اوليمب تريد Olymp Trade

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2023-12-21
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
35
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | التسويق الشبكي | محافظ الاستثمار الوهمية | التلاعب في الاسعار | تزوير التراخيص

الدول المستهدفة

مصر الامارات العراق الكويت السعودية

منصات التسويق

موقع الكتروني | تطبيق الهاتف

فريق الامتثال القانوني نشر 2023-12-21 التحديث 2024-01-04

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب منصة اوليمب تريد Olymp Trade

من خلال عملية الفحص والمراجعة للهيئات الرقابية والتنظيمية حول العالم، وفحص شكاوى العملاء والضحايا، تم التأكيد على أن منصة اوليمب تريد Olymp Trade هي عملية نصب، أو بالأحرى أنها أقرب إلى منصة المقامرة. إذ تقوم المنصة بالسيطرة الوحيدة على حركة الأسعار بشكل فعال، وتتعمد بشكل واضح تكبيد العملاء والضحايا خسائر مالية

نصب منصة اوليمب تريد Olymp Trade

أوليمب تريد هي منصة تداول نصابة عبر الإنترنت تقدم التداول في صورة الخيارات الثنائية المشابهة للقمار والمحرمة دوليا في بعض الدول مثل امريكا، و تروج الشركة لفكرة الثراء السريع وتحقيق أحلام المال والرفاهية من خلال تداول الأصول على منصتها. في هذا التقرير سوف نطرح طرق نصب المنصة والادلة على ذلك.

من هي منصة أوليمب تريد Olymp Trade

أوليمب تريد هي منصة تداول عبر الإنترنت تدعي أنها تأسست عام 2014،تقدم خدمات تداول مجموعة من الأصول المالية، بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والمعادن الثمينة والمؤشرات والسلع الأخرى عن طريق الخيارات الثنائية. والخيارات الثنائية هي نوع من المشتقات المالية التي تمنح المتداولين فرصة تخمين ما إذا كان سعر الأصول سيرتفع أم ينخفض خلال فترة زمنية محددة.

تروج أوليمب تريد لفكرة الثراء السريع من خلال تداول الخيارات الثنائية. تظهر إعلاناتها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب، وتركز على عرض قصص نجاح المتداولين الذين حققوا أرباحًا كبيرة من خلال المنصة لإيهام المتداولين المبتدئين.

تدعي منصة أوليمب تريد أنها حاصلة على ترخيص من لجنة الخدمات المالية في فاونتو VFSC. ومع ذلك، عند فحص هذا الترخيص على الموقع الرسمي للجنة الخدمات المالية فاونتو VFSC، لم يتم العثور على أي أدلة على صحة هذا الادعاء.

موقع منصة Olymp Trade

 

هل منصة أوليمب تريد Olymp Trade نصابة؟

نعم، منصة أوليمب تريد Olymp Trade منصة نصابة. تمارس الشركة عمليات احتيال ونصب على أموال عملائها، وخاصة المستثمرين المبتدئين بزعم أنها تقدم لهم خدمات تداول عن طريق الخيارات الثنائية والحقيقة انها تتلاعب بالأسعار  للاستيلاء على أموالهم ويوجد الكثير من الأدلة التي تؤكد ذلك، نذكرها لاحقا.

طرق نصب منصة أوليمب تريد Olymp Trade

تعتمد عملية النصب في منصة أوليمب تريد Olymp Trade على استغلال طموح المستثمرين وخداعهم و تبدأ العملية بإطلاق حملات إعلانية ممولة مكثفة على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة YouTube. تركز هذه الإعلانات على الترويج لوعود بأرباح سريعة وكبيرة، مما يجذب المستثمرين عديمي الخبرة.

بعد استقطاب الضحايا بوعد الأرباح السريعة، يتم إقناعهم بأنه يمكنهم تحقيق هذه الأرباح من خلال التداول على منصة Olymp Trade. يتم ذلك من خلال تقديمهم لعروض ترويجية جذابة، مثل مكافآت الإيداع الأولية، ودروس تعليمية مجانية، ونصائح استثمارية مضللة. بمجرد أن يوافق الضحية على فتح حساب على المنصة، يتم مطالبته بإيداع الأموال.

بمجرد إيداع الأموال، يمكن للضحية البدء في وضع رهانات على العقود التي تقدمها الشركة. تعتمد هذه العقود على توقعات الضحية لاتجاه أسعار الأصول المالية، مثل العملات والأسهم والسلع. إذا كان التوقع صحيحا، فإن الضحية يحصل على مكافأة مالية. ومع ذلك، إذا كان التوقع خاطئا، فإن الضحية يخسر أمواله بالكامل.

تقوم شركة Olymp Trade بعمليات تلاعب في أسعار الأصول والعقود لصالحها، مما يضمن خسارة الضحايا. يتم ذلك من خلال تغييرات أسعار مفاجئة وغير مبررة، والتي يتم التحكم فيها من قبل الشركة. هذه التغييرات تجعل من المستحيل على الضحايا توقع الاتجاه الصحيح لأسعار الأصول، مما يؤدي إلى خسارتهم أموالهم بسرعة.

الأدلة على نصب منصة أوليمب تريد Olymp Trade

هناك العديد من الأدلة التي تشير إلى أن شركة Olymp Trade هي شركة احتيال. تتضمن هذه الأدلة ما يلي :

الترويج بوعود الثراء السريع

تعتمد منصة Olymp Trade على استراتيجية تسويقية تركز على وعود تحقيق الأرباح السريعة. تنشر الشركة حملات إعلانية ضخمة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مثل Facebook وموقع YouTube، تتضمن هذه الحملات عبارات وصورا جذابة توحي بإمكانية تحقيق أرباح هائلة في وقت قصير.

تستهدف حملات تسويق شركة Olymp Trade المستثمرين عديمي الخبرة الذين يبحثون عن طريقة سهلة لتحقيق الثراء. تخلق هذه الحملات وهما بأن التداول على منصة اوليمب تريد سيجلب الثراء في زمن قياسي.

هذه الوعود الكاذبة تروج لإمكانية تحقيق الأرباح السريعة في مجال التداول، دون الحاجة إلى الخبرة أو المعرفة أو إدارة المخاطر. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن الأرباح في مجال التداول تتطلب جميع هذه العوامل، بالإضافة إلى الحظ.

وتؤدي هذه الوعود الكاذبة إلى خسائر كبيرة للمستثمرين الذين يثقون بها. ذلك لأن المستثمرين عديمي الخبرة قد يتعرضون لمخاطر كبيرة عند التداول، وقد يفقدون جميع الأموال المستثمرة.

تزوير منصة أوليمب تريد للتراخيص

تدعي منصة أوليمب تريد أنها حاصلة على ترخيص من لجنة الخدمات المالية في فاونتو VFSC. ومع ذلك، عند فحص هذا الترخيص على الموقع الرسمي للجنة الخدمات المالية فاونتو VFSC، لم يتم العثور على أي أدلة على صحة هذا الادعاء كما هو موضح بالصورة التالية.

ترخيص Olymp Trade المزور

مما يؤكد ان المنصة صممت للنصب على اموال المستثمرين ، وقد تم حظرها في العديد من دول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.

كما ان منصة اوليمب تريد تدعي أنها موثقة من قبل Visa و MasterCard، لكن قبول هذه البطاقات لا يعني بالضرورة أن الشركة جديرة بالثقة حيث يمكن لأي شركة الحصول على هذه البطاقات، حتى لو كانت غير موثوقة. و تستخدم شركات التداول النصابة بشكل متزايد وسائل دفع معروفة مثل Visa و MasterCard لإيهام المستثمرين بالشرعية. ومع ذلك، فإن قبول هذه البطاقات لا يعني بالضرورة أن الشركة موثوقة أو مرخصة.

حظر المنصة في العديد من الدول

حظر العديد من الدول التي لديها قوانين صارمة لحماية المستثمرين لمنصة اوليمب تريد مثل مثل الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة وسويسرايعكس عدم ثقة هذه الدول في مصداقية المنصة وقدرتها على حماية المستثمرين.

وذلك لأن هذه الدول تفرض قوانين صارمة لتنظيم أنشطة التداول، وتهدف إلى حماية المستثمرين من التعرض للاحتيال أو الخسارة. فإذا قامت هذه الدول بحظر منصة تداول، فهذا يعني أنها ترى أن هذه المنصة لا تلبي معاييرها التنظيمية، وأنها لا توفر بيئة آمنة للمستثمرين.

وعليه، فإن حظر أوليمب تريد في العديد من الدول يعد دليلا قويا على عدم مصداقيتها. فهذه الدول لديها قوانين صارمة لحماية المستثمرين، ولا تقوم بفرض حظر إلا إذا كانت هناك مخاوف جدية بشأن سلامة المستثمرين.

كيفية تقديم شكوى ضد الشركات النصابة

يمكنك تقديم الشكوى من خلال الموقع الإلكتروني لمنصة الاحتيال scam platforms وسيتم فحص الشكوى من قبل فريق التحقيق المختص، ثم سيتم بدء التعامل معها بشكل قانوني واتخاذ الإجراءات الضرورية.

التعاون مع فريق الامتثال القانوني هو أفضل طريقة لحماية حقوقك واستعادة أموالك. ففريق الامتثال القانوني لديه الخبرة والموارد اللازمة للتعامل مع هذه الحالات بشكل فعال، كما يقدمون لك الدعم والمشورة التي تحتاجها للمضي قدما في عملية استرداد أموالك.

بالإضافة إلى ذلك، سيساعدك التواصل مع فريق الامتثال القانوني على فهم حقوقك والتزاماتك القانونية و سيساعدك ذلك على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن كيفية المضي قدما في قضيتك.

الاسئلة المتكررة

يمكنك تقديم شكوى ضد الشركات النصابة من خلال موقع منصات الاحتيال Scam platforms حيث يقدم الموقع خدمة تقديم شكوى ضد الشركات النصابة ، وذلك من خلال فريق متخصص من المحامين والخبراء القانونيين.

لا ليست مرخصة ، منصة أوليمب تريد Olymp Trade منصة نصابة ولا تحمل تراخيص تدل على مصداقيتها أو تدعم ذلك وتعتمد في نصبها على الترويج بفرص استثمارية والوعود متتالية بالثراء السريع والتلاعب بأسعار الاصول على منصتها، ويجب الحذر منها وعدم التعامل معها لتجنب خسارة أموالك و تعرضك للاحتيال.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*