشركة على موقعها الرسمي أنها تأسست في عام 2021 أو حصلت على ترخيصها وتسجيلها في جنوب أفريقيا في نهاية عام 2020، وبدأت العمل في عام 2021. 

وعند فحص الموقع الخاص بها، يتضح أنها لم تكن قائمة سوى من عامين فقط حتى تاريخ كتابة هذا المقال. هذا يشير، عزيزي القارئ، إلى أن الشركة لم تتأسس أو تبدأ العمل إلا في عام 2022، مما يوحي بأنها قد زورت تاريخ تأسيسها أو بداية نشاطها لتظهر بمظهر أنها ذات خبرة أو تاريخ أكبر في مجال التداول.

وهذا يعتبر تصرف خادع يهدف إلى كسب ثقة المتداولين، خاصة المبتدئين، الذين قد يكونون غير خبراء. لذلك، نحذر من التعامل مع مثل هذه الشركات النصابة التي تفتقر إلى النزاهة والشفافية في تقديم المعلومات لعملائها.

شكاوى ضد شركة اف اكس نوفيز FXNovus 

تلقى موقع منصات الاحتيال Scam platforms العديد من الشكاوى بشأن شركة اف اكس نوفيز FXNovus  حيث أفاد معظم المشتكين بأنهم تعرضوا للنصب عبر التلاعب في أسعار الوصول عبر منصة الشركة. 

بعض العملاء المشتكين أشاروا أيضا إلى تأخير شركة اف اكس نوفيز FXNovus عمليات السحب، مع استخدام حجج واهية لفرض عمولات على السحب، بهدف خصم جزء من رأس المال أو الأرباح التي قد تم تحقيقها بالصدفة.

تُعتبر هذه الشكاوى ضد الشركة دليلا قويا على اتهامات النصب وعدم النزاهة الموجهة للشركة، وعلى عدم امتثالها للمعايير التنظيمية. إذ يتعارض هذا التصرف مع المعايير التنظيمية التي يجب على الشركات الالتزام بها، والتي من الواضح أن شركة FXNovus لم تحصل عليها، ولكنها تدعي امتلاكها فقط عبر موقعها الرسمي.

كيفية تقديم شكوى ضد الشركات النصابة

عندما تتعرض للاحتيال من قِبَل شركة نصابة، يُمكنك تقديم شكوى رسمية إلى منصات الاحتيال Scam platforms لحماية حقوقك والكشف عن الأنشطة غير المشروعة. 

سيطلب منك تقديم معلومات ووثائق تتعلق بالاحتيال، مثل اسم الشركة المشتبه بها وتفاصيل الاتصال بها، وتفاصيل حسابك المتأثر، بالإضافة إلى أي وثائق تثبت الاحتيال. 

وبمجرد استلام المعلومات، سيقوم الجهاز المختص بفحص الشكوى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. يجب التأكيد على أن هذه الخدمة مجانية تمامًا، وتقدم لحماية المواطنين من الاحتيال والنصب.

الاسئلة المتكررة

شركة اف اكس نوفيز تدعي خبرة طويلة في مجال التداول وتستخدم حملات تسويق مكثفة لجذب العملاء ذوي الخبرة المحدودة ومن ثم تقدم عروضا مضللة مثل تطبيق التداول عبر الهاتف وتنفيذ سريع للصفقات، مدعية وجود تراخيص دولية، لكنها في الحقيقة غير مرخصة ثم ينخدع العملاء و يقعون في فخ هذه العروض ويتعرضون للتلاعب في الأسعار مما يؤدي إلى خسائر كبيرة.

عند تعرضك للاحتيال من شركة نصّابة، يمكنك تقديم شكوى رسمية إلى منصات الاحتيال لحماية حقوقك. ستُطلب منك تقديم معلومات ووثائق تتعلق بالاحتيال، مثل اسم الشركة وتفاصيل الاتصال بها وتفاصيل حسابك المتأثر، إضافة إلى أي وثائق تثبت الاحتيال. وبمجرد استلام المعلومات، سيقوم الجهاز المختص بفحص الشكوى واتخاذ الإجراءات اللازمة. تأكيدًا، الخدمة مجانية وتهدف إلى حماية المواطنين من الاحتيال والنصب.

لا، ليست موثوقة حيث تعتبر شركة FXNovus شركة تصابة تدعي أنها مرخصة في جنوب أفريقيا، لكن هذا ادعاء كاذب حيث كشفت التحقيقات أنها مزورة للتراخيص كما تستخدم الشركة موقعها الرسمي للترويج لنفسها بشكل مبالغ فيه، وتستغل ذلك لجذب الضحايا وتشجيعهم على التداول عبر منصتها. بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بالتلاعب بالأسعار، مما يؤدي إلى خسائر للمتداولين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*