سي ام تريدنج CmTrading

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2024-04-03
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
35
طريقة الاحتيال

التلاعب في الاسعار | فرض رسوم مرتفع | تزوير التراخيص

الدول المستهدفة

الامارات الكويت السعودية

منصات التسويق

موقع الكتروني | تطبيق الهاتف

فريق الامتثال القانوني نشر 2024-04-02 التحديث 2024-04-03

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب شركة سي ام تريدنج CmTrading

بعد إجراء عملية الفحص والمراجعة التي قام بها فريق منصة الاحتيال ومراجعة تراخيص الشركة وفحص شكاوى العملاء المقدمة ضد  شركة سي ام تريدنج Cm Trading تبين انها شركة نصابة حيث تدعي أنها حاصلة على تراخيص من هيئات مالية مرموقة، وتدعي أيضا أنها تقدم خدمات تداول متميزة، ولكن الواقع أن هذه الادعاءات غير صحيحة. فقد تبين بعد فحص الشركة أنها تنتهك المعايير التنظيمية عبر تقديم توصيات مزيفة واستخدام تراخيص مزورة.

 

نصب شركة سي ام تريدنج CmTrading

تعد شركة سي إم تريدنج واحدة من الشركات الناشئة في مجال التداول تستهدف جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي بتقديم خدمات تداول. ومع ذلك، يوجد حولها الكثير من شكاوى النصب و قيام الشركة بأعمال احتيالية مختلفة، هذا التقرير يكشف تفاصيل حول هذة الشكاوى والأدلة التي تثبت ذلك:

معلومات عن شركة سي ام تريدنج Cm Trading

شركة سي إم تريدينج تدعي أنها مشهورة في مجال التداول، وتمتلك تاريخا طويلا ولديها مكاتب محلية في معظم دول العالم. ومع ذلك، لم تحصل الشركة إلا على ترخيصين فقط خلال فترة نشاطها التي تمتد لحوالي 12 عاما.

تدعي الشركة أنها حاصلة على تراخيص من هيئتين مرموقتين، وهما هيئة الخدمات المالية في سيشل وسلطة سلوك القطاع المالي في جنوب أفريقيا. ومع التدقيق في هاتين الترخيصتين، تبين أن الترخيص الأول غير موجود عند البحث برقم الترخيص المقدم، وأما الثاني فقد وجد باسم مختلف تماما عن الاسم الذي تدعيه الشركة، وسنقدم تفاصيل هذا الأمر في دليل الاحتيال.

تقدم شركة سي إم تريدنج توصيات للتداول، على الرغم من أن هذا النشاط يتعارض مع المعايير التنظيمية التي تدعي الالتزام بها والحصول عليها، وذلك لأنه يتنافى مع مبدأ تعارض المصالح. كما أن الشركة تزعم تأسيس مكتب في نيجيريا وجنوب أفريقيا وعدد من دول العالم، إلا أنها لا تقدم وسائل سهلة للسحب والإيداع لهذه البلدان، وعند الفحص تبين عدم وجود بيانات متاحة لغالبية هذه الدول.

موقع شركة سي ام تريدنج Cm Trading

 

هل شركة سي ام تريدنج Cm Trading نصب؟

نعم، شركة سي إم تريدينج Cm Trading هي شركة نصابة تدعي أنها حاصلة على تراخيص من هيئات مالية مرموقة، وتدعي أيضا أنها تقدم خدمات تداول متميزة، ولكن الواقع أن هذه الادعاءات غير صحيحة. فقد تبين بعد فحص الشركة أنها تنتهك المعايير التنظيمية عبر تقديم توصيات مزيفة واستخدام تراخيص مزورة.

طريقة نصب شركة سي ام تريدنج Cm Trading

تبدأ الشركة بالترويج عبر موقعها الرسمي ومنصات التواصل الاجتماعي باعتبارها شركة رائدة في مجال التداول، حيث تزعم تقديم توصيات تداول تساعد المتداولين على تحقيق المزيد من الأرباح. يتم استهواء الضحايا بمثل هذه التصريحات الزائفة، خصوصا المبتدئين، الذين يسعون للكسب بدون بذل جهد أو اجتهاد من جانبهم.

تدعي الشركة أن توصياتها تحقق نتائج رائعة في مختلف الأسواق المتاحة للتداول، وتزعم أن هذه التوصيات تم اقتراحها من قبل خبراء التداول لديها، استنادا إلى اهتمامات وتفضيلات المتداولين.

ومع ذلك، تتبين لاحقا أن هذه التوصيات غير منطقية ومعظمها يتسبب في خسائر للمتداولين، مما يؤدي إلى فقدان جزء أو كل أموالهم، خاصة بالنسبة للمبتدئين الذين ليس لديهم الخبرة الكافية في إدارة رأس المال أو وضع استراتيجية تداول مناسبة ومن ثم تستفيد الشركة من هذه الخسائر من خلال العمولات والرسوم المفروضة على صفقات التداول، مما يجعلها تقع تحت تصنيف الشركات الاحتيالية والنصابة، حيث تخالف المعايير التنظيمية بتقديمها توصيات تداول تعارض مصالح العملاء.

الأدلة على نصب شركة سي ام تريدنج Cm Trading 

يوجد الكثير من الأدلة التي تؤكد نصب شركه سي ام تريدنج والتي نذكر منها الآتي:

تزوير شركة سي ام تريدنج للتراخيص

تدعي شركة سي ام تريدنج أنها حاصلة على تراخيص من هيئة الخدمات المالية في سيشل FSA برقم SD070، وتزعم أيضا حصولها على ترخيص من سلطة سلوك القطاع المالي في جنوب أفريقيا FSCA برقم ترخيص FSP38782. ولكن عند فحص تلك التراخيص، تبين أن الترخيص الأول الموضح بالصورة التالية و الصادر عن هيئة الخدمات المالية في سيشل ليس مدرجا على موقع الهيئة.

ترخيص شركة سي ام تريدنج Cm Trading

اما الترخيص الثاني والموضح بالصورة الاتية، و الصادر عن سلطة سلوك القطاع المالي في جنوب أفريقيا يختلف تماما في الاسم عن الشركة المشار إليها على موقعها الرسمي.

حصول شركة سي ام تريدنج على ترخيص باسم مختلف

قام فريق البحث والتحقيق بموقع منصات الاحتيال Scam platforms بفحص تلك التراخيص عبر التواصل مع الهيئات المعنية، وتبين أن الترخيص الأول غير موجود على الإطلاق. أما بالنسبة للترخيص الثاني، فقد تم العثور عليه باسم مختلف تماما عما ذكر من قبل الشركة. حيث أشارت الشركة بأنه سيتم ظهور اسم الشركة الصحيح عند فحص الترخيص.

هذا يؤكد، عزيزي القارئ، أن الشركة لا تمتلك أي تراخيص، بل هي خالية تمامًا منها. بمجرد أن تدعي وجودها، فإن ذلك يعتبر تزويرًا للتراخيص، وهذه علامة كبيرة على كونها شركة نصابة و احتيالية، تدعي ما ليست لديها. والشركة التي تمتد لها 12 عامًا دون تراخيص في مجال التداول، فهي تعتبر شركة احتيالية وغير موثوقة، ولا يمكن الاعتماد عليها في التداول.

تقديم شركة Cm Trading توصيات تداول

تقدم شركة سي إم تريدينج توصيات للتداول عبر موقعها الرسمي، مما يؤدي إلى جذب العديد من المبتدئين في مجال التداول. يقع هؤلاء الضحايا تحت تأثير هذه الادعاءات والعروض الترويجية، حيث يظنون أنه باتباع تلك التوصيات يحققون أرباحا بسهولة ودون عناء.

عزيزي القارئ، يبدو أن ما يحدث هنا ينتهك المعايير التنظيمية التي تدعي الشركة الالتزام بها بموجب التراخيص التي حصلت عليها. يعتبر هذا التصرف تناقضا مع مبدأ تعارض المصالح للشركة، حيث يبدو أن الشركة تستفيد من خسائر المتداولين. يتم ذلك عن طريق تقديم توصيات تداول تهدف بوضوح إلى تحقيق خسائر للمتداولين، كما يظهر من الشكاوى التي تم تقديمها.

لذا، يجب عليك أن تكون حذرا في التعامل مع الشركات التي تقدم توصيات تداول، وينبغي أن تتجنب التعامل مع شركة سي إم تريدنج نظرا لمخالفتها للمعايير التنظيمية. وذلك لأنها ليس لديها التراخيص اللازمة، و تقدم توصيات تداول بدون أن تكون خاضعة للرقابة المالية.

شكاوى الضحايا المقدمة ضد شركة سي ام تريدنج Cm Trading

تقدم العديد من الأشخاص الذين تعرضوا للضرر من قبل شركة سي ام تريدنج  Cm Trading بشكاوى إلى الجهات المختصة وموقع منصات الاحتيال Scam platforms، حيث تلقينا شكاوى متعددة تتهم الشركة بالاحتيال على المتداولين. 

تتمثل هذه الشكاوى في تقديم التوصيات للتداول، وعندما يقوم المتداولون بتقديم شكوى ضد الشركة للجهات التنظيمية المعنية، لا يمكن لتلك الجهات مساعدتهم بسبب تزوير تراخيص الشركة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بتعطيل عمليات سحب الأموال للمتداولين الذين يحاولون الفرار من الشركة بعد اكتشافهم العمليات الاحتيالية التي تقوم بها. لذا، نحذر بقوة من التعامل مع شركة سي ام تريدنج، حيث ثبت أنها شركة نصابة وغير موثوقة للتداول.

استرداد الأموال من الشركات النصابة؟

إذا تعرضت للاحتيال من قِبل شركة غير مشروعة، يمكنك التقدم بشكوى رسمية للجهات المختصة عبر موقعنا منصات الاحتيال Scam platforms بهدف حماية حقوقك والكشف عن الأنشطة غير المشروعة. سيطلب منك تقديم معلومات ووثائق تتعلق بالاحتيال، مثل اسم الشركة المشتبه بها، وتفاصيل الاتصال بها، وتفاصيل حسابك المتأثر، بالإضافة إلى أي وثائق تثبت الاحتيال.

عند استلام المعلومات، سيقوم الجهاز المعني بفحص الشكوى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. يُشدد على أن هذه الخدمة مجانية تماماً، وتُقدم لحماية المواطنين من الاحتيال والنصب.

الاسئلة المتكررة

يُمكنك التقدم بشكوى رسمية للجهة المختصة عبر موقع منصات الاحتيال Scam platforms في حال تعرضك للاحتيال من قِبل شركة غير مشروعة. ستطلب منك تقديم معلومات ووثائق تتعلق بالشركة المشتبه بها وتفاصيل حسابك المتأثر، بالإضافة إلى أي وثائق تثبت الاحتيال. يتم فحص الشكوى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مجانًا لحماية حقوقك ومنع الاحتيال والنصب.

بالتأكيد، إن شركة سي إم تريدينج Cm Trading تظهر كشركة نصابة حيث تدّعي حصولها على تراخيص من هيئات مالية مرموقة، وتدّعي كذلك تقديم خدمات تداول متميزة. ومع ذلك، فإن هذه الادّعاءات غير صحيحة. بعد الفحص، تبين أن الشركة تنتهك المعايير التنظيمية من خلال تقديم توصيات مزيفة واستخدام تراخيص مزورة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*