المليون الأول 2FirstMillion

تاريخ الانذارتاريخ الانذار
2023-11-17
تاريخ الانذار الحالة
تم التحقق 
 عدد التعليقات عدد التعليقات
0
 عدد البلاغات عدد البلاغات
16
طريقة الاحتيال

عدم تنفيذ السحوبات | التسويق الشبكي | محافظ الاستثمار الوهمية | استغلال ضحايا النصب | استغلال اسماء الشركات الموثوقة

الدول المستهدفة

الامارات الكويت قطر

منصات التسويق

فريق الامتثال القانوني نشر 2023-11-17 التحديث 2024-01-04

التحذيرات نتائج التحقيقات حول نصب شركة المليون الأول 2FirstMillion

بناء على تقرير فريق التحقيق والامتثال القانوني في منصات الاحتيال Scam Platforms فإن شركة المليون الأول 2FirstMillion شركة تداول نصابة لا تمتلك اي تراخيص من اي هيئة رسمية معتمدة محلية او دولية و تستخدم عده اساليب وطرق لاغراء المتداولين.

نصب شركة المليون الأول 2FirstMillion

في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم، يبحث الكثيرون عن طرق سريعة لكسب المال. في هذا السياق، تنتشر العديد من الشركات التي تعد بتحقيق الأرباح السريعة، مثل شركة  2FirstMillion وتوعد بأرباح سريعة ومضمونة وهذا يؤكد الكثير حولها من الشبهات وفي هذا التحذير سنوضح ذلك ونكشف نصبها.

من هي شركة المليون الأول 2FirstMillion ؟

شركة المليون الأول 2FirstMillion هي إحدى شركات النصب الموجودة على الساحة والتي تتمتع بسمعة سيئة للغاية ، ليس لها ترخيص ولم تتملكة يوما ما ، اتخذت من اسمها عزيزي القارئ اداة جذب للضحايا وهو المليون الاول . اسلوب متدنى حقير لأناس لم يكونوا أغنياء من قبل ذلك ويريدون تحقيق حلمهم من ضحاياهم. 

تدعي الشركة بانها شركة وساطة مالية وتقدم خدماتها في تداول الفوركس والعملات وهي في الأصل تستخدم ذلك حجة في نصبها على الناس وجذب المزيد من الضحايا.

لا تفصح الشركة عن تاريخها او تاسيسها وحولها الكثير من الغموض والتساؤلات التي تتهرب منها معظم الوقت كما انها تتطلب منك ايداع كحد ادنى 500 دولار لكي تنضم اليها وهذا يثير الشكوك حيث انه مبلغ كبير كحد ادنى. 

هل شركة المليون الأول 2First Million نصابة ؟

نعم ، شركة المليون الأول 2FirstMillion نصابة فهي لا تحمل اي ترخيص تنصفها بل وتمارس عمليات احتيالية تؤكد ذلك وهناك بعض الادلة التي تؤكد انها نصابة سوف نذكرها لاحقا، كما أن الشركة لا تقدم أي معلومات عنها ولا عن نشأتها وكأنها جاءت من العدم ، لذلك يفضل الحذر منها والتداول مع الشركات الموثوقة.

الأدلة على نصب شركة المليون الأول 2First Million

يوجد علامات ودلائل واضحة على نصب شركة المليون الأول تتمثل في الآتي : 

  • معلومات الشركة غير واضحة : شركة المليون الأول 2FirstMillion لا تقدم معلومات كافية عنها بل تتهرب عند سؤالها ذلك وتتصنع الغموض حول معلومات خاصة بها وهذا دليل قوي من ضمن أدلة شركات النصب المحترفة.
  • الوعد بارباح مضمونة وكبيرة : لا نحتاج الى اثبات لكي نوجه لها اتهام بأنها توعد بأرباح كبيرة ومضمونه فهو عين النصب والاحتيال ولتعلم عزيزي القارئ أن الدليل على ذلك واضح من اسم الشركة نفسها فهي تتعمد النصب بة وتروج لذلك.
  • سجل تجربة العملاء : عند فحص سجل الشكاوى وتجربة العملاء تبين لنا أنه يوجد حولها الكثير من شكاوى العملاء المتضررين منها موجهين لها تهم النصب والاحتيال على اموالهم.

خسارة الاموال 2FirstMillion

طرق وأساليب نصب شركة المليون الأول 2FirstMillion  

تتفنن شركة المليون الأول 2FirstMillion في طرق النصب واساليبة حيث تمارس الاغراء النفسي بالثراء السريع على ضحاياها لجذبهم واستدراجهم ليحققوا اول مليون لهم على وجة السرعة.

ومن أساليبهم ايضا ينصحوهم بكتابة أحلامهم وما يريدون ان يحققون في المستقبل ومن ضمن تلك الأهداف هو المليون الأول وكيف يحصلون علية وغالبا ما تستخدمهم لجذب اخرين لها بعد برمجتهم على نمط معين للتسويق لها بطريقة غير مباشرة.

واخيرا ينصدم هؤلاء الضحايا عندما يواجهون الحقيقة يصدمون بالواقع ويؤكدون أنهم وقعوا في فخ احتيالي محترف كما أنهم ورطوا غيرهم في ذلك ، عزيزي القارئ ال 100 الف الأولى صعبة جدا وتحتاج الكثير من العمل الجاد والمثابرة فما بالك بالمليون الأول.  

كيفية تقديم شكوى ضد الشركات النصابة

يوفر موقع منصات الاحتيال خدمة تقديم شكاوى عن الاحتيال ضد الشركات النصابة وغير المرخصة، وذلك لحماية المستثمرين من النصب والاحتيال. وتهدف هذه الخدمة إلى الحد من انتشار هذه الظاهرة، ومساعدة المستثمرين على استعادة حقوقهم في حالة تعرضهم للنصب.

يمكن لأي شخص تعرض للنصب من قبل شركة وهمية أو تطبيق للربح من الإنترنت أن يقدم شكوى مجانية بالكامل عبر الموقع. تتضمن الشكوى البيانات الشخصية لمقدم الشكوى، والمعلومات الكافية عن الشركة المشتكى عليها، وتفاصيل عملية النصب التي تعرض لها.

يقوم فريق الامتثال القانوني بموقع منصات الاحتيال بالتحقق من الشكوى المقدمة، وجمع المعلومات حول شركات النصب المشتبه بها. وفي حالة التأكد من صحة الشكوى، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الشركة المخالفة، بما في ذلك الإبلاغ عنها للجهات المختصة.

الاسئلة المتكررة

تدعي الشركة بانها شركة وساطة مالية وتقدم خدماتها في تداول الفوركس والعملات وهي في الأصل تستخدم ذلك حجة في نصبها على الناس وجذب المزيد من الضحايا

نعم ، شركة المليون الأول 2FirstMillion نصابة فهي لا تحمل اي ترخيص تنصفها بل وتمارس عمليات احتيالية تؤكد ذلك كما أن الشركة لا تقدم أي معلومات عنها ولا عن نشأتها وكأنها جاءت من العدم ، لذلك يفضل الحذر منها والتداول مع الشركات الموثوقة

التعليقات

لا يوجد تعليقات

شارك تقييمك لهذه الشركة

المعلومات الشخصية يجب ان تكون صحيحة لنشر التقييم.

الإسم الكامل *
رقم الهاتف*
البريد الإلكتروني*
التعليق*