دبي للتداول Dubai Trading

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2024-01-04
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
16
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | محافظ الاستثمار الوهمية | التلاعب في الاسعار | فرض رسوم مرتفع | تزوير التراخيص

الدول المستهدفة

الامارات الكويت السعودية

منصات التسويق

موقع الكتروني | تطبيق الهاتف

فريق الامتثال القانوني نشر 2024-01-04 التحديث 2024-01-04

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب شركة دبي للتداول Dubai Trading

من خلال عملية الفحص والمراجعة للهيئات الرقابية والتنظيمية حول العالم، وفحص شكاوى العملاء والضحايا، تم التأكيد على أن شركة دبي للتداول Dubai Trading شركة احتيالية تستهدف سرقة أموال المتداولين. وتستخدم الشركة مجموعة من الأساليب الاحتيالية لتحقيق هذا الهدف، بما في ذلك الإدعاء الكاذب يأمتلاك تراخيص كما انها تتلاعب بأسعار الاصول على منصتها الخاصة بها.

نصب شركة دبي للتداول Dubai Trading

شركة دبي للتداول Dubai Trading هي شركة وهمية تدعي تقديم خدمات التداول في سوق الفوركس. وهي غير مرخصة من أي جهة حكومية أو تنظيمية في دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي دولة أخرى. في هذا التقرير سوف نتعرف على طرق نصب الشركة والأدلة على نصبها.

من هي شركة دبي للتداول Dubai Trading؟

شركة دبي للتداول Dubai Trading هي شركة تدعي أنها تقدم خدمات تداول مختلفة بما في ذلك الفوركس وتداول العملات الأجنبية والحقيقة أنها تستغل ذلك في النصب والاحتيال على أموال المستثمرين.

لا تمتلك الشركة أي تراخيص تسمح لها بممارسة نشاطها في التداول مما يجعلها في اريحية عند مخالفة المعايير التنظيمية دون رقابة عليها أو تحمل أي عواقب.

تستخدم الشركة في طرق نصبها الاتصال عبر الهاتف من أرقام هاتفية سعودية حيث يثير تساؤلات حول مكان تسجيلها المحلي والتراخيص التي تحملها. كما تطلب الشركة من العملاء استخدام طرق إيداع غير معلنة وتحويل الأموال إلى حسابات بنكية باسم أفراد بدلا من مؤسسات مما يثير الشكوك حول الشركة وحول مصداقيتها.

شركة Dubai Trading

 

هل شركة دبي للتداول Dubai Trading نصابة ؟

نعم ، شركة دبي للتداول Dubai Trading نصابة وتمارس أعمال احتيالية على اموال المتداولين بحجة تقديم خدمات تداول بالفوركس وتداول العملات حيث ثبت أن هذا مجرد نصب و حيلة للاستيلاء على أموال المتداولين ، والادلة على ذلك كثيرة نذكرها لاحقا.

طرق نصب شركة دبي للتداول Dubai Trading

تبدأ الشركة بالترويج بالمدح في خدماتها وانها شركة توفر تداول العملات الاجنبية من خلال منصة خاصة بها ثم تبدأ الشركة بالترويج لعروض مغرية لاستقطاب أكبر عدد من الضحايا كما أن هناك فريق تسويقي مضلل لإغراء وتسويق العملاء لصالح الشركة.

بعد بعد اغراء الشركة للضحايا بعروضها التي تشمل بونص على الايداع  وتوفير توصيات تداول كما يروج المسوقين للشركة وتوفير ميزات تداول بدون عمولة تقنع الشركة العملاء بفتح حساب ليحصلوا على تلك الميزات في أقرب وقت ممكن لانها محدودة.

ثم بعد استقطاب الضحية والقيام بعمل ايداع على حسابه في الشركة يبدأ العميل او الضحية بتنفيذ صفقات تداول على المنصة الخاصة للشركة والتي تروج لها ايضا.

وتقوم الشركة بدورها بالتلاعب في أسعار العملات والأصول المتداول عليها بهدف خسارة المتداول ويعد ذلك من اساليب النصب المعروفة حيث انها تجمع أرباحها من كل صفقة تداول خاسرة. كما تتحايل على أموال المستثمرين معها فلا يستطيع احد سحب امواله او ارباحة حيث تضع العراقيل حول ذلك.

الأدلة على نصب شركة دبي للتداول Dubai Trading؟

هناك العديد من الأدلة التي تشير إلى أن شركة دبي للتداول Dubai Trading هي شركة احتيال، منها:

عدم وجود تراخيص لشركة دبي للتداول Dubai Trading

شركة دبي للتداول Dubai Trading تدعي أنها حاصلة على تراخيص من عدة دول حول العالم، ولكنها لا تقدم أي تفاصيل حول هذه التراخيص. ولا ما هي الهيئات الحاصلة منها على التراخيص حيث هذا السلوك يثير الشكوك حول مصداقية الشركة، حيث يتعذر على المستثمرين التحقق من صحة هذه التراخيص.

ولعل هذا السلوك يشير إلى أن الشركة غالبا لا تمتلك هذه التراخيص، وتستخدم هذا الادعاء بهدف إقناع المستثمرين بأنها شركة موثوقة ومرخصة، وهو ما يعزز من فرصها في النصب عليهم.

تلاعب في الأسعار

تشير الشكاوى التي تلقاها موقع منصات الاحتيال Scam platforms حول شركة دبي للتداول Dubai Trading انها تقوم بالتلاعب في أسعار الأصول على منصة التداول الخاصة بها.

ويبدأ ذلك عندما تقنع الشركة المستثمرين بالتداول من خلال منصتها حيث تدعي أن غيرهم حقق من خلالها ارباحا قوية وتقوم تأكيدا لذلك بنشر تقارير مالية مزيفة لهؤلاء العملاء الذين هم في الأساس من شركاء النصب معها.

بعد ذلك، تقوم الشركة بالتلاعب في الأسعار مرة أخرى، ولكن هذه المرة لصالحها، مما يؤدي إلى خسائر للمستثمرين.

استخدام فريق تسويقي مضلل

تستخدم الشركة في نصبها والترويج لنفسها واستقطاب الضحايا فريق تسويقي مضلل يحمل هويات مزيفة بأنه حاصل على دكتوراه معينة في مجال الاستثمار او غيره حيث هذا يوحي للضحية أنها تتعامل مع شخص رزين وموثوق.

وعلى سبيل المثال تقدم الى خبراء منصات الاحتيال Scam platforms احد الضحايا بشكوى ضد أحد مسوقين الشركة حيث تحدثت معه عن طريق الواتساب وبدأت بتسويقة لصالح الشركة وتدعى المسوقة هذه {الدكتورة هدى محمد العبدللة علي} كما هو موضح بالصورة التالية.

بطاقة هدى محمد العبدللة

وبدأت بعرض مميزات الشركة التي هي في الأصل غير موجودة وصممت للاستخدام في تسهيل عمليات الاحتيال وتدعي انها تساعدها للاستثمار واقتناص الفرص وبدأت بعرض عروض مغرية مثل تقديم توصيات بونص ايداع 100%.

عدم تنفيذ طلبات السحب 

يواجه العديد من ضحايا شركة دبي للتداول Dubai Trading صعوبة في سحب الأموال من حساباتهم. حيث في بعض الحالات، يتم رفض طلبات السحب دون أي تفسير. و في حالات أخرى، يتم تأخير الطلبات لعدة أسابيع أو أشهر.

ويمكن أن يكون هذا السلوك علامة على أن الشركة تحاول احتجاز أموال المستثمرين و تواصل مع الضحايا للمطالبة بإبداعات جديدة.

و يدعي بعض ضحايا شركة دبي للتداول Dubai Trading أن الشركة تواصل معهم بعد أن حققوا أرباحا، ويطلبون منهم إيداع مبالغ إضافية من المال لكي تسمح لهم بسحب ارباحهم الحالية.

استخدام منصات تداول غامضة

يعد عدم استخدام شركة دبي للتداول Dubai Trading منصات تداول غير معروفة أحد المؤشرات الرئيسية على أنها شركة محتالة. حيث تستخدم شركات التداول الموثوقة منصات تداول معروفة ومعتمدة، مثل منصة ميتاتريدر. هذه المنصات توفر ميزات وأدوات أمان تساعد في حماية المستثمرين وضمان نزاهة عمليات التداول.

و على النقيض تستخدم شركة دبي للتداول Dubai Trading منصات تداول غير معروفة وغير معتمدة. هذا يمنح الشركة فرصة أكبر للتلاعب في الأسعار بسهولة، حيث لا يتم تدقيق هذه المنصات أو مراقبتها بنفس الطريقة التي يتم تدقيق منصات التداول المعروفة.

وهذا السلوك يعرض المستثمرين للمخاطر ويجعل من الصعب عليهم تقدير مدى مصداقية عمليات التداول التي تجريها الشركة.

كيفية تقديم شكوى ضد الشركات النصابة؟

يقدم موقع منصات الاحتيال Scam platforms خدمة تقديم شكوى ضد الشركات النصابة، بهدف الحد من انتشار هذه الظاهرة، وحماية المستثمرين من الوقوع ضحية لهذه الشركات.

خطوات تقديم الشكوى

  1. انتقل إلى موقع منصات الاحتيال Scam platforms وافتح حسابا مجانيا.
  2. اضغط على زر "تقديم شكوى".
  3. املأ البيانات المطلوبة في نموذج الشكوى، بما في ذلك:
  • اسمك وبياناتك الشخصية الأخرى.
  • معلومات عن الشركة المشتكى عليها، مثل الاسم والعنوان والموقع الإلكتروني.
  • تفاصيل عملية النصب التي تعرضت لها.
  • اضغط على زر "إرسال".

و يجب أن تتضمن الشكوى ضد الشركة المحتالة البيانات الشخصية لمقدم الشكوى مثل الاسم، والعنوان، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني.

و المعلومات الكافية عن الشركة المشتكى عليها وتفاصيل عملية النصب التي تعرض لها مثل تاريخ ووقت عملية النصب، والمبالغ التي تم فقدها، والطرق التي استخدمتها الشركة المشتكى عليها للنصب.

الاسئلة المتكررة

إذا كنت ضحية احتيال من شركة دبي للتداول أو أي شركة تداول أخرى يمكنك تقديم شكوى ضد الشركات النصابة، بهدف الحد من انتشار هذه الظاهرة، وحماية المستثمرين من الوقوع ضحية لهذه الشركات حيث توفر هذه الخدمة إمكانية تقديم شكوى مجانية بالكامل عبر الموقع، من قبل أي شخص تعرض للنصب من قبل شركة وهمية.

نعم ، شركة دبي للتداول نصابة وتمارس أعمال احتيالية على اموال المتداولين بحجة تقديم خدمات تداول بالفوركس وتداول العملات حيث ثبت أن هذا مجرد نصب و حيلة للاستيلاء على أموال المتداولين

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*