افاتريد للاستثمار

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2024-01-17
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
25
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | محافظ الاستثمار الوهمية | استغلال اسماء الشركات الموثوقة | تزوير التراخيص

الدول المستهدفة

الامارات الكويت قطر السعودية

منصات التسويق

تيليجرام

فريق الامتثال القانوني نشر 2024-01-17 التحديث 2024-01-17

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب مؤسسة افاتريد للاستثمار

من خلال عملية الفحص والمراجعة للهيئات الرقابية والتنظيمية حول العالم، وفحص شكاوى العملاء والضحايا، تم التأكيد على أن مؤسسة افاتريد للاستثمار تستغل اسم شركة افاتريد الموثوقة للاحتيال من قبل اشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى و يستهدفون سرقة أموال المستثمرين. ويستخدم النصابين المستغلين اسم الشركة مجموعة من الأساليب الاحتيالية لتحقيق هذا الهدف، بما في ذلك الإدعاء الكاذب يأمتلاك تراخيص.

نصب مؤسسة افاتريد للاستثمار

تتوالى مؤسسات النصب الوهمية التي هدفها الاحتيال على أموال المستثمرين ذوي الخبرة الضعيفة في سوق الفوركس والاستثمار حتى انهم يتاجرون ويستغلون اسماء الشركات الموثوقة التي لها اسم كبير في عالم التداول ويستغلون ذلك للنصب على المتداولين باسم الشركة عبر جروبات التليجرام في هذا التقرير سنقوم بكشف عملية نصب جديدة باسم شركه  افاتريد الموثوقه وكيفيه النصب والادله على نصب هذه المؤسسة.

من هي مؤسسة افاتريد للاستثمار؟

مؤسسة افا تريد للاستثمار هي مؤسسه تم انشائها على جروب وسيلة التواصل الاجتماعي بالتليجرام تدعي انها تابعة لشركة افاتريد العالمية والتي تعد من أفضل الشركات العالمية الموثوقة، ولكن هذا غير حقيقي فإنها تستغل اسمها فقط للنصب على المستثمرين المحتملين.

مؤسسة افا تريد للاستثمار هذة مملوكة لشخص يدعى "ابو فيصل" هذا الشخص يقوم بترويج عروض من باقات الاستثمار المغريه مستغلا بذلك حماس الشباب والمتداول قليل الخبرة في تحقيق أرباح سريعة في وقت قصير حيث يتم ذلك من خلال باقات النصب هذه على المتداولين الذين يحلمون بتحقيق الثراء السريع.

يدعي هذا الشخص من خلال منشوراته على جروب التليجرام المزعوم انه يقدم فرص مضمونة بارباح خرافيه غير منطقيه ويدعي ويؤكد انه لا يوجد خسارة وهذا يؤكد أنها عملية نصب ممنهجة حيث لا يوجد هناك ارباح مضمونه في مثل هذا المجال.

هل مؤسسة افاتريد للاستثمار نصابة؟

نعم ، مؤسسة افاتريد للاستثمار ومن يمتلكها "ابو فيصل" هم مؤسسه نصابه تستغل حماس الشباب في تحقيق أحلام الثراء السريع حيث تقدم لهم باقات استثمار بأرباح مضمونة دون خسارة مستغلة بذلك حماسهم في تحقيق حلمهم ثم النصب عليهم والفرار باموالهم و هناك الكثير من الأدلة التي تؤكد ذلك نذكرها لاحقا.

طرق نصب مؤسسة افاتريد للاستثمار

اولا تبدأ المؤسسة والعاملين عليها بترويج عروض الباقات التي تحقق أرباح غير منطقية وهي تتخطى رأس المال خلال أسبوعين فقط من الأستثمار معهم أي ما يعادل ربح 100% في الشهر الاول وهو عين النصب حيث ان الشركات الموثوقه لا يتعدى حصيلة أرباحها ال10%  في السنة الواحدة.

وعند انضمام الضحية على جروب التليجرام الخاص بهم توهمك المؤسسة بأنها تسهل عملية الاستثمار بإنشاء محفظة إستثمارية لك وتسلم ارباحك بشكل دوري وأنهم يقبلون الاستثمار من اي احد مهما كان عمره او ظروفه مع الوعد بأرباح يوميه وتؤكد المؤسسة انها تستقبل للاستثمار معها من 1000 ريال سعودي الى حد 100 الف ريال سعودي وكل مبلغ له تفاصيله وارباحه الخاصة كما هو موضح بالصورة التالية.

نصب مؤسسة افاتريد للأستثمار

وللاستفسار عن ذلك يدعونك للتواصل مع "ابو فيصل" على الخاص وعند الذهاب الى الخاص مع "ابو فيصل" وسؤاله عن ذلك يرحب المدعو ابو فيصل بالعملاء ويبدأ بعرض طريقة الاستثمار بالتفصيل للمبلغ الذي تودعه فمثلا اذا اردت ان توضع 50 الف ريال هناك باقه ب 50 الف ريال تعطيك ربح 22 ألف ريال كل سبعه ايام ايما يعادل 3000 ريال سعودي كل يوم.

كما يدعي هذا المروج النصاب انه تابع لشركة افاتريد العالمية الموثوقة وانهم موثقين من وزاره التجاره السعوديه وانه سوف يضمن حقك بعقد الكتروني وموجود معه سجل تجاري.

وعند الانخداع والذهاب وراء مثل هذه المروجات والادعاءات الكاذبة من مثل هؤلاء النصابين تبدأ الشركة بالاستثمار وإعطائك أول دفعة من الأرباح والتي هي في الأساس من أموالك المدفوعة لهم وذلك لايهامك انهم صادقين ثم الفرار بباقي المال وقفل جروب التليجرام ويصبحون كان لم يكونوا من الأساس.

الادلة على نصب مؤسسة افاتريد للاستثمار

يوجد الكثير من الأدلة التي تؤكد نصب مؤسسة افاتريد للاستثمار وهي على ما يلي:

افتقار مؤسسة افاتريد للاستثمار للتراخيص

يدعي مؤسس هذه المؤسسه النصابه المدعو "ابو فيصل" عبر شات مع أحد العملاء انهم موثقين و تابعين لشركة افا تريد العالميه وهذا غير حقيقي حيث ان شركة افاتريد لا تعمل بمثل هذه الجروبات النصابه لأن ذلك مخالف للمعايير التنظيمية التابعة لها.

كما انه يدعي انه موثقين في وزاره التجاره السعوديه وهذا أيضا ادعاء كاذب حيث ان وزاره التجاره السعودية لا تصدر تراخيص تخول الاستثمار في مثل هذا المجال كما هو موضح بالصورة التالية.

دليل نصب اخر لمؤسسة افاتريد

بناء على ذلك فإن مؤسسة افاتريد للاستثمار التي يديرها المدعو "ابو فيصل" على جروب تليجرام خاص والتي تقدم باقات استثمار مغريه بأرباح خياليه ومضمونه هي مؤسسه تفتقر للتراخيص وغير مرخصة مما يؤكد انها مؤسسه نصب ممنهج على العملاء المحتملين.

الوعود الكاذبة بأرباح مضمونة و سريعة

تروج المؤسسة والقائمين عليها بأنها تضمن تحقيق ارباح سريعة وكبيرة في وقت قصير حيث تتخطى الأرباح راس المال في خلال اسابيع قليله وما هذا إلا حيلة لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الضحايا والقيام بالنصب عليهم والاحتيال على اموالهم.

عليك عزيزي المتداول قبل الانضمام لمثل هذه المؤسسات الموهومة على جروبات التواصل الاجتماعي أن تعقل اولا ما يقدمونه من عروض مغرية وارباح مضمونة كما هو موضح بالصورة التالية حيث لا يوجد في هذا المجال العالي الخطورة استثمار يحقق ذلك أو بنفس هذه السرعه ولا يوجد ضمان لذلك حيث انه سوق متقلب بل شديد التقلب فقد يخسرك أموالك في دقائق معدودة.

مؤسس مسؤسة افاتريد للاستثمار

وإن ما توعد به المؤسسه وتروج له غير حقيقي وغير منطقي بالمرة حيث ان الشركات الموثوقة الحاصلة على تراخيص قوية وعالمية في هذا المجال لا تتخطى أرباحها في السنة الواحدة ال 10% كيف ذلك بجروب على تليجرام يوعد بتحقيق ارباح تصل الى 100% في غضون ثلاث أسابيع فقط ، فعليك عدم الانسياق وراء هذه العروض المغرية والابتعاد عن مثل هذه المؤسسات النصابة.

إستغلال اسم الشركات الموثوقة

تدعي مؤسسة أفاتريد للاستثمار انهم تابعين لشركة افاتريد AvaTrade العالمية الموثوقة وهذا غير صحيح وغير حقيقي حيث ان شركة افاتريد لم تعلن على موقعها الرسمي أنها تمتلك تيليجرام للتواصل مع العملاء حيث أن طريقة التواصل الوحيدة لدى الشركة هي عن طريق الدعم الفني الخاص بها من خلال موقعها الرسمي.

كما ان شركة افاتريد العالميه مرخصة وموثوقة من هيئات رقابية مرموقة وتقديم عروض مغرية على جروب التليجرام بهذا الشكل المذكور يعد مخالفا للمعايير التنظيمية التي تفرضها الهيئات الرقابية على شركة افاتريد العالميه، لذلك شركة افاتريد لم ولا تقدم مثل هذه العروض المزعومة ولم تذكر الشركة على موقعها الرسمي أنها توفر ذلك.

مما يؤكد أن مؤسسة أفاتريد للاستثمار هي مؤسسة وهمية وأنشأت على تليجرام من قبل الشخص الذي يدعى "ابو فيصل" للنصب والاحتيال على المستثمرين قليلي الخبرة والذين يسعون بتحقيق حلم الثراء السريع عن طريق هذه الباقات الاستثمارية الاحتيالية، لذلك عزيزي المستثمر لا تنخدع بمثل هذه الجروبات وننصحك بالابتعاد عنها وعدم التواصل مع اي شركه موثوقه الا عن طريق موقعها الرسمي فقط.

الاسئلة المتكررة

نعم ، مؤسسة افاتريد للاستثمار ومن يمتلكها "ابو فيصل" هم مؤسسه نصابه تستغل حماس الشباب في تحقيق أحلام الثراء السريع حيث تقدم لهم باقات استثمار بأرباح مضمونة دون خسارة مستغلة بذلك حماسهم في تحقيق حلمهم ثم النصب عليهم والفرار باموالهم

يمكن للمستثمرين تقديم شكوى ضد الشركات النصابة من خلال منصات الاحتيال Scam platforms. تقدم هذه المنصات هذه الخدمة بهدف الحد من انتشار عمليات الاحتيال وحماية المستثمرين وتشمل خطوات تقديم الشكوى الانتقال إلى الموقع، والضغط على زر "تقديم شكوى". يتعين ملء نموذج الشكوى بالمعلومات المطلوبة مثل الاسم والبيانات الشخصية، ومعلومات عن الشركة المشتكى عليها كالاسم والعنوان والموقع الإلكتروني، وتفاصيل عملية النصب التي حدثت.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*