تداول Tadawul 365

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2023-12-17
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
16
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | محافظ الاستثمار الوهمية | التلاعب في الاسعار | تزوير التراخيص

الدول المستهدفة

الامارات الكويت السعودية

منصات التسويق

موقع الكتروني | تطبيق الهاتف

فريق الامتثال القانوني نشر 2023-12-17 التحديث 2023-12-18

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب شركة تداول Tadawul 365

من خلال عملية الفحص والمراجعة للهيئات الرقابية والتنظيمية حول العالم، وفحص شكاوى العملاء والضحايا، تم التأكيد على أن شركة تداول Tadawul 365 شركة احتيالية تستهدف سرقة أموال المتداولين. وتستخدم الشركة مجموعة من الأساليب الاحتيالية لتحقيق هذا الهدف، بما في ذلك الإدعاء الكاذب بتوفر تراخيص وتسجيلات رسمية في عدد من الدول والولايات.

نصب شركة تداول Tadawul 365

شركة Tadawul 365 هي شركة وساطة مالية نصابة حديثة بالمجال تمارس أعمال احتيالية ونصب على المتداولين، في هذا التقرير سنقوم بكشف طرق نصبها والدلائل على ذلك كما سنقدم كيفية استرداد أموال الاحتيال منها ومن الشركات النصابة.

من هي شركة تداول tadawul 365

تدعي شركة تداول 365 انها تقدم مجموعة شاملة من خيارات التداول، بما في ذلك الفوركس، والأسهم، والعقود الآجلة، والمؤشرات، والسلع، وعقود الفروقات.

 كما تدعي ايضا انها تقدم خدمات استشارية تساعد المتداولين على تطوير استراتيجياتهم وتحسين نتائجهم.

وتروج الشركة لمنتجاتها بهدف جعل المتداولين الانضمام لها مدعية أن تجربة التداول لديها فعالة وخالية من المتاعب ومربحة للغاية. كما تحدد نسبة الربح المضمون الذي تروج الية وهي 38.7% وهذا يثبت احتيال الشركة و سنوضح ذلك لاحقا في أدلة النصب.

كما تروج الشركة إنها خبرة في مجال التداول منذ عام 2015 وعند فحص ذلك تبين انها حديثة بالمجال لم تتجاوز ال8 اشهر وقت كتابة هذا التقرير.

موقع شركة تداول 365

 

هل شركة تداول tadawul 365 نصابة؟

نعم. شركة تداول 365 شركة نصابة. تمارس عمليات احتيالية على أموال عملائها و المتداولين المبتدئين ويوجد الكثير من الأدلة التي تؤكد ذلك نذكرها لاحقا.

طرق نصب شركة تداول tadawul 365

تتبع شركة تداول 365 أسلوبا مشابها في عمليات الاحتيال، ويمكن تلخيصه في الخطوات التالية:

تبدأ الشركة في الترويج لنفسها ومنتجاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة لينكدإن وفيسبوك. تستخدم الشركة صورا ومقاطع فيديو جذابة لجذب انتباه المستخدمين. كما تروج لنفسها على أنها شركة تتبع المعايير التنظيمية وانها تعمل لصالح عملائها.

تقدم الشركة عروضا مغرية للمستثمرين، مثل عوائد عالية أو ضمانات ربح تتخطى ال38%. هذه العروض تجذب المستثمرين الذين يبحثون عن طرق سريعة لكسب المال.

بعد أن تجذب الشركة المستثمرين، تطلب منهم وتحسهم على الإيداع لاستثمار أموالهم و تخبر الشركة المستثمرين أن الأموال يحققون منها ارباح ضخمة في أسواق المال أو المنتجات المالية الأخرى.

بمجرد أن تحصل الشركة على أموال المستثمرين، تتلاعب بالاسعار على منصاتها بهدف خسارة المستثمرين ولا تسمح لهم بسحب اموالهم وتضع العراقيل حول ذلك حيث لا تتمكن الشركات الاحتيالية عادة من الوفاء بالتزاماتها تجاه المستثمرين.

الأدلة على نصب شركة تداول tadawul 365

هناك العديد من الأدلة التي تشير إلى أن شركة Tadawul 365 هي شركة نصب. تشمل هذه الأدلة ما يلي:

تذوير شركة تداول 365 للتراخيص

تدعي الشركة أنها تمتلك ترخيص من هيئة الخدمات المالية بجزر فيرجن البريطانية برقم ترخيص OE014535 ، وعند قيام فريق البحث والتحقق بمنصات الاحتيال Scam platforms بفحص الترخيص بالتواصل مع الهيئة المذكورة لم يجد أي معلومات تدل على أن هذا الترخيص هو لشركة تداول 365 مما يثبت أن الشركة مزورة للتراخيص كما هو موضح في الصورة التالية.

تزوير شركة تداول 365 للتراخيص

وتزوير الشركة للتراخيص هو أمر في غاية الخطورة حيث يسمح لها ذلك بمخالفة المعايير التنظيمية بدون رقابة أو خوفا من العواقب كما يسمح لها بممارسة أعمال احتيالية ونصب على المتداولين.

لذلك ينصح موقع منصات الاحتيال Scam platforms المتداولين بفحص تراخيص الشركات التي يتداولون معها والتأكد من صحة صحتها وتجنب أي شركة لا تقدم تراخيص والابلاغ عنها لموقع منصات الاحتيال او تقديم شكوى ضدها.

الوعود بأرباح مضمونة

شركة تداول 365 توعد مستثمريها بعوائد محددة ومضمونة تصل إلى 38.7% الأمر الذي يجعلنا نتأكد انها شركة احتيالية حيث لا يوجد شركة تداول توعد بأرباح مضمونة تصل إلى هذا الرقم حيث الشائع بين شركات التداول أن أرباح الاستثمار لا تتخطى ال10% في السنة الواحدة.

والوعود بأرباح مضمونة هي علامة حمراء واضحة لأي استثمار. لا يوجد شيء مضمون في الاستثمار، خاصة إذا كان يتعلق بأسواق المال. حتى أفضل المستثمرين في العالم يواجهون الخسائر من وقت لآخر.

كما تقدم الشركة حسابات لذلك تبدأ فيها الايداعات من 450 دولار أمريكي وتصل الى 10000 دولار أمريكي الأمر الذي يوضح انها تستهدف طبقات معينة ممن يمتلكون المال و جمع اكبر عدد ممكن من الأموال عن طريق الاحتيال.

تقديم شركة تداول 365 توصيات وادارة محافظ وحسابات

تقدم شركة تداول 365 توصيات التداول للمستثمرين الأمر المخالف للمعايير التنظيمية حيث يعتبر تقديم التوصيات بشركات التداول منافي لمبدأ تعارض المصالح. الأمر الذي يجعل الشركة تقدم توصيات بهدف خسارة المتداولين لأنها تجني أرباحها على كل معاملة تداول خاسرة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بادارة محافظ المستثمرين وحساباتهم وهي غير قادرة على تقديم خدمات إدارة المحافظ وفقا للمعايير التنظيمية لأنها غير مرخصة، مثل حماية أموال المستثمرين من المخاطر والكشف عن المعلومات المالية للمستثمرين.

وبما أن الشركة لا تخضع لرقابة أي هيئة رقابية وتنظيمية فإنها تقدم تلك الخدمات للاحتيال على أموال المستثمرين والتحكم الكامل في محافظهم الاستثمارية وحسابات التداول الخاصة بالعملاء.

تناقض تواريخ تأسيس الشركة

تدعي شركة تداول 365 انها تأسست عام 2015 أي أنها في المجال منذ 8 سنوات وعند قيام فريق البحث والتحقق بمنصات الاحتيال Scam platforms تبين الشركة حديثة بالمجال ولم يمضي عليها اكثر من 8 شهور وقت كتابة هذا التقرير.

هذا الأمر يجعلنا نتأكد الشركة هي شركة احتيالية حيث انها مزورة لتواريخ نشأتها وتراخيصها الأمر الذي يثبت تقارير وشكاوى الاحتيال المقدمة ضدها وانها شركة احتيالية.

استرداد اموال الاحتيال من الشركات النصابة

يمكن للمتضررين من الاحتيال من قبل الشركات النصابة طلب استرداد أموالهم من خلال منصة الاحتيال Scam platforms . للقيام بذلك، يجب عليهم زيارة موقع الويب الرسمي لمنصة الاحتيال، ثم ملء نموذج طلب الخدمة.

كما يجب إدخال المعلومات التالية حيث سيطلب منك فريق الامتثال القانوني المختص في منصات الاحتيال تقديم معلومات ووثائق حول النصب، بما في ذلك اسمك وعنوانك ورقم هاتفك و اسم الشركة النصابة مع تاريخ النصب والمبلغ الذي فقدته و أي معلومات أخرى ذات صلة بالنصب.

الاسئلة المتكررة

يمكنك استرداد الأموال أو جزء منها عن طريق تقديم شكوى ضد الشركات النصابة من خلال موقع منصات الاحتيال Scam platforms و ملء نموذج طلب الخدمة وتقديم معلومات حول النصب الذي تعرضت له.كما يجب عليك التحلي بالصبر حيث ان مثل هذة القضايا تأخذ وقتا ليس بالقليل.

لا، شركة نور تريد شركة نصابة وليست مرخصة ولا تحمل أي ترخيص يدل على مصداقيتها كما تدعي أنها تمتلك ترخيص من هيئة الخدمات المالية بجزر فيرجن البريطانية وتعريفات مهمة أخرى من المؤسسات المحلية والعالمية ولكن عند فحص تلك التراخيص تبين أنها مزورة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*