نور تريد nour trade

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2023-12-16
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
16
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | التلاعب في الاسعار | استغلال اسماء الشركات الموثوقة | تزوير التراخيص

الدول المستهدفة

الامارات الكويت عمان قطر السعودية

منصات التسويق

موقع الكتروني | تطبيق الهاتف

فريق الامتثال القانوني نشر 2023-12-16 التحديث 2024-01-04

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب شركة نور تريد nour trade

من خلال عملية الفحص والمراجعة للهيئات الرقابية والتنظيمية حول العالم، وفحص شكاوى العملاء والضحايا، تم التأكيد على أن شركة نور تريد nour trade شركة احتيالية تستهدف سرقة أموال المتداولين. وتستخدم الشركة مجموعة من الأساليب الاحتيالية لتحقيق هذا الهدف، بما في ذلك الإدعاء الكاذب بتوفر تراخيص وتسجيلات رسمية في عدد من الدول والولايات.

نصب شركة نور تريد nour trade

شركات الإحتيال في مجال التداول كثيرة والكثير منها يستطيع خداع المستثمرين وخصوصا المبتدئين منهم بتقديم عروض مغرية او الوعد بارباح مضمونة، وشركة نور تريد واحدة من تلك الشركات ، في هذا التقرير سوف نقدم كشف كامل عن نصب تلك الشركة والادلة على ذلك وطرق نصبها المتبعة في الاحتيال على أموال المستثمرين.

من هي شركة نور تريد

نور تريد هي شركة تداول فوركس عبر الإنترنت تدعي انها نقدم مجموعة من الخدمات المالية، بما في ذلك الفوركس والذهب والفضة والنفط والغاز والزراعة وعقود الفروقات على الأسهم والمؤشرات.

تدعي الشركة أنها تأسست في الكويت عام 2009، وتدعى ايضا انها حاصلة على التراخيص اللازمة من قبل هيئات تنظيمية مالية متعددة. وعند فحص ذلك من قبل فريق البحث والتدقيق بمنصات الاحتيال تبين أنها ادعاءات كاذبة ولم نجد ما يثبت ذلك وسنذكر كل هذا بالتفصيل لاحقا في ادلة النصب التي تؤكد ذلك.

كما أن الشركة متناقضة في أقوالها حيث تدعي على موقعها الرسمي  أنها في المجال منذ عام 1996 و وصرحت ايضا انها تأسست عام 2009 وعند فحص عمر موقعها الرسمي وجدناه لم يتجاوز ال6 أشهر حتى الآن في وقت كتابة هذا التقرير.

شركة نور تريد

 

هل شركة نور تريد نصابة؟

نعم. شركة نور تريد والمعروفة أيضا بشركة نور للتجارة والاستثمار شركة نصابة. تمارس عمليات احتيال في منطقة الشرق الأوسط ويوجد الكثير من الأدلة التي تؤكد ذلك نذكرها لاحقا.

طرق نصب شركة نور تريد

تتبع شركة نور تريد أسلوبا مشابها في عمليات الاحتيال، ويمكن تلخيصه في الخطوات التالية:

تبدأ الشركة في الترويج لنفسها ومنتجاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر وفيسبوك، حيث تروج لنفسها على أنها شركة تتبع المعايير التنظيمية وانها تعمل لصالح عملائها مع انها غير مرخصة من الأساس.

بعد أن يغتر العميل بالترويج، ويقوم بالتسجيل في الشركة، يبدأ مسوقي الشركة بتزيين الشركة وخدماتها له، مدعين أن لديهم العديد من المزايا، مثل تقديم منصات تداول وخدمات تعليمية للعملاء.

بعد ذلك، يطلبون من العملاء القيام بعمليات إيداع علما ان الحد الادنى لديهم 500 دولار أمريكي فما فوق. وهذا يثبت ان ما يشغلهم هو جمع اكبر عدد ممكن من المال للفرار به، فعمليات نصبهم عاجلا ام اجل ستكشف.

بعد أن يودع العميل أمواله، تأتي عملية الاحتيال، حيث تتلاعب المنصة في الأسعار عبر منصاتها مما يتسبب في خسارة المتداولين كما تقف كمانع امام سحب الاموال من قبل العميل حيث لا يستطيع العميل سحب أمواله، ولا يستطيع أيضا تفعيل مراكز شراء أو بيع بها.

الأدلة على نصب شركة نور تريد

هناك العديد من الأدلة التي تشير إلى أن شركة نور تريد هي عملية احتيال. وتشمل هذه الأدلة ما يلي:

تزوير شركة نور تريد للتراخيص

تدعي شركة نور تريد انها تمتلك ترخيص من قبل هيئة السوق المالية بالكويت برقم ترخيص 112056790. وعند قيام فريق البحث والتحقيق بمنصات الاحتيال بفحص الترخيص عن طريق التواصل مع الهيئة المذكورة تبين انه لا يوجد أي معلومات حول هذا الترخيص كما هو موضح بالصورة التالية.

 وهذا يؤكد أن الشركة ليست مدرجة ضمن قوائم الشركات لدى الهيئة مما يثبت أن شركة نور تريد مزورة للترخيص.

تزوير شركة نور تريد للتراخيص

و نتيجة لعدم وجود أي حماية قانونية للمستثمرين من قبل الشركة، فإنهم مستثمريها يواجهون صعوبة كبيرة في استرداد أموالهم أو تقديم مطالب قانونية ضد الشركة في حالة تعرضهم للنصب والاحتيال ، لذلك ننصح بتجنب هذه الشركة ومن هو مثلها من الشركات النصابة التي لا تمتلك تراخيص ولا توفر حماية لأموال العملاء.

تناقض تواريخ تأسيس الشركة

تدعي شركة نور تريد أنها تتمتع بخبرة في مجال الأسواق المالية منذ عام 1996. ومع ذلك، فإن موقع الشركة الإلكتروني الحالي لم يُنشئ إلا قبل 6 أشهر من تاريخ كتابة هذا المقال. هذا يعني أن الشركة إما أنها حديث التأسيس، أو أنها قامت بتغيير اسمها أو إعادة إطلاقها.

وفي حالة أن الشركة حديث التأسيس، فإن ادعائها بخبرة 27 عاما في الأسواق المالية هو ادعاء كاذب. ويثير الشكوك حول مصداقية الشركة وقدراتها.

اما في حالة أن الشركة قامت بتغيير اسمها أو إعادة إطلاقها، فإنها لم تكشف عن هذه المعلومات للمستثمرين وهذا يعد انتهاكا للثقة، ويجعل من الصعب على المستثمرين اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الاستثمار في الشركة.

شكاوى الضحايا ضد شركة نور تريد

تقدم العديد من الضحايا بشكاوى ضد شركة نور تريد حيث تلقت منصات الاحتيال Scam platforms العديد من هذة الشكاوى ، متهمين الشركة بعمليات احتيال مختلفة للنصب عليهم منها تقدم تقارير مالية مزيفة للضحايا.

وبحسب الشكاوى التي تم فحصها من فريق التحقق والامتثال القانوني بمنصات الاحتيال ، ثبت فعلا ان الشركة تقدم تقارير مالية مزيفة للضحايا، تظهر نجاح استثماراتهم، في حين كانت الحقيقة أن الشركة كانت تستثمر أموال الضحايا في مشاريع وهمية.

 كما كانت الشركة تقوم بتحويل أموال الضحايا إلى حساباتها الخاصة، دون أن تلتزم بالوعود التي قدمتها لهم، مثل وعود الأرباح المضمونة. ونتيجة لذلك، لم يستطع الضحايا سحب أموالهم من محافظ الشركة، مما تسبب لهم في خسائر مالية كبيرة.

استرداد اموال الاحتيال من الشركات النصابة

يمكن للمتضررين من النصب من قبل الشركات النصابة طلب خدمة استرداد الأموال عبر موقع منصات الاحتيال. للقيام بذلك، يجب عليهم أولاً زيارة الموقع الرسمي لمنصات الاحتيال، ثم ملء نموذج طلب الخدمة، وإدخال معلومات حول النصب الذي تعرضوا له.

خطوات طلب خدمة استرداد الأموال

  1. زيارة الموقع الرسمي لمنصات الاحتيال.
  2. النقر على زر "طلب الخدمة".
  3. ملء نموذج طلب الخدمة.
  4. إدخال المعلومات التالية حيث سيطلب منك فريق الامتثال القانوني المختص في منصات الاحتيال تقديم معلومات ووثائق حول النصب، بما في ذلك:
  • اسمك وعنوانك ورقم هاتفك.
  • اسم الشركة النصابة.
  • تاريخ النصب.
  • مبلغ الأموال التي فقدتها.
  • أي معلومات أخرى ذات صلة بالنصب.
  1. النقر على زر "إرسال".

الاسئلة المتكررة

يمكنك استرداد الأموال أو جزء منها عن طريق تقديم شكوى ضد الشركات النصابة من خلال موقع منصات الاحتيال Scam platforms و ملء نموذج طلب الخدمة وتقديم معلومات حول النصب الذي تعرضت له.كما يجب عليك التحلي بالصبر حيث ان مثل هذة القضايا تأخذ وقتا ليس بالقليل

لا، شركة نور تريد شركة نصابة ولا تحمل أي ترخيص يدل على مصداقيتها كما تدعي أنها تمتلك عدة تراخيص وتعريفات مهمة اخرى من المؤسسات المحلية والعالمية ولكن عند فحص تلك التراخيص تبين أنها مزورة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*