شركة الفكسو Alvexo

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2023-10-02
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
3
 عدد البلاغات عدد البلاغات
15
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | التلاعب في الاسعار

الدول المستهدفة

مصر الامارات السعودية

منصات التسويق

Whatsapp | موقع الكتروني

فريق الامتثال القانوني نشر 2023-10-16 التحديث 2024-01-04

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب الفكسو Alvexo

بناءً على التقارير الصادرة عن فريق التحقق بالتعاون مع فريق الامتثال القانوني لدى منصات الاحتيال Scam Platforms، فقد تم التأكيد والتوصل إلى أن شركة الفكسو Alvexo نصابة، وأنها تتبع أساليب ممنهجة في عملية النصب. كما أن الشركة الأم لها قد تعرّضت للعقوبات من قبل هيئات رقابية مثل هيئة الأوراق المالية القبرصية. لذلك يحذر فريق العمل في منصات الاحتيال Scam Platforms من التداول مع هذه الشركة.

نصب شركة الفكسو Alvexo

شركة الفكسو Alvexo من الشركات المثيرة للجدل في سوق الفوركس، حيث تشير الأدلة والتقارير إلى تورطها في عمليات نصب واحتيال على المتداولين، مما دفع فريق التحقق والامتثال في منصات الاحتيال Scam Platforms إلى إجراء تحقيق معمّق حول ممارسات هذه الشركة، توصل من خلاله إلى مؤشرات خطيرة تؤكد احتيالها وتحذير المستثمرين من التعامل معها.

من هي شركة شركة الفكسو Alvexo؟

شركة الفكسو Alvexo هي شركة وساطة مالية تدّعي تقديم خدمات التداول في العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والأسهم.

تدّعي أن مقرها الرئيسي في قبرص. وتزعم أنها تابعة لمجموعة VPR Safe Financial Group Ltd.

وتدعي الشركة أنها حاصلة على تراخيص من هيئات رقابية مختلفة مثل هيئة السلوك المالي في بريطانيا وهيئة الأوراق المالية في قبرص.

لكنّ الشركة لا تقدم أي دليل موثوق لإثبات هذه التراخيص، كما أن الشكاوى حولها من قبل العملاء تشير إلى ممارسات مشبوهة وغير نزيهة. لذا فإن ثقة السوق بهذه الشركة منخفضة.

موقع الفكسو Alvexo

هل شركة الفكسو نصب ؟

نعم، يوجد العديد من المؤشرات التي تشير إلى أن شركة الفكسو Alvexo قد تكون شركة نصب واحتيال والتي نناقشها لاحقا.

طريقة نصب شركة الفكسو Alvexo

تقوم شركة الفكسو Alvexo باستخدام العديد من الطرق غير المشروعة لخداع العملاء والاستيلاء على أموالهم. ففي البداية، تدّعي الشركة زوراً أنها حاصلة على تراخيص رسمية من هيئات رقابية في دول مختلفة مثل بريطانيا وقبرص، بهدف كسب ثقة المستثمرين وجذبهم نحوها. 

وتستخدم الشركة بعد ذلك أرقام هواتف متغيرة باستمرار في الاتصال بالعملاء الجدد، مما يجعل من الصعب تتبع هذه الأرقام والتحقق من صحتها.كما تطلب الشركة من عملائها إيداع الأموال عبر بطاقات الائتمان فقط، ثم تقوم فوراً بسحب كامل المبالغ المودعة دفعة واحدة.

وتوفر الشركة منصة تداول إلكترونية مزيفة تظهر أرباحاً زائفة لفترة قصيرة لخداع العملاء وإقناعهم بإيداع المزيد من الأموال.كما تمارس الشركة ضغوطات كبيرة على العملاء من خلال وعود كاذبة بعوائد مجزية مقابل إيداع مبالغ إضافية. 

وفي النهاية، يظهر ان الشركة تنتمي  لشركة أم غير موثوقة تعرّضت لمخالفات تؤكد انعدام الثقة بها. لذا ينبغي تجنب التعامل مع هذه الشركة غير الأخلاقية.

الادلة علي نصب شركة الفكسو

توجد عدة أدلة ومؤشرات تؤكد أن شركة الفكسو Alvexo محتالة وتمارس النصب على عملائها

1- لم تقدم الشركة أي دليل موثوق على حصولها على التراخيص 

تدّعي شركة الفكسو Alvexo الحصول على تراخيص وشهادات من هيئات رقابية مختلفة، إلا أنها في الواقع لم تقدم أي دليل موثوق يؤكد صحة هذه الادعاءات. 

فبعد التواصل مع فريق الامتثال القانوني لدى منصات الاحتيال Scamplatforms، تبين أنه لا توجد أي ملفات قانونية تدعم موقف الشركة بشأن التراخيص التي تزعم الحصول عليها، مما يؤكد أنها مجرد تراخيص وهمية وليست حقيقية.

كما أكد تقرير هيئة الأوراق المالية القبرصية، بعد مراسلة فريق الامتثال القانوني للهيئة، أن شركة VPR Safe Financial Group Ltd وهي الشركة الأم التابعة لشركة الفكسو، قد تم تعليق ترخيصها من قبل الهيئة الرقابية.

 الفكسو نصب

وهذا يؤكد أن الشركة تدّعي الحصول على تراخيص وهمية لا أساس لها من الصحة، في محاولة منها لخداع المستثمرين وكسب ثقتهم بشكل غير مشروع. لذا ينبغي عدم الانخداع بمزاعمها وتجنب التعامل معها نهائيًا.

2- تتلقى شكاوى متكررة من عملاء تتهم الشركة بالنصب 

تلقى فريق التحقق في منصات الاحتيال Scam Platforms العديد من الشكاوى ضد شركة الفكسو Alvexo، مما يؤكد اتهامات عملاء الشركة لها بالنصب وسرقة أموالهم.

ومن أبرز الشكاوى التي وردت للفريق، قيام الشركة بعدم تنفيذ طلبات سحب الأموال الخاصة بالعملاء بحجج واهية، بالإضافة إلى استخدامها أساليب مخادعة لحث العملاء على إيداع أموال إضافية.

ومن هذه الأساليب المضللة، تقديم الشركة وعوداً كاذبة للعملاء بأنها ستقوم بتعويض أي خسائر سابقة قد تكبدوها، من أجل دفعهم لإيداع المزيد من الأموال في حساباتهم لدى الشركة.

وهذا يؤكد أن الشركة تنتهج أساليب احتيالية وغير أخلاقية لسرقة أموال عملائها بشكل غير مشروع.

3- لا توجد للشركة أي وجود فعلي أو مكاتب حقيقية الفكسو

بناءً على التقرير الصادر مؤخراً من فريق التحقق لدى منصات الاحتيال Scam Platforms، تبين أن شركة الفكسو Alvexo لا تمتلك أي مقرات أو مكاتب فعلية على أرض الواقع تقوم من خلالها بممارسة نشاطها كما تدّعي.

حيث أكد التقرير أن كل ما تقوم به الشركة هو الترويج لنفسها من خلال موقعها الإلكتروني فقط، دون وجود فعلي لها بالشكل الذي تصفه على موقعها أو في إعلاناتها المضللة.

كما خلص التقرير إلى عدم قدرة فريق التحقق على تحديد أي موقع جغرافي ثابت لمقرات الشركة أو مكاتبها في أي دولة من الدول التي تدّعي التواجد بها، مما يؤكد أنها مجرد شركة وهمية تمارس النصب عبر الإنترنت فقط.

وهذا يزيد من خطورة التعامل مع هذه الشركة، ويؤكد ضرورة توخي الحذر الشديد وتجنب الوقوع في فخ ادعاءاتها المضللة.

4-تغيير أرقام الهواتف الخاصة بخدمة عملاء الشركة باستمرار

بناءً على الشكاوى التي تقدم بها ضحايا شركة الفكسو Alvexo، تبين أن الشركة تستخدم أرقامًا هاتفية مختلفة ووهمية للتواصل مع عملائها.

حيث أكدت الشكاوى أنه عند محاولة الاتصال بتلك الأرقام المزعومة لخدمة العملاء، يتضح أنها أرقام غير صحيحة وغير موجودة على أرض الواقع.

وقد توصل فريق التحقق بمنصات الاحتيال Scam Platforms إلى أن هناك شركة متخصصة تدعى Horizon Tech LLC، هي التي تقوم بتوفير تلك الأرقام الوهمية لشركة الفكسو.

الأمر الذي يؤكد احتيال الشركة واستخدامها لأساليب النصب من خلال التواصل الكاذب مع الضحايا عبر أرقام لا وجود لها، بهدف خداعهم وسرقة أموالهم.

تقديم شكوى رسمية ضد شركة الفكسو Alvexo

يمكن تقديم شكوى رسمية ضد شركة الفكسو من خلال الموقع الرسمي لمنصات الاحتيال Scam Platforms. حيث يتم فحص هذه الشكوى من قبل فريق قانوني متخصص، ثم يتم التواصل مع الضحايا بعد التأكد من صحة الشكوى، ومن ثم يبدأ اتخاذ إجراءات قانونية ضد هذه الشركة والقائمين عليها.

استرداد أموال الاحتيال من شركات التداول النصابة

تقدم منصات الاحتيال Scam Platforms خدمة مجانية لاسترداد أموال الاحتيال من قبل شركات التداول النصابة. يتم العمل على هذه الخدمة من قبل مجموعة من الخبراء القانونيين المتخصصين، ويتم استخدام الطرق القانونية والوسائل المتاحة من أجل استعادة الأموال من هذه الشركات. ويتم ذلك بالتواصل مع الهيئات الرقابية حول العالم مثل هيئة الأوراق المالية القبرصية وهيئة الأوراق المالية الأسترالية.

الاسئلة المتكررة

هي إحدى شركات التداول في سوق الفوركس، والمتهمة بالعديد من عمليات النصب والاحتيال، التي تتمثل في عدم تنفيذ طلبات السحب الخاصة بالعملاء وعدم حصولها على تراخيص.

نعم، بناءً على الأدلة التي تمت مناقشتها في هذه المقالة، مثل عدم حصول الشركة على تراخيص، يمكن القول إن شركة الفكسو هي شركة نصابة.

لا، حيث توصل فريق التحقق في منصات الاحتيال Scam Platforms إلى أن هذه الشركة لا تمتلك أي مقرات حقيقية في أي دولة حول العالم.

التعليقات

ذ ا
الامارات

حتى انا الحراميه شلو فلوسي الله ياخذهم

رد
. A
البحرين

أخ أحمد ..إذا كنت بالبحرين تواصل معي من فضلك عالإيميل: Civilengbh5@gmail.com...أنه عديت مع مجموعة من الضحايا للإمساك بذي العصابة ،رح أخبرك بالتفاصيل بإذن الله

رد
N E
البحرين

اشتركت في الفكسو بتاريخ23/3/2023بعد ان رأيت إعلان لمحاضرة وهمية للدكتور محمد غباري برعاية الفكسو بتاريخ 22/3/2023 ,فقمت بتدوين إسمي ورقم هاتفي ..بتاريخ23/3/2023,قام إحد أعضاء الفكسو بالتواصل معي وأوهمني بوجود بالتواصل معي وأوهمني بوجود أرباح كبيرة بمجرد اشتراكي بمنصتهم وإرسال 250 دولار وبعد محاولات معي اشتركت معهم وارسلت المبلغ ..قام حينها مدير الحساب الذيسمى نفسه ناصر بالتواصل معي وأدخلني على خمس صفقات رابحة وبعدها طلب إضافة المزيد لكي تزيد الارباح .أخبرته بأني املك مبلغ مجمد بالبنك فأصر علي على أن أسحبة وأرسله لهم حتى تزيد الارباح وقد قمت بعدها بإرسال المبلغ لهم ،مجموع ما ارسلت 14410دولار ،كان آخرها 5 آلاف دولار بتاريخ 31-3-2023 عندما قام ناصر بالتواصل معي بالساعةالثانية عشر مساءا والح علي ارسال 5 .آلاف دولار بحجة أن السوق مشتعلة ووعدني بإرجاعها لي بعد يوم واحد. حاولت بعدها التواصل معه ولكني لم اتمكن فحاولت سحب المبلغ وقد رفض طلبي بسحبه ..اتصل بي يوم الاثنين بتاريخ3/4/2023 فأبلغته بحاجتي للمبلغ ولكنه بدء يماطل وقام بإدخالي على 17 صفقة وهمية خاسرة ثم قال لي اموالك ضاعت بالتداول... عند إستفساري من دكتور مختص بالتداول بالبحرين ابلغني بأن الفكسو منصة وهمية كما وبرهن لي بأن الفكسو لا تتبع منصات الميتاتريد4 و 5 فكيف لها ان تقوم بالتداول؟وعند سؤالي من هيئات رقابية مختلفة اتضح لي امرهم .. مؤخرا قامو بالتواصل معي وبعد التفاوض معهم أبلغوني بأنهم يستخدمون ميتاتريد أخرى ؟؟؟وبأنهم سوف يرجعون10 آلاف من أصل 14410 ولكن سرعان ما غيروا رأيهم ،

رد
A Ahmed
البحرين
2023-12-09

أنا نفس شي بعد توه مسوين فيني نفس الحركة

A Ahmed
البحرين
2023-12-09

أنا نفس شي بعد توه مسوين فيني نفس الحركة

A Ahmed
البحرين
2023-12-09

خبرني إذا قدرتين ترجعين فلوسج لأن أنا بعد ابي حل

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*