اكس تريد XTrade

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2023-09-01
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
1
 عدد البلاغات عدد البلاغات
10
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | التلاعب في الاسعار

الدول المستهدفة

مصر الامارات العراق الكويت لبنان عمان فلسطين قطر السعودية

منصات التسويق

موقع الكتروني

فريق الامتثال القانوني نشر 2023-09-02 التحديث 2024-01-04

التحذيرات تاكيد نصب شركة اكس تريد XTrade وسحب التراخيص

بعد تحقيق فريق البحث والتحقق في منصات النصب والاحتيال ScamPlatforms واستعراض موقف شركة XTrade من الهيئات التنظيمية المعروفة، تبين أن الشركة ليس لديها تراخيص للتداول، ولكنها تمتلك ترخيصًا باسم الشركة الأم فقط، وهذا الترخيص ضعيف وصادر عن دولة بليز.

 

نصب شركة اكس تريد XTrade

تشكل شركة XTrade واحدة من الكيانات التي تعمل في مجال التداول عبر الإنترنت، حيث تقدم خدماتها في تداول العقود مقابل الفروقات CFD، وهي أداة تداول تتيح للمستثمرين الاستفادة من تقلبات أسعار الأصول المالية دون الحاجة إلى شراء الأصل نفسه. يشهد سوق التداول عبر الإنترنت نموًا متسارعًا، ولكن مع هذا النمو يزداد خطر الاحتيال والنصب. في هذا المقال، سنقوم بتسليط الضوء على مخاطر التداول مع شركة XTrade والشكاوى المتعلقة بها.

من هي شركة اكس تريد XTrade؟

شركة XTrade هي شركة تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 2003 ومقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص. في البداية، حصلت XTrade على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والبورصة في قبرص ، وهي الهيئة المالية القبرصية. ولكن في وقت لاحق، تم سحب هذا الترخيص.

بعد سحب ترخيص CySEC، أصبحت XTrade تعمل تحت ترخيص ضعيف من شركة Xtrade International LTD في دولة بليز. تقدم الشركة خدمات التداول عبر الإنترنت بما في ذلك تداول العقود مقابل الفروقات CFD في مجموعة متنوعة من الأصول المالية مثل الأسهم والسلع والعملات المشفرة.

ما هي الشكاوى الموجهة لشركة Xtrade؟

تنتشر شكاوى واعتراضات متزايدة بشكل ملحوظ ضد شركة التداول عبر الإنترنت XTrade، حيث تصل هذه الشكاوى إلى الهيئة الرسمية لمنصات النصب والاحتيال ScamPlatforms. تعكس هذه الشكاوى مجموعة من المخاوف والمشاكل الجديرة بالاهتمام، والتي تجعل المستثمرين يثبتون حذرهم تجاه هذه الشركة.

أحد أبرز الشكاوى التي تردت حول XTrade هي عدم تنفيذ السحوبات الخاصة بالمتداولين بشكل منتظم. يجد المستثمرون صعوبة في سحب أموالهم من حساباتهم، مما يثير مخاوف حقيقية حول توفير الشركة لخدمات السحب بشفافية ونزاهة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتعرض التداول عبر منصة XTrade لاتهامات بالتلاعب بالأسعار. يقول بعض المتداولين إنهم لاحظوا تغيرات غريبة ومفاجئة في الأسعار على المنصة، مما يتسبب في خسائر غير مبررة. هذا التلاعب المزعوم يثير تساؤلات حول نزاهة وشفافية عمل الشركة.

هل منصة اكس تريد نصب؟

نعم، بعد فحص الشكاوى المقدمة من قبل المستخدمين لشركة XTrade، اتضح أنها منصة نصابة، وهناك العديد من الأدلة التي تدعم هذه الاتهامات والتي سيناقشها في السطور التالية.

ما هي الادله على نصب شركه اكستريد  X Trade؟

توجد العديد من الادله التي تشير الى نصب منصه اكس تريد والتي يمكن ان نجملها فيما

  •  سحب ترخيص الهيئة المالية القبرصية
  • شكاوى حول عدم تنفيذ طلبات السحب
  • استغلال المسوقين والضحايا
  • عدم وجود دليل على المصداقية
  •  نهج التسويق الشبكي

سحب ترخيص الهيئة المالية القبرصية

سابقًا، حصلت شركة XTrade على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والبورصة في قبرص Cyprus Securities and Exchange Commission - CySEC. ولكن في وقت لاحق، تم سحب هذا الترخيص وأصبحت الشركة تعمل الآن تحت ترخيص آخر تابع لشركة Xtrade International LTD في دولة بليز. هذا التغيير يثير تساؤلات حول مدى التزام الشركة باللوائح والقوانين المالية.

 شكاوى حول عدم تنفيذ طلبات السحب

تعاني XTrade من سجل سلبي من الشكاوى بخصوص عدم تنفيذ طلبات السحب بشكل منتظم. العديد من المستثمرين قد واجهوا صعوبة في سحب أموالهم من حساباتهم، مما يشير إلى مشكلات جدية في سياسة السحب لديهم ويثير مخاوف بشأن مصداقيتهم.

استغلال المسوقين والضحايا

تعتمد XTrade على استراتيجية تسويقية تستند إلى جذب المستثمرين من خلال المسوقين والمديرين المختصين التابعين للشركة. يتم التواصل مع العديد من الضحايا المحتملين بهدف إقناعهم بإيداع أموال كبيرة لتحقيق أرباح ضخمة من خلال التداول. وبعد الإيداع وبدء التداول، يصبح من الصعب على المستثمرين سحب أموالهم بسهولة.

توصيات التداول وتعارض المصالح

يقدم XTrade خدمة توصيات التداول من خلال مدير الحساب الشخصي للعملاء. وهذا يمكن أن يؤدي إلى تعارض المصالح، حيث يمكن للمدير توجيه العميل نحو صفقات تتعمد خسارته لان الشركة هي المستفيد من هذه الخسارة بصفتها من يقوم بتنفيذ صفقات العميل. هذا يثير تساؤلات حول نزاهة الشركة والتزامها بمصلحة العملاء.

عدم وجود دليل على المصداقية

على الرغم من تأسيس شركة XTrade منذ عام 2003، إلا أنه لم يتم تقديم أي دليل قاطع يثبت مصداقيتها واحترافيتها. بدلاً من ذلك، يبدو أن الشركة لم تسعى بجدية للحصول على تراخيص تداول قوية، وتم سحب ترخيصها من قبل هيئة الأوراق المالية القبرصية، مما يثير تساؤلات حول مصداقيتها وجدوى التعامل معها.

 نهج التسويق الشبكي

تعتمد XTrade على نهج التسويق الشبكي الذي يشجع المسوقين والتجار على جذب المزيد من الضحايا للشركة. هذا النهج يزيد من احتمالية استغلال المستثمرين وقد يكون علامة على شركة مشبوهة.

كيفية تقديم شكوى ضد شركة اكس تريد XTrade؟

بإمكانك تقديم شكوى رسمية ضد شركة اكس تريد XTrade بسهولة عبر النقر على نموذج تقديم الشكوى المتاح على موقع منصات الاحتيال. من ثم، سيتولى الفريق المختص بالتعامل مع الشكوى والتواصل مع المتضررين لاتخاذ الإجراءات الضرورية.

هل يمكن استرداد الأموال من شركة اكس تريد XTrade؟

نعم، يمكن استرداد الأموال من شركات التداول النصابة، وذلك بعد تقديم شكوى ضد اكس تريد XTrade عبر موقع منصات الاحتيال  Scam platforms التي تلعب دورًا فعّالًا في استعادة الأموال المفقودة للمتداولين الذين تعرضوا للنصب من قبل الشركات النصابة.

الاسئلة المتكررة

شركة XTrade هي شركة تداول تقدم خدمات التداول في العقود مقابل الفروقات CFD والأسهم والعملات الرقمية (الكريبتو)، وهي تزعم أنها تقدم هذه الخدمات منذ عام 2003.

نعم، هناك العديد من الأدلة التي تشير إلى أن شركة XTrade قد تكون مشبوهة وتستند إلى اتهامات بالنصب. تشمل هذه الأدلة سحب التراخيص الخاصة بها من قبل هيئة الأوراق المالية القبرصية.

كانت شركة XTrade مرخصة سابقًا من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة في قبرص. ولكن تم سحب هذا الترخيص، والآن تعمل الشركة تحت ترخيص ضعيف من قبل الشركة الأم، وهي Xtrade International LTD، والتي حصلت على ترخيص من هيئة الأوراق المالية في دولة بليز.

التعليقات

ع م
مصر

حسبي الله نصبواةعليا

رد

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*