إيكويتي Equiity

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2024-01-25
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
25
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | محافظ الاستثمار الوهمية | التلاعب في الاسعار | استغلال اسماء الشركات الموثوقة | تزوير التراخيص

الدول المستهدفة

الامارات الكويت عمان السعودية

منصات التسويق

موقع الكتروني | تطبيق الهاتف

فريق الامتثال القانوني نشر 2024-01-25 التحديث 2024-02-20

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب شركة إيكويتي Equiity

من خلال عملية الفحص والمراجعة للهيئات الرقابية والتنظيمية حول العالم، وفحص شكاوى العملاء والضحايا، تم التأكيد على أن شركة إيكويتي Equiity تستغل اسم شركة  Equiti الموثوقة للاحتيال على مواقع التواصل الاجتماعى و يستهدفون سرقة أموال المستثمرين. ويستخدم النصابين المستغلين اسم الشركة مجموعة من الأساليب الاحتيالية لتحقيق هذا الهدف، بما في ذلك الإدعاء الكاذب بأنهم يمتلكون تراخيص.

نصب شركة إيكويتي Equiity

شركة إيكويتي Equiti هي شركة عالمية تهدف إلى توفير الأدوات والموارد اللازمة لتجارة الأصول المالية وتمثل شركة إيكويتي مرجعا موثوقا به للمتداولين والمستثمرين الذين يبحثون عن فرص لتحقيق الأرباح ولكن النصابين كثر فهناك شركة اخرى تستغل اسم الشركة للنصب على المتداولين، في هذا التقرير سوف نكشف عن كيفيه استغلال هذا الاسم والنصب به والأدلة على ذلك.

من هي شركة إيكويتي Equiity؟

شركة إيكويتي Equiity هي شركة نصابة تستغل اسم شركة اكوتي Equiti العالمية في صناعة التداول للترويج بأسم الشركة الموثوقة لاستقطاب الضحايا بأسم مختلف من قبل أشخاص مجهولين للنصب باسم شركة Equiti الموثوقة على المتداولين والعملاء المحتملين الجدد من قبل هؤلاء المستغلين لاسمها.

حيث يستغلون اسم الشركة للنصب بهدف الظهور بمظهر قوي امام العملاء او الضحايا ليصدقوا أنهم في الشركه الاصليه وليست شركه احتيالية كما أن النصابين يجعلونك عند الولوج الى موقعهم ان تبحث بجملة "انت تتاجر ونحن نقف بجانبك" ولا يجعلونك أن تبحث باسم شركة إيكويتي Equiti حيث لا يظهر لك موقع الشركه الاصلي.

تدعي شركه اكواتي النصابه انها مرخصة من الهيئة الرقابية في مورشيوس وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ولكن في الحقيقه هذه التراخيص ما هي إلا تراخيص واهية وغير صحيحة وان الشركه الاصليه لا تمتلك هذه التراخيص بل تمتلك ما هو اقوى منها سنذكره لاحقا، وهي تدعي ذلك مجرد ادعاء لتستطيع النصب على الضحايا بكل ثقه.

تدعي شركة إيكويتي Equiity النصابه انها تمتلك منصة ذات مرونة وشفافية وانها امنة لحفظ بيانات العملاء وتمتلك المعرفة لمساعدتك للتحسين المستمر والدعم وفي الحقيقة أن كل هذا لا تقدمه بل تستغله للنصب وان كل هذا تمتلكه الشركة الأصلية Equiti العالمية الموثوقة والنصابين يستغلون ذلك فقط للنصب على الضحايا باسم هذه الشركة.

ما الفرق بين شركة Equiity النصابة و Equiti الموثوقة؟

شركة إيكويتي Equiity النصابه كما وضحنا هي تستغل اسم الشركه الاصليه اكواتي Equiti العالمية للنصب على المتداولين الجدد واستقطاب الضحايا باسم الشركه الاصليه ولكي تخدعك تجعلك تبحث عن اسم الشركة بجملة "أنت تتاجر ونحن نقف بجانبك" ولا تجعلك البحث باسم شركة اكواتي Equiti حتى لا يظهر لك موقع الشركه الاصليه.

كما انها تدعي انها تقدم صناعة التداول وتوفر ادوات تساعد على ذلك وهذا غير صحيح بالمره بل تستغل ذلك النصب ومن يوضح ذلك أكثر الصوره التاليه من موقعها الرسمي التي تنصب به على المتداولين.

شركة إيكويتي النصابة.webp

كما انها تدعي الشركة النصابة انها مرخصه من قبل هيئة الأوراق المالية في مورشيوس وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية في حين ان الشركه الاصليه لا تمتلك هذين الترخيص بل تمتلك تراخيص من هيئة الرقابة المالية البريطانية وهيئة الأوراق المالية الأردنية وهيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات العربية المتحدة وهيئة تنظيم سوق المال في كينيا وهيئة الخدمات المالية في سيشل وبنك أرمينيا المركزي

تعد الشركة الأصلية موثوقة من جميع الجهات الرقابية المذكورة، وتخضع لرقابة صارمة من قبل هذه المنظمات الموثوقة والقوية. كما أن موقعها الرسمي يختلف عن موقع الشركة النصابة، كما هو موضح في الصورة التالية.

موقع شركة Equiti الموثوقة

 

هل شركة إيكويتي Equiity نصابة ؟

نعم، شركة اكوتي Equiity نصابه وتستغل اسم شركة اكوتي Equiti العالمية في النصب و تضليل العملاء لاستغلال أكبر عدد ممكن منهم والاحتيال على اموالهم باسم شركات اخرى موثوقة وهناك الكثير من الأدلة التي تؤكد ذلك نذكرها لاحقا.

طريقة نصب شركة إيكويتي Equiity النصابة

شركة ايكوتي Equiity النصابه تستغل اسم إيكويتي Equiti العالمية الموثوقة عن طريق لوجو موقع مختلف وتصميم مختلف للموقع وتروج الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها شركة اكوتي العالمية مستغلة بذلك اسم الشركه الاصليه ويجعلون الضحايا البحث بجملة "أنت تتاجر ونحن نقف بجانبك" حتى لا تبحث عن اسم الشركه الاصليه وتكتشف نصبه.

وتقوم باستهداف الضحايا في إعلاناتها عن طريق الاعلان بانها تقدم التداول من خلال بوت للتداول OpenIE و Trade GPT  محاكاة ل chat gbt وذلك لإيهام المتداولين ان تداولاتها مضمونه وقويه ولا يصيبها الخطأ ابدا.

وعند الانسياق وراء الادعاءات هذه الكاذبة من قبل الشركة النصابة حيث ان الشركه الاصليه لا تقدم مثل هذه الخدمات المشبوهة تبدأ الشركة النصابة باغراء الضحايا حيث يشجعونهم على الإيداع والقيام بعملية الاشتراك في مثل هذه البوتات الاحتيالية ومن ثم اجراء عمليات التداول مدعيين انها مضمونه ومن ثم خساره جميع اموالهم أو الاحتيال عليهم عند سحبها.

الأدلة على نصب شركة إيكويتي Equiity النصابة

هناك الكثير من الأدلة على نصب مستغلين اسم شركة ايكوتي Equiti العالمية الموثوقة نذكر منها الآتي:

تفتقر شركة Equiity المستغلة اسم شركه اكويتي Equiti الموثوقة للتراخيص

شركة اكوتي النصابه تدعي أنها حاصلة على ترخيصين من هيئه الاوراق الماليه في مورشيوس وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية عند فحص تلك التراخيص من قبل خبراء موقع منصات الاحتيال تبين أنها مزورة ولا يوجد لها اي معلومات تدل عليها.

في حين ان شركه اكواتي Equiti الموثوقة تمتلك تراخيص من هيئة الأوراق المالية البريطانية وهيئة الأوراق المالية الأردنية وهيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية بالإمارات العربية المتحدة وهيئة تنظيم سوق المال في كينيا وهيئة الخدمات المالية في سيشل وبنك أرمينيا المركزي.

لذلك عزيزي القارئ والمتداول المبتدأ عند ما تقرر تداول مع شركات تداول يجب عليك اولا فحص تراخيص الشركة والتأكد من مصداقيتها واعلم أن الشركة الموثوقة تمتلك أكثر من ترخيص قوي في المجال في حين ان الشركه الغير موثوقة تمتلك تراخيص وهمية وغير حقيقية في بعض الأحيان لا تملك ترخيصا من الأساس.

إستغلال اسم شركة إيكويتي Equiti الموثوقة

الشركات النصابة لكي تستقطب ضحاياها و تجني الكثير من المال تستخدم في ذلك اسلوب متدنى يتمثل في استغلال أسماء الشركات الموثوقة الاخرى وذلك حتى تستطيع النصب باحترافية على ضحاياها دون كشفها.

وهنا تستغل شركة اكوتي النصابه Equiity اسم شركة ايكويتي Equiti العالمية حتى تتمكن من الاحتيال وتخدع ضحاياها ليظنوا أنهم لدى الشركة الموثوقة وهذا غير صحيح كما وضحنا سابقا حيث ان شركة ايكوتي النصابه وشركة ايكوتي العالمية هناك فرق بينهم وهي أن النصابه تدعي حصولها على ترخيصين غير موجودين من الأساس أما الموثوقة حاصلة على حوالي خمسة تراخيص عالمية ومتنوعة. كما أن موقع هذه يختلف عن موقع هذه مع ان الشركه النصابه تجعل ضحاياها يبحثون باسم مختلف عن الاسم الاصلي لكي لا يكتشفوا نصبها.

وهنا يظهر جليا الفرق بين الشركتين واي منهم الموثوق واي منهم النصاب المحتال ويظهر ايضا ان الشركه النصابه تستغل اسم الشركة الموثوقة لذلك عليك عزيزي القارئ التاكد اولا قبل البدء مع أي شركة تداول تروج لنفسها على مواقع التواصل من انها شركة عالمية وذات تراخيص قوية وذات سمعة طيبة.

شكاوى الضحايا ضد مستغلين اسم شركة إيكويتي Equiti العالمية

تلقى موقع منصات الاحتيال Scam platforms العديد من الشكاوى ضد مستغلين اسم شركة إيكويتي Equiti العالمية حيث قد سبق وقاموا بالنصب على العديد من العملاء وممارسة أعمال احتيالية على أموالهم بحجة أنهم يمتلكون بوت للتداول أو يستخدمون في التداول لديهم خاصية الذكاء الاصطناعي.

و من أمثلة اراء العملاء والضحايا حول شركه ايكوتي النصابه صرح بعضهم قائلا "لقد كانت تجربة لا اريد ان يكون اي شخص ضحية لها هؤلاء النصابين يمارسون النصب مع المتداولين لديهم وعليك الحذر منهم"
وآخر يقول "من غير الامن ان تثق في هذه الشركه بأصولك واموالك ويجب على الجميع توخي الحذر والتوقف عن الخداع من قبل هؤلاء الوسطاء ومدير الحسابات"

لذلك عزيزي القارئ والمتداول المبتدأ عليك توخي الحذر وإجراء بحث شامل وكافي حول الشركة التي تريد التداول والاستثمار معها ومراجعة اراء العملاء حولها وفحصه تراخيصها وذلك حتى تتأكد من انها شركة موثوقه وقوية وذات سمعة طيبة لبدء التداول معها وذلك حتى تتجنب من الوقوع في فخ مثل هؤلاء النصابين.

الاسئلة المتكررة

يمكن للمستثمرين تقديم شكوى ضد الشركات النصابة من خلال منصات الاحتيال Scam platforms. تقدم هذه المنصات هذه الخدمة بهدف الحد من انتشار عمليات الاحتيال وحماية المستثمرين وتشمل خطوات تقديم الشكوى الانتقال إلى الموقع، والضغط على زر "تقديم شكوى". يتعين ملء نموذج الشكوى بالمعلومات المطلوبة مثل الاسم والبيانات الشخصية، ومعلومات عن الشركة المشتكى عليها كالاسم والعنوان والموقع الإلكتروني، وتفاصيل عملية النصب التي حدثت.

نعم، شركة اكوتي Equiity نصابه وتستغل اسم شركة اكوتي Equiti العالمية في النصب و تضليل العملاء لاستغلال أكبر عدد ممكن منهم والاحتيال على اموالهم باسم شركات اخرى موثوقة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*